Skip to main content

خسائر الفوركس ماليزيا


وبلغت خسائر الفوركس RM32b من 1988-1994، ويشهد زيتي.


سيبتمبر 06، 2017 13:09 بيإم +08.


بوتراجايا (6 سبتمبر): شهد محافظ بنك نيغارا الماليزي السابق تان سري زيتي أختر عبد العزيز اليوم أن الخسائر في أسعار صرف العملات الأجنبية (النقد الأجنبي) بين عامي 1988 و 1994 بلغت 32.07 مليار روبية.


وقد ابلغت اللجنة الملكية للتحقيق فى فضيحة الفوركس بان الخسائر قد اخذت فى الاعتبار حيث بلغت ارباحها 2.47 مليار راند فى عام 1990.


وكان زيتي، الذي شغل منصب الحاكم في الفترة من 2000 إلى 2018، على علم بالخسائر بعد تلقي المعالجة المحاسبية للخسائر الناجمة عن إدارة الاحتياطي النشط للفترة 1988-1994 في 18 أبريل 2007.


وقال زيتي "منذ عام 1994، كانت جميع الأرباح أو الخسائر المحققة تنعكس في حساب الأرباح والخسائر لبنك نيغارا، وكانت هذه الممارسة المحاسبية السليمة والدقيقة منذ عام 1994".


وقالت ان اول مشاركة مباشرة لها فى ادارة الاحتياطى هى عندما تم تكليفها بمكتب تمثيل البنك المركزى فى لندن حيث تم تخصيص 200 مليون دولار امريكى لغرض الاستثمار من قبل هذا المكتب.


وقد تم منذ ذلك الحين زيادة المخصصات إلى 500 مليون دولار أمريكي للاستثمار من قبل مكاتب بنك نيغارا في لندن ونيويورك.


ويستخدم هذا التخصيص، الذي يمثل 1٪ من إجمالي الاحتياطيات في أي وقت، لشراء السندات المحلية بالعملة المحلية في أوروبا والولايات المتحدة، والتي تتطلب معاملات الفوركس.


واشارت الى ان الاحتياطيات الدولية بلغت 20 مليار دولار فى عام 1994 ونمت الى حوالى 100 مليار دولار حاليا.


وقال زيتي في ايار / مايو او حزيران / يونيو 1992 ان مساعد الحاكم داتوك عبد المراد خالد ابلغ رئيسه تان سري جعفر حسين الذي كان يقيم في شقته في لندن فيما يتعلق بالتعرض الضخم للبنك نتيجة معاملات الفوركس.


وأضافت أن عبد مراد لم يكن لديه تفاصيل عن معاملات الفوركس.


"أجاب جعفر قائلا إن هذا كان على الأرجح مواقف إجمالية كانت معروفة من قبل الأطراف المقابلة التي يتداولها بنك نيغارا مع الأطراف المقابلة لن تكون على بينة من المواقف الصافية للبنك وكان من وجهة نظر أن صافي المواقف كان جدا اقل بكثير ".


وقالت زيتي انها علمت بخسائر معاملات النقد الاجنبى لدى بنك نيغارا من عام 1988 الى عام 1994 فى يناير عام 1994، وذلك من الاخبار التى تثير قلقا بالغا فيما يتعلق بإدارة احتياطى البنك.


واضافت "اتصلت بمسؤول كبير في البنك لمعرفة ما حدث وقيل ان بنك نيجارا قد تكبد خسائر كبيرة من انشطة ادارة الاحتياطي".


وقال زيتى ان قانون البنك المركزى الماليزى الاصلى لعام 1958 سمح لبنك نيغارا ببيع وشراء العملات.


وعلم أن القانون القديم يسمح بمعاملات الفوركس من أجل حماية احتياطيات البنك.


ومع ذلك، فإن التشريع الجديد، قانون بنك نيغارا ماليزيا لعام 2009، يتطلب السياسات والمبادئ التوجيهية لإدارة الاحتياطي لإدارة من قبل مجلس إدارة البنك المركزي.


وقد تم رفع مستوى دور مجلس اإلدارة ليشمل الخبرة، ومراقبة إدارة االحتياطيات، وضمان قابلية تحمل المخاطر، مع الحد من أنشطة إدارة االحتياطيات.


تجارة الفوركس في ماليزيا.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في ماليزيا؟


الجواب القصير على هذا السؤال هو نعم، ولكن فقط مع مؤسسة مالية مسجلة ومعتمدة. والحكم الرسمي هو أنه لا يسمح لك إلا بتداول العملة بشكل قانوني في ماليزيا مع المؤسسات المرخصة، التي يوجد العديد منها. هناك بعض القول بأن هذه القاعدة لا تنطبق إلا على العملة الفعلية وتجارة التجزئة تجارة الفوركس، وخاصة على الانترنت، لا تقع في تلك الفئة لأنه عبر الإنترنت، كنت التجارة العملة النظرية. هذا هو السبب في أن هذا يعتبر مسألة صعبة تتطلب التفسير وليس مجرد نعم بسيط أو لا. أسهل طريقة للتجارة الفوركس في ماليزيا قانونيا هو استخدام واحدة من المؤسسات المعتمدة، والحفاظ على حساب إسلامي.


الاستثمار في الخارج قانوني في ماليزيا وهناك العديد من الآراء التي تقول أن تجارة الفوركس بالتجزئة مع الوساطة في الخارج يمكن اعتبارها بسهولة الاستثمار الأجنبي. القضايا الرئيسية التي لدى الأمة مع الفوركس هي أنها بلد نام يريد السيطرة على قيمة عملتهم إلى حد ما. وبما أن معظم تجارة الفوركس حتى في ماليزيا لا تنطوي على عملتهم الخاصة، فإنها تميل إلى التغاضي عن العديد من الطرق التي يمكن تداول الفوركس باستخدام العملات الأخرى.


والفكرة هنا هي أن القوانين مكتوبة لصالح الحكومة القادرة على التصرف إذا رأت ذلك مناسبا. بمعنى أنه من غير المرجح أن يتم القبض عليك في ماليزيا لتداول العملات الأجنبية لأن هناك طرقا للقيام بذلك قانونا ولكن الحكومة تحتفظ بحقها في السيطرة على ما يحدث. ويحظر القانون بشكل صارم تجارة الفوركس مع أموال الآخرين والتماس الأموال للتجارة. هذا واضح جدا وسوف تحصل على أي شخص يتعدى هذه اللوائح في كومة من المتاعب.


هناك العديد من القوانين على الكتب التي لا يمتثل لها الناس ولا يعرفون القانون في المقام الأول. وهذا يعني أن معظم الوقت، يمكنك الذهاب على طريقك مرح وليس لديك أي مشاكل مع القانون، ولكن في الدقيقة التي تفعل شيئا يعبر السلطات أو جلب الجرائم الخاصة بك إلى انتباه السلطات، يمكن أن يعاقب على كل ما تفعله خاطئ، حتى تلك التي لم تعرف عن. تداول العملات الأجنبية في ماليزيا هو مثال جيد جدا. فمن المرجح أنه إذا كنت تتداول الأموال الخاصة بك، لا يكلف نفسه عناء أي شخص وعدم كونها عامة جدا حول هذا الموضوع، لا شيء سوف يحدث لك على الإطلاق. إذا كنت تفعل شيئا أن غضب السلطات، فإنها يمكن أن تأتي بعد ذلك لك لكل قانون القليل الذي كنت كسر بما في ذلك هذا واحد.


وبما أن القانون رمادي جدا هنا، هناك خطر من الدخول في مشكلة مع الحكومة، إذا كنت تتداول مع الوساطة التي ليست على قائمة المؤسسات المرخصة ومن ثم المخاطرة كل شيء كنت يجري فحصها عن كثب أيضا. ومع ذلك، فإن معظم الناس الذين يتاجرون من ماليزيا بأموالهم الخاصة وسيط في الخارج لن يكون لديهم مشكلة.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


في العديد من دول منظمة التعاون الإسلامي، يتم حظر تداول العملات الأجنبية باستخدام حساب تداول منتظم. في المنطقة الآسيوية، دول مثل ماليزيا واندونيسيا التي هي الإسلامية، تسمح فقط التداول من خلال حساب إسلامي. سماسرة الفوركس سمعة سمعة مثل ويسترنفكس تقدم حسابات التداول الإسلامية. الحصول على اتصال معهم لبدء التداول في بلدك.


هيرانزاهيل أكتوبر 2017.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


يسمح بنك الفوركس الماليزية بتداول العملات الأجنبية.


يسمح فوركس ماليزيا بنك تداول العملات الأجنبية البنوك البرية لتداول العملات الأجنبية أقل من مليون دولار، تداول العملات عبر الإنترنت في ماليزيا هو قانوني الآن.


فوركس ماليزيا بنك.


وقال البنك المركزى الماليزى يوم الاربعاء انه سيسمح للبنوك البرية بالاستفادة من عائدات التصدير لتحويل اقل من مليون دولار لكل معاملة للوفاء بعملائها & # 8217؛ متطلبات العملات الأجنبية.


وقال بنك نيغارا ماليزيا أن هذا من شأنه أن يسمح للمقرضين لإدارة عمليات التحويل بشكل أفضل خلال النهار.


واعلنت البنك المركزى فى ديسمبر الماضى ان المصدرين لا يمكنهم سوى الاحتفاظ بنسبة 25 فى المائة من عائدات التصدير بعملة اجنبية بينما يتعين تحويل الباقى الى رنجيت.


كما اعلنت عن اجراءات العام الماضى لوقف التجارة الخارجية فى شركة رينجت.


ما هو تداول العملات الأجنبية.


من الناحية اللغوية، كلمة "الفوركس" هي كلمة مختلطة، نتيجة الجمع بين كلمتين "أجنبي" و "تبادل".


الفوركس هو فرصة استثمارية حيث يمكنك كسب المال على الانترنت عن طريق تداول واحد أو أكثر من العملات الأجنبية لآخر بسعر صرف متفق عليه في سوق تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (أوتك) (تداول العملات الأجنبية).


سوق الفوركس فكس مثل أي سوق أخرى حيث يتم تداول السلع إلا أن الفوركس ينطوي فقط على تداول العملات الأجنبية. إن صرف العملات الأجنبية هو السوق الأكثر تداولا في العالم حتى أكثر من أسواق الأسهم، وسوق الفوركس يحول ما متوسطه 5.3 تريليون دولار كل يوم.


يشمل سوق تداول العملات الأجنبية العملات المتداولة مجانا (أو تلك التي لا تدعمها أي مواد محددة مثل الفضة أو الذهب)، والتي يتم التعامل معها مثل السلع في سوق الفوركس فكس. يمكنك شراء اليورو دولار عن طريق دفع دولار أسترالي أو يمكنك شراء الين الياباني من خلال دفع الدولار الأمريكي، الخ.


وتستند الأرباح والخسائر في سوق الفوركس عبر الإنترنت إلى التقلبات في قيم العملات المختلفة، حيث أن أكثر عملتين يتم تداولهما على نطاق واسع هما الدولار الأمريكي واليورو (ملوك العملات). الين الياباني، الدولار الكندي، الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي هي أيضا شعبية لتبادل العملات.


في فكس، يستخدم التجار الاستفادة من الربح من الاختلافات في أسعار الصرف بين البلدين. وبما أن الفوركس هو منتج "مستدفع"، فليس مطلوبا منك سوى إيداع مبلغ يساوي نسبة مئوية صغيرة من القيمة الكاملة للعملة، والباقي هو "قرض" (أو رافعة مالية) مقدمة للتجار من قبل وسيط فكس الذي هو التعامل مع حساباتهم. وهذا يترجم إلى أرباح أعلى بكثير (أو خسائر) من رأس المال الأولي الذي ينفق منه في التجارة التقليدية. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات للمستثمرين.


من أجل المشاركة في سوق الفوركس، يجب على التاجر أولا فتح حساب تداول العملات مع وسيط. من أجل تجارة $ 100،000 قيمة العملة مع هامش 1٪، التاجر فقط لإيداع 1،000 $ في حسابه. مقدار الرافعة المالية المقدمة عادة ما يكون 1:50، 1: 100 أو 1: 200 أو أكثر، اعتمادا على الوسيط والمبلغ الذي يتداوله المستثمر.


قد تعتقد أن 100: 1 الاستقطاب يبدو محفوفا بالمخاطر للغاية، ولكن أقل بكثير النظر في أن أسعار العملات عادة لا تتغير بأكثر من 1٪ في التداول اليومي. إذا تقلبت قيم العملة بقدر الأسهم، فإن الوسطاء لن يكونوا قادرين على توفير أقصى قدر من النفوذ.


الآن أنت تعرف ما إذا كان البنك فوركس ماليزيا يسمح تداول العملات الأجنبية على الانترنت أو لا حتى تلميح لنا عن طريق الأرنب هذه المادة من فضلك.


رسي على خسائر الفوركس يختتم جلسة في وقت سابق.


ويزور رئيس اللجنة محمد صديق حسن جميع الاطراف حتى مساء الخميس لتقديم مذكراتهم الخطية قبل تقديم تقرير الفريق الى الملك يوم 13 اكتوبر.


- اليوم الاربعاء: انتهت لجنة التحقيق في التحقيق في خسائر النقد الاجنبى التى تكبدها بنك نيغارا ماليزيا فى التسعينات من جلسة استماع اليوم قبل ثلاثة ايام من الموعد المقرر.


وكان رئيس المحكمة محمد صديق حسن اعلن انه لن يتم استدعاء مزيد من الشهود بعد شهادات 24 شاهدا وتقديم 42 وثيقة على مدى تسعة ايام اعتبارا من 8 اغسطس.


وشكر سيديك، السكرتير الأول السابق للحكومة، جميع الشهود، وموظفي أمانة اللجنة، والضباط المسؤولين والمحامين الذين ظهروا للأطراف المعنية.


& # 8220؛ سنأخذ في الاعتبار جميع الطلبات قبل تقديم تقريرنا إلى الملك، & # 8221؛ هو قال.


ومن المقرر ان تقدم رسي نتائجها الى الملك يوم 13 اكتوبر.


وقد قدم صديق جميع الاطراف حتى مساء الخميس ليقدموا رسائلهم الخطية الى السكرتارية.


وقال أيضا إن الأمانة لن تقدم تقارير الشرطة كما اقترح المحامي محمد حنيف خاطر عبد الله، الذي مثل الدكتور مهاتير محمد، في الإجراءات، لأنه لن يتصرف إلا بناء على صلاحياته.


& # 8220؛ وقد قيل العديد من الأشياء في الفضاء السيبراني ولكن تقريرنا سيكون قائما على الأدلة قبل رسي، & # 8221؛ هو قال.


وقال حنيف إن المدير العام لقسم الشؤون الخاصة بواد زاركاشي اتهم المستشار السابق في البنك المركزي الماليزي محمد محمد ياكوب بحماية & # 8220؛ شخص & # 8221؛ عندما أخذ كامل اللوم على خسائر العملات الأجنبية.


وقال سيديك ان المحكمة قررت ايضا عدم دعوة الحاكم السابق لحركة بنم عبد المطلب خالد بطلب من حنيف.


& # 8220؛ وقد قدم شهادته وسوف نقوم بتقييم شهادته لتقريرنا، & # 8221؛ هو قال.


وكان حنيف قد طلب من مراد أن يأخذ الموقف مرة أخرى لأنه قدم ادعاءات خطيرة في مقابلة مع اثنين من وسائل الإعلام المرتبطة أمنو بعد 25 عاما من فضيحة الفوركس وقعت.


وكان مراد قد اجرى مقابلة مع صحيفة نيو ستريتس تايمز وصحفيين اوتوسان ماليزيا يوم 27 يناير.


وفي المقابلة، قال مراد إن البنك المركزي الصيني خسر نحو 10 مليارات دولار أمريكي، ولكن البنك المركزي لم يجر أي تحقيق داخلي ولم يقم بأي من وكالات إنفاذ القانون.


على طلب من حنيف ل سيديك لسحب استنتاجه أن البنك المركزي الماليزي فقدت 30.5 مليار راند كما ادعى شاهد، وقال الرئيس & # 8220؛ لا يوجد شيء لسحب & # 8221؛.


& # 8220؛ أثناء التحقيق، كانت هناك بعض الأرقام التي أثيرت. سنقوم باستنتاجنا في تقريرنا، & # 8221؛ هو قال.


وفي وقت سابق، فشل الشاهد 25، المدقق العام السابق إشاك تادين، في الإدلاء بشهادته لأنه عانى من ضعف الذاكرة على المدى القصير، وفقا لابنه ريزال.


وعلم أن إسحق (85 عاما) كان من المفترض أن يؤكد عدة مراسلات بينه وبين وزير المالية السابق أنور إبراهيم، ثم حاكم البنك المركزي جعفر حسين.


أرادت لجنة رسي أن تسأل إشاك على تقرير بنك نيغارا لعام 1993 الذي قال إن خسائر العملات الأجنبية بلغت 5.7 مليار رينجيت بينما ذكر رقم أقل في إحدى خطابات إشاك و أنور.


أعضاء آخرون في لجنة رسي هي قاض المحكمة العليا كمال الدين مد سعيد، بورصة ماليزيا ماليزيا الرئيس التنفيذي تاج الدين عتان، فرقة عمل خاصة لتيسير الأعمال الرئيس المشارك ساو تشو بون والمعهد الماليزي للمحاسبين عضو ب بوشباناثان.


نطاق التحقيق رسي هو:


تحديد مدى صحة الادعاء بشأن خسائر الصرف الأجنبي التي تكبدها بنك نيغارا ماليزيا في التسعينيات وآثارها على الاقتصاد الوطني؛


تحديد ما إذا كانت مشاركة البنك الوطني في أنشطة الصرف الأجنبي التي تسببت في تناقض الخسائر مع قانون البنك المركزي لعام 1958 أو أي قوانين ذات صلة؛


تحديد ما إذا كانت هناك عناصر من الوقائع المخفية والمعلومات المتعلقة بخسائر صرف العملات الأجنبية التي تكبدها البنك المركزي الوطني والبيانات المضللة المقدمة إلى مجلس الوزراء والبرلمان والجمهور؛


التوصية باتخاذ إجراءات مناسبة ضد أولئك الذين يتبين أنهم مسؤولون بشكل مباشر و / أو غير مباشر عن التسبب في الخسائر وإخفاء الوقائع والمعلومات عن الخسائر،


التوصية بالتدابير المناسبة لضمان عدم تكرار الحادث.


يجب أن يكون لدى القراء حساب فاسيبوك صالح للتعليق على هذه القصة. نحن نرحب بآرائكم للسماح بمناقشة صحية. نريد أن يكون قرائنا مسؤولين أثناء التعليق والنظر في كيفية تلقي آرائهم من قبل الآخرين. يرجى أن تكون مهذبا ولا تستخدم كلمات أقسم أو لغة خام أو جنسية أو كلمات تشهيرية. كما تحتفظ فمت بحق إزالة التعليقات التي تنتهك نص أو روح قواعد التعليق العام.


رسي على خسائر الفوركس هو تحويل، لا أكثر من ذلك.


إذا كان هناك لجنة الملكية للتحقيق في خسائر الفوركس، لماذا لا يوجد رسي على 1MDB؟


وقد استكملت اللجنة الملكية للتحقيق في خسائر العملات الأجنبية التي حدثت في الثمانينيات والتسعينات في غضون ثلاثة أشهر. نعم، ثلاثة أشهر فقط.


وبعبارة أخرى، بحلول منتصف أكتوبر، على رسي أن تنتج بعض التفكير النقدي على حيث ذهبت الأمور الخطأ، وكم، والذي أعطى أوامر لتراجع أيدينا في سوق العملات الدولية.


هذه الحماسة لا يمكن أن تكون إلا بسبب السياسة، ولا شيء سوى سياسة مكتب رئيس الوزراء (فمو)، الذي يطرح السؤال التالي: هل ينبغي للمرء أن يتسرع مع الحقيقة؟


الجواب الواضح هو، بالطبع لا. فعندما تسرع التحقيقات، خاصة وأن أحد صانعي القرار الرئيسيين، أي محافظ البنك المركزي آنذاك جعفر حسين، مر في عام 1998، فإن احتمالية حدوث رسي مرتفعة.


بدلا من احترام رسي، واحدة المخاطر التي تضعه في ازدراء للأجيال القادمة. P غوناسيغارام، وهو صحفي مالي محترم في ماليزيا، وتحدث عن الحاجة إلى رسي في وقت واحد إلى 1MDB.


ولكن إذا تم وضع اثنين معا، والضغط من الوقت، إلى جانب الحوافز للتدخل في عملية 1MDB، لا بد أن خلق نفس، الخبيثة، وديناميات. بدلا من واحد، هناك خطر اثنين من التحقيقات معيبة.


والمسألة الأوسع التي تواجه ماليزيا الآن ليست في الماضي، بل مستقبلها، أي تداعيات الديمقراطية الماليزية وسيادة القانون، والسهولة التي يمكن بها للحكومة أن تقترض المال بالمليارات فقط لتهدئة ذلك.


في الواقع، إذا كان لا بد من تطهير الماضي البعيد، لماذا لا تطلق النتائج الأخيرة للجنة الماليزية لمكافحة الفساد والمراجع النهائي المراجع العام & # 8217؛ s على 1MDB؟


الى جانب ذلك، نظرا للمنتدى & # 8220؛ لا شيء لإخفاء & # 8221 ؛، لماذا لا تستخدم الجمهور كمقياس من هو على حق ومن هو الخطأ؟ وتقرر الانتخابات العامة الرابعة عشرة على أية حال القضية. وفي كلتا الحالتين، والحقيقة يخرج.


والأفضل من ذلك، يمكن أن تكون هناك جلسة برلمانية خاصة على 1MDB أيضا، تماما كما كان هناك جلسة برلمانية خاصة عن التجاوزات العنيفة لإسرائيل ضد فلسطين في عام 2009.


إذا كان نجيب يهتم بعمق جدا بالفلسطينيين قبل الانتخابات العامة ال 13، فلماذا لا تظهر بعض الإيمان لدى الماليزيين الآخرين للحصول على الحقائق الصحيحة داخل البرلمان ومن دونه؟


ومع ذلك، فإن الحقيقة هي، رئيس الوزراء غير قادر على القيام بأي مما سبق. كما الحقيقة له يأتي في ظلال كثيرة من الرمادي.


يجب أن لا يكون تحويل محض اسم اللعبة في الديمقراطية. اثنين من الأخطاء دون & # 8217؛ ر جعل الحق.


إذا كان أي شيء، يجب أن تقوم الديمقراطية على الحقائق والحقيقة التي يمكن الكشف عنها من خلال المناقشات الكاملة داخل وخارج البرلمان، مع العلماء ذات الصلة والاقتصاد جلبت في المعركة & # 8211؛ حتى الصحفيين الماليين الدوليين، إذا لزم الأمر.


رايس حسين هو عضو المجلس الأعلى ورئيس مكتب السياسات والاستراتيجيات في ببم.


مع الإيمان الراسخ بحرية التعبير ودون تحامل، تحاول فمت قصارى جهدها لتبادل المحتوى الموثوق به من أطراف ثالثة. هذه المواد هي بدقة رأي الكاتب الشخصي. لا تؤيد فمت بالضرورة الآراء أو الآراء التي يقدمها أي طرف ثالث مزود المحتوى.


يجب أن يكون لدى القراء حساب فاسيبوك صالح للتعليق على هذه القصة. نحن نرحب بآرائكم للسماح بمناقشة صحية. نريد أن يكون قرائنا مسؤولين أثناء التعليق والنظر في كيفية تلقي آرائهم من قبل الآخرين. يرجى أن تكون مهذبا ولا تستخدم كلمات أقسم أو لغة خام أو جنسية أو كلمات تشهيرية. كما تحتفظ فمت بحق إزالة التعليقات التي تنتهك نص أو روح قواعد التعليق العام.

Comments

Popular posts from this blog

أناليس تنيكا بارا فوريكس

ور أوسد أنزليس تي © نيكا - فوريكس أنليزليس e بريفيسЈЈ.. أنجليسس تي © نيكاس دي فوريكس دوس برينسيباس بروكرز e أناليستاس دو ميركادو. بلوغس دوس ترادرس e أنليزليسس دوس ميركادوس فينانسيروس فوريكس أنليزليس e PrevisГЈo | روبأوفوريكس ور / أوسد | اليورو دولار أمريكي - تينها أسيسو a أوما ديتالهادا بريفيس Јo دو ور أوسد، أنزليس تي © كنيكا ورو دملار. ور / أوسد - اليورو دجيلار أميريكانو. TГ © cnica. نوتسياس e أنجليسس. بريفيسغو ور / أوسد، 18 دي MarГ§o دي 2018، أنجليس تي © كنيكا. O بار أوسد / أوسد كريسسيو، دورانت a سيسومو دي كينتا-فيرا، تيستاندو o باتامار أوبينها إنفورماتيون ميوزك فينانسيراس ديتالهاداس e غراتيتاس سوبري ور / أوسد بار: نوتشياس، غرومفيكوس، أنجليسيس، أوبيني ميريز دي إسبيسياليستاس، بريفيس ميكرز e ميتو ميس! © نيكا e previsГЈo الفوركس. . أنليزليس دي فيبوناتشي بارا ور / أوسد e ور / غبب بارا جينيرو دي 2018. لا غرومفيكو دي غريو سي ديسنفولف a correção. نوتسياس كوربوراتيفاس. كاسا دي إنفستيمنتو ريدوزيو بريفيس ميكرز تريمسترايس ريلاتيفامنت أو الخام الخام 51٪. . أنجليس دي فيبوناتشي إم 28 دي ديزمبرو

باكتستينغ التداول المنهجي

إجراء اختبارات منهجية على التداول كوانتديسك هو الحل الكامل نهاية إلى نهاية لصندوق كمي من أي حجم. وهو يتضمن أوبينكوانت إيد، كوانتروتر (ألغو تنفيذ الخادم مع تغذية النسخ المتماثل، والتوحيد والتجميع والتوجيه النظام الذكي)، كوانتباس (خادم بيانات السوق مع التقاط الوقت الحقيقي تغذية وإدارة مركزية البيانات التاريخية)، كوانترادر ​​(محرك نشر الإنتاج لاستراتيجيات التداول الآلي المتقدمة مع أوبنكوانت) و كوانتكونترولر، تطبيق الخادم الذي يكمل كوانتديسك لتمكين إدارة فعالة من الهندسة المعمارية تداول سمارتكانت ل. بالتأكيد، ما زلنا نقضي الكثير من الوقت التجريب، في محاولة واختبار استراتيجيات مختلفة. إن وجود بيئة تطوير جيدة لا يسمح لك بالضرورة بتخطي تلك الخطوة. وتتمثل الميزة الحقيقية لإطار جيد التصميم في خفض الوقت بين الاختبار والإنتاج إلى أدنى حد ممكن، وفي الطبيعة القابلة للتطوير للبنية التحتية التي يمكن أن تنمو مع الشركة من إدارة رأس مال صغير من البذور إلى مستويات مؤسسية حقيقية. وبوجود نظام من هذا القبيل، يمكن للمديرين الناشئين أن يشعروا بمجال متكافئ بينما يتداولون في نفس سوق المنافسين الأكبر حجما، ويمك

ممارسة خيارات الأسهم بيان التدفق النقدي

ميتاتريدر 4 بولينجر باندز. E فيرو تشي تشي براتيكا أوبرازيوني بيناري غلي e ديفيسيل بريندير أنا أجنبي سو كونتو كورنت. ممارسة خيارات الأسهم بيان التدفق النقدي. وقد آن الأوان لإنهاء المناقشة بشأن المحاسبة عن خيارات الأسهم؛ فإن الجدل ظل طويلا جدا. وفي الواقع، فإن القاعدة التي تنظم الإبلاغ عن خيارات الأسهم التنفيذية تعود إلى مجلس إدارة المبادئ المحاسبية، سلف مجلس معايير التدفق المالي أبس تنص القاعدة على أنه ينبغي قياس تكلفة الخيارات في تاريخ المنحة بقيمتها الذاتية الجوهرية، والفرق بين القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم وممارسة سعر الخيار. وبموجب هذه الطريقة، لم تخصص أية تكاليف للخيارات عندما تم تحديد سعر ممارستها بسعر السوق الحالي. وكان الأساس المنطقي للقاعدة بسيطا إلى حد ما: نظرا لعدم تغير أي من الأموال النقدية عند إجراء العملية، فإن إصدار خيار الأسهم ليس معاملة هامة اقتصاديا. وكان أب 25 عفا عليها الزمن في غضون عام. وقد أدى النشر في صيغة بلاك سكولز إلى حدوث طفرة هائلة في أسواق الخيارات المتاحة للتداول العام، وهي حركة تعززها الافتتاح، بالإضافة إلى تبادل الخيارات في مجلس شيكاغو. ومن المؤكد