Skip to main content

بتكسد الفوركس


بيتكوين وسطاء الفوركس.


هنا يمكنك العثور على قائمة وسطاء الفوركس التي تقبل المدفوعات عن طريق بيتكوين. بيتكوين هو كريبتوكيرنسي الإلكترونية التي توفر طريقة لامركزية لتخزين ونقل والحصول على المال. بيتكوين هو الأكثر شعبية من العديد من كريبتوكيرنسيز القائمة. إذا كنت جديدا على مفهوم بيتكوين، يمكنك معرفة الكثير عن ذلك من التعليمات الرسمية. بيتكوين (أحيانا، مختصر كما بتك) يستخدم بالفعل من قبل العديد من شركات الفوركس. ويوفر خيار إيداع وسحب مريحة للغاية للتجار. بالإضافة إلى ذلك، كريبتوكيرنسي نفسها يمكن أن تستخدم نظير في زوج العملات و [مدش]؛ مثلا بتك / أوسد (بتكوين مقابل الدولار الأمريكي)، بتك / ور (بيتكوين مقابل اليورو)، الخ. & مداش؛ وتداول في سوق الفوركس.


فيما يلي قائمة شركات الفوركس التي تقبل إما بيتكوين كطريقة إيداع / سحب أو تسمح بالتداول في بتك / أوسد (أو بعض أزواج بتك / زس أخرى). والمثير للدهشة أن معظم الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين للدفع لا يقدمون أداة التداول بتك / أوسد، في حين أن أولئك الذين يقدمون أدوات التداول كريبتوكيرنسي عادة لا يقبلون الودائع عبر بتك. بالطبع، هناك بعض الاستثناءات. يمكنك أيضا تصفح لدينا قائمة من وسطاء للتجارة كريبتوكيرنسي العامة. سوف تجد 68 سمسار المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


ميتاترادر ​​4 أفاترادر.


أسيك، 143 340 907 البنك المركزي الأيرلندي، C53877 رابطة العقود الآجلة المالية (اليابان)، 1574 فسب (جنوب أفريقيا)، 45984 عيسى (إسرائيل)، 1.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


بيتكوين ليست شعبية مثل بعض خيارات الدفع الأخرى، والسيولة في بتك / أوسد أقل مما هو عليه في ور / أوسد، ولكن هناك أسباب وجيهة للبحث عن شركة الفوركس التي تعمل مع بيتكوين:


كنت بالفعل تستخدم بيتكوين على نطاق واسع في مناطق أخرى. فتح حساب مع وسيط الفوركس بيتكوين سيجعل إيداع وسحب الأموال أسهل بالنسبة لك. كنت ترغب في استخدام كريبتوكيرنسي اللامركزية التي لا تعتمد على العديد من العوامل المتقلبة التي تؤثر على العملات فيات وأنظمة الدفع المركزية. بتك / أوسد هو أداة تجارية جديدة كبيرة مع العوامل التقنية والأساسية الخاصة بها. لا يتوقف تداول بتك / أوسد في عطلة نهاية الأسبوع. توفر هذه السمة فرصا جديدة كبيرة لتجار العملات. إذا كنت لا تعتقد أن كريبتوكيرنسيز لديك أي مستقبل، وتقصير بيتكوين مقابل العملات الأخرى هي وسيلة لنقد توقعاتك.


بتك / أوسد - بيتكوين الدولار الأمريكي.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


بتك / أوسد - بتكوين إلى الدولار.


بت / أوسد.


بيتكوين كاش، ليتسوان و ريبل دايلي أناليسيس - 01/01/18.


بيتكوين ستيدي بوست سيل توقفت صفقات نهاية نهاية العام من خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد بيتكوين النقدية $ 2،888 عالية يوم الجمعة. في وقت كتابة هذا التقرير، كان بيتكوين النقدية بنسبة 0.37٪ فقط إلى 2،368 $ وهذا يأتي من الجزء الخلفي من زوال بيتكوين من وقت مبكر الجمعة 15،474.19 $.


بيتكوين الذهب داش وتوقعات مونيرو للأسبوع من 2 يناير 2018، التحليل الفني.


وكان بيتكوين غولدبيتكوين الذهب أسبوع متقلب جدا وغير محدد. في الأسبوع الماضي شكلت نجم اطلاق النار الضخم الذي بطبيعة الحال يهمني، وأعتقد في هذه المرحلة أنه من المحتمل أن نقوم بزيارة مستوى 200 $ تحتها. هذا مجال يجب أن يكون داعما، وأعتقد أننا يمكن.


بتك / أوسد توقعات للأسبوع من 2 يناير 2018، التحليل الفني.


أسواق بيتكوين ذهبت ذهابا وإيابا خلال الأسبوع، ولكن بحلول الوقت الذي يسجل هذا في وقت متأخر يوم الجمعة، قمنا بتشكيل نجم اطلاق النار مثل الشمعة، والتي يمكن أن ترسل السوق أقل. لا يهم حقا بالنسبة لي لأنني أعتقد أن.


بيتكوين الذهب داش ومونيرو سعر التوقعات 2 يناير 2018، التحليل الفني.


بيتكوين غولد ارتفع سوق الذهب بيتكوين بنسبة تزيد قليلا عن 6٪ خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ولكننا لا نزال نرى تقلبات أكثر من أي شيء آخر. وأعتقد أنه مع انخفاض حجم التداول، فمن المنطقي أن السوق سوف تستمر لتكون متقطعة وصعبة التعامل معها بشكل كبير.


بتك / أوسد السعر المتوقع 2 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفع بيتكوين قليلا خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ليصل إلى المستوى 14،800 $، ولكن في هذه المرحلة يبدو أن الأسواق تموت لأسفل حيث ليس لدينا أي حجم للتحدث عنه. إذا كنا نستطيع كسر فوق مستوى 15000 $، فمن المرجح أننا سوف نستمر في.


بيتكوين / الدولار.


بكتوسد تشفير الرسم البياني.


الرموز ذات الصلة.


يبدو مثل رالي السنة الجديدة رالي. ربما - دعنا نكون حذرين هنا. وعلاوة على ذلك نذهب إلى تصحيح أفضل فكرة لدينا من أين نحن في الدورة. هل أكملنا الدورة؟ أولا قمنا بكسر مستويات 13،440 $ و 13،835 $ على حد سواء مستويات هامة لكسر، ولكن وصلنا رئيس على خط الاتجاه لدينا منتصف المدة ونحن نعمل حاليا على تعزيز. لقد أضفت موقفا صغيرا.


بعد صعود 2017، لدينا تصحيح المحتملة التي أنشئت في عام 2018. في حين بيتكوين على المدى الطويل صعودي نحن بحاجة إلى أن ندرك أن كسر رئيس & أمبير؛ أكتاف العنق قد يعجل عملية بيع شديدة. للعب هذا ننظر إلى كلا الجانبين من العملة: طويلة: يحتاج إلى إقناع البقاء فوق مستويات المقاومة شورتس: يكسر خط العنق من.


بتكوسد تحديث: ارتفاع منخفض في التقدم فقط فوق منطقة الدعم الثانوية من 12483 إلى 12139 كما الزخم السعر الهبوطي يستمر في الحفاظ على السيطرة. الآن هو الوقت المناسب لمشاهدة بعناية لدخول سوينغ التجارة طويلة. وكما كتبت في تقريري السابق، يوجد هيكل عكسي أوسع نطاقا في اللعب. وقد تم إخراج مستوى المقاومة اللاحق.


ما هو المتداولون، آمل أن يكون لديك كل احتفالات سنة جديدة رائعة. هنا لدينا بتك / أوسد على الرسم البياني 1H. يبدو أن بتك / أوسد مستعد للتحرك لأعلى. وقد تم تداول بيتكوين جانبية لفترة من الوقت. في الآونة الأخيرة كانت هناك علامات على انعكاس في منطقة الدعم الأفقي عند حوالي 12480. هناك 2 مستويات المقاومة الجانبية التي هي حاليا في.


بتكوسد التحديث: داخل تشكيل القاع الثلاثي الذي يتم إنشاؤه الآن في هذا السوق، وهناك تسلسل معين من حركة السعر الذي غالبا ما يؤدي إلى انعكاس الزخم. وتأكيد هذا النمط غير المتكرر هو إعادة الاختبار وأدنى مستوى منخفض من منطقة الدعم 12350. وقد كسر السعر مستوى المقاومة 13500 وإذا استمر في هذا المعدل، فإن معظم.


التجار، بتك يقف على 12700 جولة كدعم قصير الأجل في الوقت الحالي. سعر بتك يمكن سحب مرة أخرى إلى فيبو 382، والذي يحدث لضرب خط الاتجاه الأزرق مرة أخرى. إذا قوة بيع قوية بما فيه الكفاية، سيتم سحبها بتك مرة أخرى، وصولا الى 9200 جولة. خلاف ذلك، سوف نرى تصحيح أعلى، والعودة إلى أعلى أو موقف خط العنق الماضي بفور لمس 9200.


الفرصة الأخيرة، وهذا التصحيح هو أكثر، والوقت لفتيان طويلة! الربيع سيكون مدهشا. هذا هو رأيي وليس المشورة المالية.


اهلا ياجماعة. هنا هو فيديو محدث من المخطط B السابق نشرنا. سعر لعبت كما هو متوقع، ونحن لا نرى هذا كما هبوطي هو على أي حال. لديك سنوات جديدة رائعة وربما 2018 يكون أفضل عام لدينا حتى الآن!


الزوج يخلق أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته في نمط A-B-C-D-E. أخذ الربح لا يزال منخفض البديل السابق.


بيتكوين بتكوسد 2018 حسنا كان اليوم الأخير من التداول بيتكوين في 2107 من الصعب. تمكنا من شراء 450 نقطة أو نقطة من 13000 إلى 13460 في وقت مبكر (وتجار اليوم آخر 300-450 يتداول النطاق من 13000 إلى 13150، أيضا في وقت سابق في جلسة لندن) ولكن بعد ذلك فقدت المؤامرة كما ارتدى اليوم مع اثنين من الصفقات الفقيرة تركزت حول مستوى 14000 الذي فقد.


سنة سعيدة لكم جميعا! لقد نشرت عدة مرات في الأسبوع الماضي لتسليط الضوء على مدى توقعات بتك الهبوطية. والآن، بيتكوين هي في عملية إنتاج رأس آخر والكتفين التي قد تؤدي إلى بعض الألعاب النارية للسنة الجديدة. أشياء يجب ملاحظتها هناك إسفين صاعد في الكتف الأيسر مؤشر القوة النسبية يتحرك إلى منطقة ذروة البيع الحجم.


وقدم هذا المخطط قبل عيد الميلاد أنا فقط إضافة الرسومات هناك تذهب. حتى يفعل ذلك يعطيها راحة.


استراتيجية مربحة للتداول بيتكوين على 4hr شار، نشرت فكرة الأسبوع الماضي تظهر استراتيجية على الرسم البياني 12hr. أعلى المخطط 4hr الإطار الزمني ويس موجة حجم لازيبير (4) هيكين أشي الشموع الرسم البياني 4hr الإطار الزمني ويس موجة حجم (ليس من الضروري استخدام، يظهر فقط المقارنة / الفرق بين الحانات هيكين العشي والطبيعي.


وقد جعلت H & أمب؛ S، اللي تبونه يمكنك أن ترى في آخر التحديثات بلدي من بلدي التحليل السابق. وقد تراجع إلى أسفل خط العنق. لديها لترتد بسرعة الآن، وإلا فرص أكبر وسوف تجعل قطرة أخرى. هناك العديد من مناطق الدعم h = حيث هو معلق الآن، والذهاب لفترة طويلة هنا مع توقف من حوالي 300 نقطة هو على الفور خطر لهدف 1500 نقطة أعلى.


الناس الذين يقولون بتك سوف ينخفض ​​إلى 8K لا يفهم كيف مقاومة قوية أن الخط الوردي كان طوال العام، وكسر أخيرا إلى القناة العليا و ارتدت مرة أخرى من الدعم على المدى الطويل. الآن هذه المقاومة الوردي سوف تكون بمثابة دعم قوي جدا و بتك تحتاج لاختباره. وهو تقريبا عند مستوى 11500. بمجرد ارتداده من الدعم سيكون صعودي.


بتك في المثلث الهابط الكبير الذي هو على وشك كسر في وقت ما خلال الشمعة اليومية القادمة (الذي يبدأ في تشكيل حوالي 3 ساعات من الآن). باستخدام مثلثات بولكوسكي التنازلية كمبدأ توجيهي، يمكننا تقدير التحرك إلى الجانب السلبي، مما يؤدي إلى سعر 10،900 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). للحصول على هذا المبلغ، ونحن: 1. حساب ارتفاع من أعلى قمة (A) إلى.


إذا كسر 12K ثم أكثر نزولا نذهب. هذا هو مجرد وجهة نظري .. لا تأخذ هذا على النحو الممنوح .. تجارة سعيدة و السنة الجديدة .. الرسم الأول من الألغام في اليوم الأول ..


وقد تم منع بتك من التصحيح خلال الأيام القليلة الماضية، كذاب خط دعم غريب يبدو غريبا نوعا ما. في هذه اللحظة، يبدو أن التعاقد داخل مثلث متماثل والمثلثات هي نمط استمرار (هابط في هذه الحالة). حتى اثنين من الاحتمالات هنا. إما أن يكسر خط الدعم هذا وينخفض ​​الآن أو أنه يتحرك صعودا مرة أخرى نحو.


بيتكوين (بتك / أوسد) وسطاء الفوركس.


بيتكوين وسيط الفوركس.


بيتكوين وسطاء الفوركس.


أطلقت في عام 2008، بيتكوين هو كريبتوكيرنسي الأولى في العالم. سوق بيتكوين لا يوجد لديه تدخل البنك المركزي وليس هناك تجار بين البنوك للسيطرة على تدفقات النظام. بيتكوين هو عملة رقمية متقلبة جدا وهناك العديد من الطرق للمضاربة على تقلبات سعر بيتكوين المدقع التي تدفعها أساسا الأخبار ومشاعر المستثمرين السائدة.


منذ عام 2018، يمكن للتجار بيتكوين الاستفادة من عقد الاختلاف (كفد) للتجارة بيتكوين. عقد الاختلاف (كفد) هو منتج مشتق يوفر تكهنات سهلة على ارتفاع أو هبوط أسعار أي سوق مالي. والواقع أن عقد عقود الفروقات يعكس "تحركات أسعار أي أداة مالية دون امتلاكها".


مزايا التداول بيتسوانز مع العقود مقابل الفروقات.


التجار الذين يشترون العقود مقابل الفروقات على بيتكوين لا يمتلكون في الواقع العملة الخفية، وتجنب الالتزام بالحصول على محفظة بيتكوين التجار الذين يشترون العقود مقابل الفروقات على بيتكوين تجنب المخاطر المرتبطة بتداول بيتكوين العقود مقابل الفروقات تقدم تكهنات بشأن ارتفاع وهبوط أسواق بيتكوين (المراكز الطويلة والقصيرة متوفرة) عقود كفد توفر رافعة رأسمالية وهذا يعني أنك لا تضطر إلى إيداع كامل المبلغ من موقف بيتكوين كنت على وشك فتح الفوركس / العقود مقابل الفروقات وسطاء العروض الترويجية للعملاء الجدد، مثل مكافأة ترحيب.


عيوب التداول بيتسوانز مع العقود مقابل الفروقات.


كل ليلة واحدة أن موقفك لا يزال مفتوحا (طويلة أو قصيرة) يصبح موضوع معدلات بين عشية وضحاها (سوابس). مزيد من المعلومات في جدول مقارنة وسيط التالية كما كنت لا تملك بيتسوانز على موقع كفد، لا يمكنك استخدامها لشراء السلع أو الخدمات أو سحبها عن طريق أجهزة الصراف الآلي.


هذه هي بعض الخيارات الشعبية للتداول بيتكوين العقود مقابل الفروقات.


إيك ماركيتس هو وسيط تنافسي قائم على الاسترالية ينظمه أسيك. فإنه يوفر تنفيذ إن الحقيقي والفروق ضيق جدا. وتشمل المنصات المتاحة MT4، MT5، و كترادر. سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح بها تماما، كما تقدم إيك ماركيتس أيضا فيكس / أبي للتجار المحترفين. تداول بتك / أوسد مع إيك الأسواق يبدو أن تتمتع بامتيازات مثل ضيق ينتشر، 1:20 الرافعة المالية، وليس الحد الأدنى من أجل المسافة.


المواقف: طويل & أمب؛ قصيرة في السوق سبرياد أون بتك: ثابت بسعر 10 أوسد لكل 1 لوت (1،000 تيك) مستوى التوقف: 0 (لا يوجد حد أدنى للطلب) الحد الأدنى لحجم اللوط: 0.01 (لوت ميكرو لوت) الحد الأقصى لحجم اللوت: 1 (لوت قياسي واحد) التحوط مسموح به: نعم سلخ فروة الرأس مسموح به: نعم الهامش: 5٪ الحد الأقصى للرافعة المالية: 1:20 طلب الهامش: 100٪ حد التوقف: 50٪ غك أوامر معلقة: نعم.


فبس هو وسيط إين / ستب فوركس آسيوي كبير وجد في عام 2009. وسيط يحافظ على مكاتب في روسيا وفي العديد من البلدان الآسيوية بما في ذلك اندونيسيا وماليزيا والصين. يحتوي مؤشر الأصول فبس على 28 أزواج الفوركس، العقود مقابل الفروقات، المعادن، العقود الآجلة، بتك / أوسد.


وفيما يتعلق بتكنولوجيا التداول، فبس تقدم منصة سطح المكتب MT4 / MT5 والتاجر المحمول MT4 لجميع الأجهزة النقالة شعبية (الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، ويندوز).


الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب مع فبس هو فقط 10 $، في حين تتوفر العديد من طرق التمويل بما في ذلك بطاقات، سلك، سكريل، ويب ماني، مونيغرام، بيرفتموني، إيغوباي، ديكسيباي، أوكباي، و نيتيلر. خدمة العملاء هي 24/5 المتاحة عبر الدردشة، الهاتف، البريد الإلكتروني، والمنتدى. وسيط في وقت هذا الاستعراض يقدم مكافأة الائتمان 60٪ بالإضافة إلى 123 $ مجانا (لا إيداع) مكافأة. وفيما يتعلق بتداول بيتكوين، فإنه يوفر فقط بتك / أوسد (كحد أقصى 3: 1 رافعة مالية التداول).


مقرها في لندن المملكة المتحدة، هيسم هو وسيط ستب الفوركس المملوكة من قبل مجموعة مالية هنيب واسعة. يتم تنظيم هيسم بواسطة فكا المملكة المتحدة ويقدم حسابات العملاء المصرفية منفصلة.


تقدم هيسم مجموعة جيدة من منصات التداول بما في ذلك هي ويبترادر، نسختين من MT4، MT4 موبايل المتداول بالإضافة إلى منصة كورينكس للتجار المحترفين. فيما يتعلق كفدس بيتكوين، هيسم تقدم بتك / أوسد باستخدام ما يصل إلى 10: 1 الرافعة المالية. يمكنك أيضا استخدام أوامر وقف الخسارة وأخذ الربح، بالإضافة إلى 150+ المؤشرات.


أفاتريد هي صانع سوق كبير. أفا هي شركة مالية منظمة تقدم مؤشر الأصول واسعة ولكن ينتشر مكلفة. الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب هو 100 دولار ويمكنك استخدامه لتداول العملات الرقمية أو أي أصول أخرى. تقدم أفا العملات التشفير الأخرى التي بيتكوين، بما في ذلك إثريوم، تموج، داش، و ليتسوان.


أفاتريد تقدم 20: 1 أقصى رافعة مالية لتداول هذه العملات التشفير وفرصة لشراء (الذهاب طويلة) أو بيع (قصيرة). تتوفر خدمات أفاتريد على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. الحد الأقصى المتراكمة بيتكوين حجم الموقف هو 100 بتك / أوسد (10 الكثير).


إتورو هو صانع سوق كبير آخر (مكتب التعامل). تداول بيتسوانز مع إتورو هو موضوع العديد من القيود. على سبيل المثال، يمكنك شراء / بيع بيتسوانز أربع (4) مرات فقط في اليوم الواحد في أوقات محددة. لا يمكنك التداول في عطلة نهاية الأسبوع كما هو الحال مع أفاتريد. يمكن للمتداولين التكهن فقط في ارتفاع أسواق بيتكوين حيث أن المراكز القصيرة محظورة. إتورو يقدم كريبتوكيرنسيز أخرى من بيتكوين، بما في ذلك إثريوم، إثريوم كلاسيك، تموج، داش، و ليتسوان.


إنستافوريكس هو وسيط فوركس آسيوي آخر. النفوذ بيتكوين التي تقدمها الوسيط هو 25: 1.


هذا هو المقارنة الأساسية بين جميع وسطاء الفوركس بيتكوين أعلاه.


- $ 50 / - 89.9 $ لكل وحدة معيارية.


123 $ لا إيداع مكافأة 100٪ مكافأة الائتمان.


-20.00٪ لفترة طويلة / قصيرة.


بسعر بتك الحالي -5.60.


25٪ مكافأة نقدية تصل إلى 5،000 $.


30٪ مكافأة نقدية تصل إلى 15،000 $.


لا الرافعة المالية لا التقصير.


25٪ مكافأة نقدية تصل إلى 1000 $.


-0.125٪٪ للموقف الطويل / -0.25٪٪ للوضع القصير.


50٪ مكافأة الائتمان.


■ قارن وسطاء الفوركس بيتكوين.


أدخل منطقة المقارنة.


قارن وسطاء الفوركس بناء على خوارزميات تقييم الفوركس 5.0.


تقييم مقارنات الفورمولا.


مراجعة الوسطاء.


مراجعة إن / ستب أونلين وسطاء الفوركس ..


وسطاء الفوركس.


نظم التجارة.


نظام التداول هو مجموعة من العمليات والقواعد المحددة التي يمكن أن تساعد التجار على تحسين عملية التداول الخاصة بهم، أو لتطوير استراتيجيات التداول الآلي (إي):


تقييمات الفوركس.


تقييمات وسيط الفوركس بدعم من التقييم الثوريفورمولا 5.0 (؟)


(ج) 2018-2017.


تحذير المخاطر: يمكن أن يؤدي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات إلى مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا إلى مخاطر محتملة كبيرة جدا. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. نوصي بالضغط المنخفض عند تداول الفوركس أو المنتجات المشتقة الأخرى. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لا تتاجر أبدا مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Comments

Popular posts from this blog

أناليس تنيكا بارا فوريكس

ور أوسد أنزليس تي © نيكا - فوريكس أنليزليس e بريفيسЈЈ.. أنجليسس تي © نيكاس دي فوريكس دوس برينسيباس بروكرز e أناليستاس دو ميركادو. بلوغس دوس ترادرس e أنليزليسس دوس ميركادوس فينانسيروس فوريكس أنليزليس e PrevisГЈo | روبأوفوريكس ور / أوسد | اليورو دولار أمريكي - تينها أسيسو a أوما ديتالهادا بريفيس Јo دو ور أوسد، أنزليس تي © كنيكا ورو دملار. ور / أوسد - اليورو دجيلار أميريكانو. TГ © cnica. نوتسياس e أنجليسس. بريفيسغو ور / أوسد، 18 دي MarГ§o دي 2018، أنجليس تي © كنيكا. O بار أوسد / أوسد كريسسيو، دورانت a سيسومو دي كينتا-فيرا، تيستاندو o باتامار أوبينها إنفورماتيون ميوزك فينانسيراس ديتالهاداس e غراتيتاس سوبري ور / أوسد بار: نوتشياس، غرومفيكوس، أنجليسيس، أوبيني ميريز دي إسبيسياليستاس، بريفيس ميكرز e ميتو ميس! © نيكا e previsГЈo الفوركس. . أنليزليس دي فيبوناتشي بارا ور / أوسد e ور / غبب بارا جينيرو دي 2018. لا غرومفيكو دي غريو سي ديسنفولف a correção. نوتسياس كوربوراتيفاس. كاسا دي إنفستيمنتو ريدوزيو بريفيس ميكرز تريمسترايس ريلاتيفامنت أو الخام الخام 51٪. . أنجليس دي فيبوناتشي إم 28 دي ديزمبرو

باكتستينغ التداول المنهجي

إجراء اختبارات منهجية على التداول كوانتديسك هو الحل الكامل نهاية إلى نهاية لصندوق كمي من أي حجم. وهو يتضمن أوبينكوانت إيد، كوانتروتر (ألغو تنفيذ الخادم مع تغذية النسخ المتماثل، والتوحيد والتجميع والتوجيه النظام الذكي)، كوانتباس (خادم بيانات السوق مع التقاط الوقت الحقيقي تغذية وإدارة مركزية البيانات التاريخية)، كوانترادر ​​(محرك نشر الإنتاج لاستراتيجيات التداول الآلي المتقدمة مع أوبنكوانت) و كوانتكونترولر، تطبيق الخادم الذي يكمل كوانتديسك لتمكين إدارة فعالة من الهندسة المعمارية تداول سمارتكانت ل. بالتأكيد، ما زلنا نقضي الكثير من الوقت التجريب، في محاولة واختبار استراتيجيات مختلفة. إن وجود بيئة تطوير جيدة لا يسمح لك بالضرورة بتخطي تلك الخطوة. وتتمثل الميزة الحقيقية لإطار جيد التصميم في خفض الوقت بين الاختبار والإنتاج إلى أدنى حد ممكن، وفي الطبيعة القابلة للتطوير للبنية التحتية التي يمكن أن تنمو مع الشركة من إدارة رأس مال صغير من البذور إلى مستويات مؤسسية حقيقية. وبوجود نظام من هذا القبيل، يمكن للمديرين الناشئين أن يشعروا بمجال متكافئ بينما يتداولون في نفس سوق المنافسين الأكبر حجما، ويمك

ممارسة خيارات الأسهم بيان التدفق النقدي

ميتاتريدر 4 بولينجر باندز. E فيرو تشي تشي براتيكا أوبرازيوني بيناري غلي e ديفيسيل بريندير أنا أجنبي سو كونتو كورنت. ممارسة خيارات الأسهم بيان التدفق النقدي. وقد آن الأوان لإنهاء المناقشة بشأن المحاسبة عن خيارات الأسهم؛ فإن الجدل ظل طويلا جدا. وفي الواقع، فإن القاعدة التي تنظم الإبلاغ عن خيارات الأسهم التنفيذية تعود إلى مجلس إدارة المبادئ المحاسبية، سلف مجلس معايير التدفق المالي أبس تنص القاعدة على أنه ينبغي قياس تكلفة الخيارات في تاريخ المنحة بقيمتها الذاتية الجوهرية، والفرق بين القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم وممارسة سعر الخيار. وبموجب هذه الطريقة، لم تخصص أية تكاليف للخيارات عندما تم تحديد سعر ممارستها بسعر السوق الحالي. وكان الأساس المنطقي للقاعدة بسيطا إلى حد ما: نظرا لعدم تغير أي من الأموال النقدية عند إجراء العملية، فإن إصدار خيار الأسهم ليس معاملة هامة اقتصاديا. وكان أب 25 عفا عليها الزمن في غضون عام. وقد أدى النشر في صيغة بلاك سكولز إلى حدوث طفرة هائلة في أسواق الخيارات المتاحة للتداول العام، وهي حركة تعززها الافتتاح، بالإضافة إلى تبادل الخيارات في مجلس شيكاغو. ومن المؤكد