Skip to main content

كشفت أسرار الفوركس


كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية.
في كثير من الأحيان، سوف مبتدئ يبدأ تداول الفوركس على الانترنت والبحث عن المعلومات التي من شأنها مساعدته على التقدم في التداول والمساعدة في تطوير استراتيجية التداول له. هناك بالتأكيد العديد من المواقع التي تجذب المبتدئين إلى التفكير في أن الفوركس هو بسيط وسهل، وأنه يمكنك جعل الآلاف من الدولارات يوميا مع ما يقرب من أي خطر والمعرفة. واحدة من الأسرار الرئيسية للتجارة الفوركس هو أن هذا بالتأكيد ليس صحيحا. فإنه يأخذ الكثير من الخبرة والممارسة، والمحاكمة والخطأ لتصبح ناجحة في هذا السوق.
فكس هو سوق كبير حيث يمكنك التجارة مع سهولة هائلة من الوصول. تم تصميم هذه المقالة لتزويدك مع البيانات الأكثر قيمة في سوق العملات الأجنبية وكشف الأسرار التي وسطاء يفضلون الحفاظ على أنفسهم. أدميرال ماركيتس تزودك بمعلومات شفافة حول تداول العملات الأجنبية، حيث أن هدفنا الأساسي هو جعلك تاجر ناجح في هذا السوق. أولا سوف نقدم المعلومات الأساسية التي هي حيوية لرحلة التداول الخاص بك، ولكن ليس بالضرورة تتعلق التداول في الواقع - الفشل في استخدام هذه المعلومات من المؤكد أن تجعل حياتك المهنية التجارية أكثر صعوبة. بعد ذلك سوف ندرس الأسرار التي ترتبط في الواقع بالتداول. دعونا نتعلم المزيد عن أسرار فكس أدناه.
العديد من التجار تفشل في تحقيق الربح.
صدق أو لا تصدق، حوالي 80٪ من تجار الفوركس التجزئة يفقدون المال في الواقع عند تداول الفوركس. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو أن هؤلاء التجار غير مستعدين للتداول في فترات تقلب عالية وأنهم يميلون إلى أن يكونوا جشعين جدا.
ما هو مهم أن نفهم هو أنه في حين أن 80٪ من التجار يفقدون على حساباتهم، 20٪ المتبقية من التجار قادرون على الاستفادة من أخطائهم.
عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس على الإنترنت، يجب أن لا تكون متفائلا جدا. لا تحصل علينا خطأ، يجب عليك بالطبع بدء التداول فقط بهدف تحقيق الربح، ولكن هدف الربح الخاص بك يجب أن يكون واقعيا. ما هو هدف الربح الحقيقي؟ في حالات نادرة يجب عودتك لا يكون أعلى من 5٪ في الشهر، وعادة أي شيء أقل من 5٪ هو واقعي إلى حد ما. عدم الجشع وواقعية هي واحدة من أهم أسرار تداول العملات.
ليس كل وسيط يمكن الوثوق بها.
وهناك سر آخر مهم هو أن ترخيص وسطاء الفوركس أمر مهم، ولكن ليس كل ترخيص يأتي مع نفس الدرجة من الثقة والأمن. واحدة من أسرار الفوركس أن العديد من السماسرة لا تريد أن تعرف هو أن التراخيص من الهيئات التنظيمية البحرية يمكن أن يكون لا قيمة لها تقريبا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تسوية فقط للوسيط الذي ينظم من قبل سلطة معروفة - مثل سلطة السلوك المالي من المملكة المتحدة.
فقط تخيل أنك قد حصلت على مشكلة مع الوسيط الخاص بك وتريد أن تقدم شكوى وطلب أموالك ليتم إرسالها إليك. ما مدى سهولة الوصول إلى السلطات في سيشيل أو بليز وطلب منهم التعامل مع قضيتك؟ فرص أن يتم ذلك لصالحك صغيرة نوعا ما.
ومع ذلك، هناك أمر حيوي أن نتذكر هو أن تداول العملات الأجنبية قد لا يكون من السهل تنظيمها في كل بلد، وبالتالي بعض الوسطاء قد تخدم مختلف الولايات القضائية بموجب التراخيص البحرية. ما هو المهم أن نلقي نظرة على أن الوسيط الذي يعمل تحت رخصة البحرية يجب أن يكون نسخة احتياطية من رخصة الأوروبية المعروفة العادية.
قد تكون مكاتب التعامل مميتة بالنسبة لك.
عادة التجار يبحثون عن وسيط التي يمكن أن توفر أكثر انتشارا تنافسية. ويتم ذلك حتى التداول هو أرخص. ومع ذلك، فمن الواضح أن أرخص المنتجات قد لا تكون دائما الأكثر جاذبية. في الواقع، عادة أرخص المنتج هو أبعد ما يكون عن متفوقة. في كثير من الأحيان يتم عرض فروقات جذابة على الحسابات مع تنفيذ مكتب التعامل، ولكن هذه الحسابات ليست الخيار الأفضل والسبب وراء ذلك هو بالتأكيد واحدة من أسرار تداول العملات الأجنبية.
عندما يكون هناك وسيط بين التاجر والسوق التي يمكن أن تتداخل مع النشاط التجاري، فإنه بالتأكيد يخلق تضارب في المصالح. وكثير من السماسرة التي توفر تنفيذ مكتب التداول غالبا ما توفر لك مع التسعير رديئة أو ببساطة كبح جماح الأوامر الخاصة بك من فتح، أو حتى أسوأ من الإغلاق.
هذا هو السبب في أنه من الحيوي أن نفهم أنه في بعض الأحيان فمن الأفضل لدفع بضع نقاط اضافية أو استخدام حساب الذي يأتي مع عمولة، ولكن أوامرك الوفاء بها عن طريق نظام ستب أو إن من التداول مع 0 نقطة انتشار وتفقد الخاص بك والمال والأعصاب على نظام الرديئة من التنفيذ.
لا تثق مقدمي إشارة.
هناك العديد من المواقع التي سوف تدعي أن نورد لكم مع إشارات مختلفة، وأنظمة التداول الآلي التي يمكن تحقيق أرباح واسعة على مدى فترة قصيرة من الزمن والمؤشرات التي تتنبأ السوق يتحرك مع اليقين 100٪. واحدة من أسرار الفوركس الرئيسية هي أن غالبية هذه الأنظمة لا تعمل في الواقع. وقد تم تطويرها من قبل المسوقين، وهي مصممة للبيع، وليس العمل. مرة واحدة كنت قد دفعت للإشارات أو البرمجيات الآلية، فلن تكون قادرة على الحصول على المال الخاص بك، وهذه الأدوات بالكاد تجلب لك أي ربح.
بالطبع هناك مقدمي لائق، ولكن من الصعب جدا العثور عليها. والفكرة الرئيسية هي الحفاظ على البحث عن الناس الذين لديهم سجل حافل من السجلات التي يتم عدها في سنوات، وليس أسابيع. بالإضافة إلى ذلك، كلما يتعلق الأمر بالتداول الذي لا يستند إلى قراراتك الخاصة، يجب أن يكون لديك فهم جيد لماذا تتخذ هذه القرارات التجارية. العمياء التالية لبعض المتداولين أو النظام لن تكون مربحة بالنسبة لك.
كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية.
الآن دعونا نلقي نظرة على الأسرار التي هي في الواقع قابلة للتطبيق على التداول الفعلي. ستساعدك المعلومات أدناه في تحسين ومعايرة استراتيجية تداول الفوركس، إذا كان لديك بالفعل واحدة. كما أنه سيكون مفيدا للتجار الذين لا يزالون يحددون أسلوب التداول الخاص بهم، وتبحث لمجرد محاولة الامور.
التخليص التخطيطي.
وبمجرد أن يبدأ المتداول بالعمل في سوق الفوركس، فإنه غالبا ما ينظر في إضافة كمية كبيرة من المؤشرات ثم يبدأ في الاعتقاد بأن هذه المؤشرات لها نوع من المعنى. وهذا النهج غير ممكن. أهم خدعة وعملية من أسرار تداول العملات هو الحفاظ على الرسم البياني الخاص بك واضح. هذا بالطبع لا يعني أنه يجب تجنب وضع المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب، فهذا يعني فقط أن كل مؤشر على المخطط الخاص بك يجب أن يكون غرض واضح وهدف.
تبرير شفاف من الصفقات.
كلما يحلل تاجر اليوم السوق للفرص، قد يشعر بالملل من التحليل المنتظم إذا لم يكن هناك ما يكفي من العمل. وهذا قد يؤدي في كثير من الأحيان الصفقات على أساس الاعتقاد بدلا من الاستراتيجية ورؤية التاجر. وعادة ما تؤدي مثل هذه الصفقات إلى نتائج سلبية للتداول وهذا هو السبب في تجنبها. من الضروري أن نفهم أن نشاطك الرئيسي كمتداول هو تحليل السوق ووضع استراتيجية. وينبغي أن تعامل أوامر الافتتاح والختام فقط باعتبارها إعدام يتم دائما دون أي مشاعر. جميع الصفقات الخاصة بك يجب أن تفتح وفقا للنظام والتحليل الخاص بك مسبقا، وهذا هو واحد من أهم أسرار تداول العملات الأجنبية.
استنتاج.
تداول الفوركس هو عملية كبيرة يجب أن تبدأ فقط مع عقلية تحقيق الربح. من المهم وضع أهداف واقعية لنفسك، حيث أن الأهداف المفرطة في التفاؤل يمكن أن تتركك دون أي أموال على حساب التداول الخاص بك. ومن المهم أيضا اختيار وسيط مناسب وحساب تداول مناسب، حيث سيكون هذا مؤشرا كبيرا على نجاحك في هذا السوق. عندما يتعلق الأمر بالتداول الفعلي، يجب أن تركز في الغالب على فهم ما تقوم به والحصول على نظرة عامة واضحة على الرسم البياني الخاص بك. الحد من الأنشطة الزائدة في التداول الخاص بك وعلى الرسم البياني الخاص بك هو عنصر أساسي في أن تصبح تاجر ناجح. هذه هي أسرار الفوركس الرئيسية كشفت. نأمل أن تكون هذه المادة مفيدة وتعليمية بالنسبة لك، وحسن الحظ التداول.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

كشفت أسرار الفوركس
نشط تداول العملات الأجنبية والبحوث المستمرة مكنتنا من جمع استراتيجيات وتقنيات مختلفة في ترسانة التداول لدينا.
اليوم يسعد فريقنا تقديم إستراتيجية تداول جديدة في الفوركس حيث يمكن للمتداولين بسرعة واستكشاف إستراتيجيات الفوركس المختلفة وتعلم تقنيات التداول!
لماذا نشارك معرفتنا؟
نحن تجار مثل الآخرين ونحب ما نقوم به.
لا توجد أسرار حول تداول العملات الأجنبية، فقط الخبرة والتفاني.
إلى جانب ذلك، على شبكة الإنترنت هناك عدد لا يحصى من البائعين الذين يقدمون استراتيجيات وأنظمة للتجار على استعداد لدفع. ونحن سوف يفاجأ إذا لم تكن قد اجتمعت واحدة حتى الآن! مجاني أو مدفوع & مداش؛ والخيار هو للتجار لجعل. اختيارنا هو مجموعة مجانية. ونحن أيضا بصدد تحديث مجموعتنا في كل مرة نكتشف استراتيجية جديدة جيدة الفوركس!
نحن نرحب بكم اليوم لاستكشاف استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة معنا ونأمل أن تجد بعض المعلومات المفيدة لنفسك من شأنها أن تحسن في نهاية المطاف التداول الخاص بك!
هل أنت مستعد لمشاركة أفكارك مع التجار الآخرين؟ انشر استراتيجية التداول في منتدىنا & مداش؛ الانضمام إلينا في مهمتنا لمساعدة التجار الفوركس تصبح التجار أفضل!
الساحة - & كوت؛ إذا كنت تستطيع أن تصور ذلك، يمكنك بناء عليه & كوت؛
الساحة هو البرنامج لأولئك الذين لديهم فهم جيد للاستثمار وكيفية بناء استراتيجية، ولكن لا تريد أن رمز أو استخدام البرامج التي تعطيك رمز التي يجب اختبارها، وإعادة ترميز ومن ثم اختبارها مرة أخرى. لقد كنا جميعا هناك، كنت قد عملت في التمويل لسنوات الآن، وكان لديك أفكار رائعة لوضع استراتيجية معا ولكن أنت ذاهب إما لدفع مبرمج ذراع وساق لرمز استراتيجية واحدة بالنسبة لك أو ذهابك لبناء ذلك في شيء بطيء وكئيب. فإنه يكتب من التعليمات البرمجية بالنسبة لك. يمكنك نسخ ولصقه في MT4، فإنه لا تصل إلى الهدف في المكان المناسب فقط كنت أعود وضبط الخ، الخ، الخ.
كيفية مضاعفة الحساب في 1 يوم؟
أرسله المستخدم في 13 سبتمبر، 2018 - 23:04.
يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية متعة إذا كنت تستطيع إتقان مهارة إدارة المخاطر. في رأيي، أهم شيء في أي تجارة هو إدارة المخاطر. إذا كنت تخاطر ب 30 نقطة لكل صفقة و 100 نقطة في المتوسط، حتى إذا كان لديك ربح بنسبة 50٪، فسوف تحصل على 350 نقطة في 10 صفقات (50٪ ربح يعني 10 صفقات تفوز بها 5 صفقات وتخسر ​​5 صفقات في المتوسط ، حيث يعني الفوز بخمسة صفقات برسم 500 نقطة وفقدان 5 صفقات يعني أنك تخسر 150 نقطة حتى تتمكن من تحقيق 350 نقطة.
هناك لا 100٪ الفوز التجارة الإعداد. كل إعداد التجارة لديه احتمال الفشل. عند الدخول في التجارة، كنت تأخذ المخاطر. مع خطر صغير عليك التأكد من أنه إذا فشل الإعداد التجاري فلن تفقد الكثير. خدعة تكمن في دخول صغيرة واختبار المياه. عندما تتحرك التجارة لصالحك وتصبح متأكد جدا أن كنت قد اشتعلت خطوة جيدة، يجب عليك فتح المزيد من المواقف. سيضمن ذلك مضاعفة أرباحك. والسؤال المهم هو كيف نفعل ذلك. يمكنني استخدام الشمعدانات كثيرا في بلدي التداول. شمعة H4 والشمعة H1 مهمة جدا ويمكنها أن تعطيك أدلة مهمة جدا حيث السعر يسير وحيث يجب وضع وقف الخسارة. أنا لا عناء M5، M15 ولكن استخدام الشموع M30 وكذلك H1 و H4 الشموع في اتخاذ قرارات الدخول والخروج بلدي. أنا فقط فتح التجارة في نهاية M30، H1 أو H4 شمعة.
وجميع المؤشرات متخلفة وغير موثوقة. المؤشر الأكثر موثوقية كما ذكر أعلاه هو حركة السعر. في لقطات سترى ستوكاستيك و ماسد مذبذب. أنا استخدامها فقط 30٪ من الوقت في حين أن استخدام الشمعدانات 70٪ من الوقت. وتعمل المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة قوية. أستخدم المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة.
كيف أنقذت أكثر من مليون في سنة واحدة من التداول المباشر.
مارتن بيرس، تاجر الفوركس المهنية وعضو في فريق تجارة الفوركس الثورة. انه يظهر الحقيقة حول الفوركس والسماسرة. للاتصال به، وملء نموذج الاتصال في موقع فكترادينغريفولوتيون.
كيف أنقذت أكثر من مليون في سنة واحدة من التداول المباشر.
مما لا شك فيه أن كل تاجر قد تفكر بالفعل في كيفية جعل مليون دولار من خلال التداول على الفوركس. حاولوا عشرات الأنظمة والاستراتيجيات أو المؤشرات المختلفة التي تضمن العمل، ولكن النجاح الذي حلم لم يصل بعد. هل حاولت حقا كل شيء؟ الآن أود أن تظهر لك قليلا من وجهة نظر مختلفة حول كيفية إنقاذ أول مليون الخاص بك مع التداول المباشر.
هذا هو العام العاشر لقد تم الاستثمار في أسواق رأس المال. ونعمل مع شركائي التجاريين كمديري محافظ للزبائن من المؤسسات. خلال عصرنا في سوق الفوركس أدركنا أن النجاح في التداول اليدوي يعتمد على:
1) قدرات التجار - كيف يمكن أن تتكيف، والشعور فرصة لتحقيق الربح المحتمل، وقبول حالات الخسارة التجارية.
2) على الوسيط الذي من خلاله أدرك المعاملات.
حتى لا يذكر أهمية اختيار وسيط الطبقة العليا في العادي التلقائي أو حتى عالية التردد التداول.
واسمحوا لي أولا أن أوضح التكاليف التي تترتب على كل صفقة محققة في الواقع. في المثال التوضيحي التالي من التداول الحقيقي سوف نرى مدى أهمية الفرق في إجمالي التكاليف يمكن أن يكون مع مختلف الوسطاء.
إستراتيجية متقدمة # 10-a (مكملة للاستراتيجية مع ترندلينس)
أرسله المستخدم في 4 مارس 2017 - 00:35.
مقدم من أندريه فلوريان.
وقال مايرون (هنا) نرسم خط الاتجاه من قبل سمو (ارتفاع أعلى) و هل (ارتفاع منخفض) للاتجاه الصعودي و ل (ارتفاع منخفض) و ل (انخفاض ادنى) للاتجاه الهبوطي. نحن بحاجة إلى الحد الأدنى من 2 لتقلبات ل للاتجاه الهبوطي والحد الأدنى من 2 هل يتأرجح للاتجاه الصاعد. نحن بحاجة إلى أتباع الاتجاه و دائما الذهاب مع هذا الاتجاه. هذه هي كلمات مايرون عندما تم تقديم استراتيجية خط الاتجاه، وليس الألغام. لذا، عندما يتقاطع السعر للمرة الثالثة مع خطنا، نبحث عن شراء إذا كان لدينا خط صعودي وبيع إذا كان لدينا خط هبوطي.
على سبيل المثال، على أود / أوسد يوميا حصلنا على اتجاه هبوطي واضح.
إستراتيجية تداول الفوركس # 55 (ماسد فوركس ثنائي خيارات استراتيجية)
أرسله المستخدم في 12 يناير، 2017 - 18:51.
ماسد الفوركس استراتيجية الخيارات الثنائية ل M5 الإطار الزمني الذي هو سهل جدا وبسيطة وقوية.
هناك العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية الفوركس المتاحة في السوق. تداول الخيارات الثنائية الفوركس هو أبسط بكثير بالمقارنة مع النقد الاجنبى. لا يوجد وقف الخسارة أو أخذ الربح. تحتاج فقط للحصول على اتجاه السوق بشكل صحيح. هذا كل شئ. الآن هذا هو بسيط جدا استراتيجية الخيارات الثنائية الفوركس الذي يستخدم نمط شمعدان قليلة في تركيبة مع ماسد. ماسد هو مؤشر زخم قوي جدا.
استراتيجية التداول المعقدة # 24 (استراتيجية الفوركس على أساس وقف الخسارة الكبيرة)
مقدم من إدوارد ريفي في 18 أكتوبر، 2018 - 13:47.
مقدم من آدم جرين.
1. المفاهيم الرئيسية.
يجب على المبتدئين الحصول على ما يكفي من الخبرة والمهارات التجارية من أجل أن تكون قادرة على اختيار ممتازة وقف الخسائر والأرباح المستهدفة لجميع الصفقات التي تنفذها. هذه هي إجراءات حاسمة للكمال في المقام الأول لأن الفوركس لديه مثل هذا الطابع غير منتظمة وغير متوقعة أنه يمكن وقف بسرعة من المواقف التي يحميها فقط وقف الخسارة الصغيرة، على سبيل المثال 50 نقطة أو أقل. ويوضح الرسم البياني التالي هذا الوضع التجاري.
على الرسم البياني أعلاه، تقدم السعر ضمن نطاق تداول مقيد، كما هو معروض نحو الجانب الأيسر، قبل أن ينخفض ​​في النهاية إلى الجانب السلبي. بعد ذلك، تم تفعيل موقف قصير جديد بضمان وقف الخسارة الذي يقع على ارتفاع 50 نقطة فوق مستوى المقاومة السابق. على خلاف ذلك، تسبب ارتفاع أسعار صاعد كبير في هذه الصفقة للخروج في حيرة.
الوقف المتوقف عن مناطق العد ل MT4.
مقدم من إدوارد ريفي في 21 يناير 2018 - 13:12.
لقد قررت جمع الموارد حول الوقف المتعمد مناطق العد المتاحة اليوم.
معظم المؤشرات و إي هي مجاملة من الفوركس-تسد - واحدة من المنتديات الأكثر تقدما حول تداول العملات الأجنبية، حيث يمكنك أن تجد أي شيء تقريبا!
ولكن حتى في هذه الحالة، يصعب أحيانا العثور على مؤشرات / مناطق عمل تحتاجها بسرعة.
لذلك، قررت أن أجري سلسلة من الصفحات مع المؤشرات ومستشاري الخبراء (إي) التي، في رأيي، هي الأكثر فائدة.
اتبعني، والتمتع التداول!
الكشف عن الأسواق ذات النطاق العريض وتداولها.
مقدم من إدوارد ريفي في 17 ديسمبر 2009 - 13:05.
يمكنك الاشتراك في اكتشاف أفكار ومؤشرات وأدوات جديدة للحصول على تحكم إضافي في التداول المحدد النطاق.
والحقيقة هي أن غالبية تجار الفوركس يتداولون بشكل مربح ومريح، ولكن بمجرد أن يكون هناك اتجاه على جميع أنواع المشاكل تنشأ: الأنظمة التالية الاتجاه لم تعد تعمل، تردد إشارات الدخول كاذبة يزيد من جلب خسائر إضافية التي تأكل في وقت سابق الأرباح المتراكمة.
مع الأخذ بعين الاعتبار أن سوق الفوركس تنفق ما يصل إلى 50٪ من الوقت في حالة غير متجه، جانبية، ومعرفة كيفية التعامل مع الأسواق ذات النطاق المحدود يصبح أمرا حيويا.
فوركس ماني ماناجيمنت & أمب؛ استراتيجيات الخروج.
مقدم من إدوارد ريفي في 16 يوليو 2009 - 17:20.
ونحن نعتقد أن الوقت قد حان لفتح موضوع جديد مخصص لإدارة الأموال.
هنا سنقوم بنشر أنظمة التداول والأساليب التي تساعد على السيطرة على الخسائر وتقييم والحد من المخاطر، وتحسين الفوز: نسبة الخسارة، وبعبارة أخرى، كل ما يتعلق بإدارة الأموال في الفوركس.
نأمل أن هذا الموضوع سوف تخلق مصلحة جديدة لإدارة المال في تداول العملات، وتساعد في نهاية المطاف على تحسين نسبة الفوز من نظام التداول المفضلة لديك.
كم منا سوف تنجح في الفوركس؟
قدمه إدوارد ريفي في 22 مارس 2008 - 19:40.
ربما سمع الكثيرون منا التصريح بأن 95٪ من المبتدئين يخسرون في الفوركس ويظل 5٪ منهم ناجحين.
تبدأ رحلة تداول مشتركة في الفوركس مع حساب تجريبي وتتحول إلى حساب حقيقي مع مزيد من النتيجة الإيجابية أو السلبية.
لقد جعلنا بحث بسيط الخاصة التي كانت تهدف إلى معرفة كم من الوقت على متوسط ​​التجار تخطط لتجربة تداول الفوركس قبل أن يعيش.
وسطاء الفوركس التي تسمح سلخ فروة الرأس: البحوث والنتائج.
مقدم من قبل المستخدم في 5 يونيو 2007 - 13:56.
موضوع وسطاء الفوركس السماح سلخ فروة الرأس هو دائما الفعلية والحساسة.
كنت أبحث عن إجابات في مختلف المنتديات، حاول البحث مع الكلمات الرئيسية في محركات البحث، حاولت قراءة السياسات والأسئلة الشائعة على مواقع الإنترنت من وسطاء الفوركس مختلفة ل سلخ فروة الرأس.
بدا وكأنني لم يكن لدي سوى التخمينات، ولكن لا شيء قوي الاعتماد عليها.
ثم جئت مع حل بسيط - إرسال الاستفسارات دعم العملاء إلى وسطاء الفوركس مختلفة.
سؤالي إلى كل منهم كان هو نفسه:
"هل تسمح سلخ فروة الرأس؟ عن طريق السكالبينج يعني عقد موقف أقل من 1 دقيقة. "
اليوم، أود أن أشاطركم ما كشفته أبحاثي.
لذلك، سماسرة السماح أو لا يسمح سلخ فروة الرأس.
مبادئ توجيهية لإنشاء نظام تداول الفوركس الخاص.
مقدم من إدوارد ريفي في 27 يناير 2007 - 18:49.
هناك العديد من الأشياء التي نريد تحقيقها عند إنشاء نظام تداول الفوركس:
1. البحث عن نقاط الدخول في أقرب وقت ممكن.
2. البحث عن نقاط الخروج تأمين أقصى قدر من المكاسب.
3. تجنب إشارات الدخول والخروج وهمية.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية.
في كثير من الأحيان، سوف مبتدئ يبدأ تداول الفوركس على الانترنت والبحث عن المعلومات التي من شأنها مساعدته على التقدم في التداول والمساعدة في تطوير استراتيجية التداول له. هناك بالتأكيد العديد من المواقع التي تجذب المبتدئين إلى التفكير في أن الفوركس هو بسيط وسهل، وأنه يمكنك جعل الآلاف من الدولارات يوميا مع ما يقرب من أي خطر والمعرفة. واحدة من الأسرار الرئيسية للتجارة الفوركس هو أن هذا بالتأكيد ليس صحيحا. فإنه يأخذ الكثير من الخبرة والممارسة، والمحاكمة والخطأ لتصبح ناجحة في هذا السوق.
فكس هو سوق كبير حيث يمكنك التجارة مع سهولة هائلة من الوصول. تم تصميم هذه المقالة لتزويدك مع البيانات الأكثر قيمة في سوق العملات الأجنبية وكشف الأسرار التي وسطاء يفضلون الحفاظ على أنفسهم. أدميرال ماركيتس تزودك بمعلومات شفافة حول تداول العملات الأجنبية، حيث أن هدفنا الأساسي هو جعلك تاجر ناجح في هذا السوق. أولا سوف نقدم المعلومات الأساسية التي هي حيوية لرحلة التداول الخاص بك، ولكن ليس بالضرورة تتعلق التداول في الواقع - الفشل في استخدام هذه المعلومات من المؤكد أن تجعل حياتك المهنية التجارية أكثر صعوبة. بعد ذلك سوف ندرس الأسرار التي ترتبط في الواقع بالتداول. دعونا نتعلم المزيد عن أسرار فكس أدناه.
العديد من التجار تفشل في تحقيق الربح.
صدق أو لا تصدق، حوالي 80٪ من تجار الفوركس التجزئة يفقدون المال في الواقع عند تداول الفوركس. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو أن هؤلاء التجار غير مستعدين للتداول في فترات تقلب عالية وأنهم يميلون إلى أن يكونوا جشعين جدا.
ما هو مهم أن نفهم هو أنه في حين أن 80٪ من التجار يفقدون على حساباتهم، 20٪ المتبقية من التجار قادرون على الاستفادة من أخطائهم.
عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس على الإنترنت، يجب أن لا تكون متفائلا جدا. لا تحصل علينا خطأ، يجب عليك بالطبع بدء التداول فقط بهدف تحقيق الربح، ولكن هدف الربح الخاص بك يجب أن يكون واقعيا. ما هو هدف الربح الحقيقي؟ في حالات نادرة يجب أن تكون عودتك لا تزيد عن 5٪ في الشهر، وعادة أي شيء أقل من 5٪ هو واقعي إلى حد ما. عدم الجشع وواقعية هي واحدة من أهم أسرار تداول العملات.
ليس كل وسيط يمكن الوثوق بها.
وهناك سر آخر مهم هو أن ترخيص وسطاء الفوركس أمر مهم، ولكن ليس كل ترخيص يأتي مع نفس الدرجة من الثقة والأمن. واحدة من أسرار الفوركس أن العديد من السماسرة لا تريد أن تعرف هو أن التراخيص من الهيئات التنظيمية البحرية يمكن أن يكون لا قيمة لها تقريبا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تسوية فقط للوسيط الذي ينظم من قبل سلطة معروفة - مثل سلطة السلوك المالي من المملكة المتحدة.
فقط تخيل أنك قد حصلت على مشكلة مع الوسيط الخاص بك وتريد أن تقدم شكوى وطلب أموالك ليتم إرسالها إليك. ما مدى سهولة الوصول إلى السلطات في سيشيل أو بليز وطلب منهم التعامل مع قضيتك؟ فرص أن يتم ذلك لصالحك صغيرة نوعا ما.
ومع ذلك، هناك أمر حيوي أن نتذكر هو أن تداول العملات الأجنبية قد لا يكون من السهل تنظيمها في كل بلد، وبالتالي بعض الوسطاء قد تخدم مختلف الولايات القضائية بموجب التراخيص البحرية. ما هو المهم أن نلقي نظرة على أن الوسيط الذي يعمل تحت رخصة البحرية يجب أن يكون نسخة احتياطية من رخصة الأوروبية المعروفة العادية.
قد تكون مكاتب التعامل مميتة بالنسبة لك.
عادة التجار يبحثون عن وسيط التي يمكن أن توفر أكثر انتشارا تنافسية. ويتم ذلك حتى التداول هو أرخص. ومع ذلك، فمن الواضح أن أرخص المنتجات قد لا تكون دائما الأكثر جاذبية. في الواقع، عادة أرخص المنتج هو أبعد ما يكون عن متفوقة. في كثير من الأحيان يتم عرض فروقات جذابة على الحسابات مع تنفيذ مكتب التعامل، ولكن هذه الحسابات ليست الخيار الأفضل والسبب وراء ذلك هو بالتأكيد واحدة من أسرار تداول العملات الأجنبية.
عندما يكون هناك وسيط بين التاجر والسوق التي يمكن أن تتداخل مع النشاط التجاري، فإنه بالتأكيد يخلق تضارب في المصالح. وكثير من السماسرة التي توفر تنفيذ مكتب التداول غالبا ما توفر لك مع التسعير رديئة أو ببساطة كبح جماح الأوامر الخاصة بك من فتح، أو حتى أسوأ من الإغلاق.
هذا هو السبب في أنه من الحيوي أن نفهم أنه في بعض الأحيان فمن الأفضل لدفع بضع نقاط اضافية أو استخدام حساب الذي يأتي مع عمولة، ولكن أوامرك الوفاء بها عن طريق نظام ستب أو إن من التداول مع 0 نقطة انتشار وتفقد الخاص بك والمال والأعصاب على نظام الرديئة من التنفيذ.
لا تثق مقدمي إشارة.
هناك العديد من المواقع التي سوف تدعي أن نورد لكم مع إشارات مختلفة، وأنظمة التداول الآلي التي يمكن تحقيق أرباح واسعة على مدى فترة قصيرة من الزمن والمؤشرات التي تتنبأ السوق يتحرك مع اليقين 100٪. واحدة من أسرار الفوركس الرئيسية هي أن غالبية هذه الأنظمة لا تعمل في الواقع. وقد تم تطويرها من قبل المسوقين، وهي مصممة للبيع، وليس العمل. مرة واحدة كنت قد دفعت للإشارات أو البرمجيات الآلية، فلن تكون قادرة على الحصول على المال الخاص بك، وهذه الأدوات بالكاد تجلب لك أي ربح.
بالطبع هناك مقدمي لائق، ولكن من الصعب جدا العثور عليها. والفكرة الرئيسية هي الحفاظ على البحث عن الناس الذين لديهم سجل حافل من السجلات التي يتم عدها في سنوات، وليس أسابيع. وبالإضافة إلى ذلك، كلما يتعلق الأمر بالتداول الذي لا يستند إلى قراراتك الخاصة، يجب أن يكون لديك فهم جيد لماذا تتخذ هذه القرارات التجارية. العمياء التالية لبعض المتداولين أو النظام لن تكون مربحة بالنسبة لك.
كشفت أسرار تداول العملات الأجنبية.
الآن دعونا نلقي نظرة على الأسرار التي هي في الواقع قابلة للتطبيق على التداول الفعلي. ستساعدك المعلومات أدناه في تحسين ومعايرة استراتيجية تداول الفوركس، إذا كان لديك بالفعل واحدة. كما أنه سيكون مفيدا للتجار الذين لا يزالون يحددون أسلوب التداول الخاص بهم، وتبحث لمجرد محاولة الامور.
التخليص التخطيطي.
وبمجرد أن يبدأ المتداول بالعمل في سوق الفوركس، فإنه غالبا ما ينظر في إضافة كمية كبيرة من المؤشرات ثم يبدأ في الاعتقاد بأن هذه المؤشرات لها نوع من المعنى. وهذا النهج غير ممكن. أهم خدعة وعملية من أسرار تداول العملات هو الحفاظ على الرسم البياني الخاص بك واضح. هذا بالطبع لا يعني أنه يجب تجنب وضع المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب، فهذا يعني فقط أن كل مؤشر على المخطط الخاص بك يجب أن يكون غرض واضح وهدف.
تبرير شفاف من الصفقات.
كلما يحلل تاجر اليوم السوق للفرص، قد يشعر بالملل من التحليل المنتظم إذا لم يكن هناك ما يكفي من العمل. وهذا قد يؤدي في كثير من الأحيان الصفقات على أساس الاعتقاد بدلا من الاستراتيجية ورؤية التاجر. وعادة ما تؤدي مثل هذه الصفقات إلى نتائج سلبية للتداول وهذا هو السبب في تجنبها. من الضروري أن نفهم أن نشاطك الرئيسي كمتداول هو تحليل السوق ووضع استراتيجية. وينبغي أن تعامل أوامر الافتتاح والختام على أنها إعدام يتم دائما دون أي مشاعر. جميع الصفقات الخاصة بك يجب أن تفتح وفقا للنظام والتحليل الخاص بك مسبقا، وهذا هو واحد من أهم أسرار تداول العملات الأجنبية.
استنتاج.
تداول الفوركس هو عملية كبيرة يجب أن تبدأ فقط مع عقلية تحقيق الربح. من المهم وضع أهداف واقعية لنفسك، حيث أن الأهداف المفرطة في التفاؤل يمكن أن تتركك دون أي أموال على حساب التداول الخاص بك. ومن المهم أيضا اختيار وسيط مناسب وحساب تداول مناسب، حيث سيكون هذا مؤشرا كبيرا على نجاحك في هذا السوق. عندما يتعلق الأمر بالتداول الفعلي، يجب أن تركز في الغالب على فهم ما تقوم به والحصول على نظرة عامة واضحة على الرسم البياني الخاص بك. الحد من الأنشطة الزائدة في التداول الخاص بك وعلى الرسم البياني الخاص بك هو عنصر أساسي في أن تصبح تاجر ناجح. هذه هي أسرار الفوركس الرئيسية كشفت. نأمل أن تكون هذه المادة مفيدة وتعليمية بالنسبة لك، وحسن الحظ التداول.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
القذرة تداول الفوركس أسرار كشف - لايف أبريل 2018.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
Текст видео.
نلقي نظرة على تفاصيل هذه الدورة هنا.
9. لديك سؤال. بالطبع سيكون لديك الفرصة لطرح الأسئلة خلال ورشة العمل.
10. ستعقد الطبقات الحية 23 أبريل 24. 24. 25 و 27 في 7 مساء لندن الوقت / 2pm نيويورك تايم. وستكون كل جلسة 60 - 120 دقيقة في الطول و. سيتم تسجيل جميع الطبقات في حال لم تتمكن من جعله وسيكون لديك الوصول إلى الحياة لهم.

الاشتراك في الفوركس إشارات لتحسين نتائج التداول الخاصة بك.
هل تساءلت يوما لماذا تميل أسواق الفوركس إلى التحرك ضد موقفكم في نفس اللحظة التي تدخل فيها التجارة؟ هل أنت محير من حقيقة أنه بغض النظر عن ساعات لا تحصى من تحليل الأسواق وقراءة أفضل الموارد على الانترنت لم تساعدك على السيطرة على الأسواق بطريقة مربحة؟ وتظهر إحصاءات تداول العملات الأجنبية الشائعة أن ما يقرب من 90٪ من التجار يفقدون المال على المدى الطويل، وأقل من 5٪ فقط من إجمالي المتداولين يحققون بعض الأرباح في أسواق الفوركس بالتجزئة. وقد أدى هذا الكم الهائل من الرافعة المالية والتقلبات العالية في سوق الفوركس إلى ارتفاع معدل الاستنزاف الذي يمكن اعتباره السبب الرئيسي وراء الفشل المستمر الذي تشهده الغالبية العظمى من تجارة تجارة التجزئة.
يتطلب تداول الفوركس الناجح الكثير من الاعتبارات المختلفة والتحضير النفسي المركزة. يمكن للتاجر أن يكون لديه مهارات التحليل الفني والأساسي ممتازة لقراءة الاتجاه في الأسواق بدقة، ولكن في نهاية المطاف، والعواطف وعوامل أخرى مثل ظروف السوق، والمساواة في رأس المال، والرافعة المالية يمكن أن تلعب كل دورا حيويا في تحديد نجاح وفشل له أو استراتيجية التداول لها. لقد شهدنا عددا لا يحصى من العقول الرائعة استقال من تداول العملات الأجنبية بسبب عدم قدرتهم على فهم الأسواق، في حين رأينا أيضا أقل من المتوسط ​​التجار يحققون أرباحا ثابتة دون أي خسائر كبيرة. لذلك، إذا كنت واحدا من التجار الخاسرين التي لا يمكن الحصول على عقد تماما من استراتيجية التداول الناجحة، فقد حان الوقت بالنسبة لك للنظر في إشارات التداول الفوركس لمساعدتك في مهنة التداول الخاصة بك.
إشارات الفوركس هي توصيات التجارة المقدمة من قبل المحللين المستقلين أو مقدمي خدمة إشارة الفوركس التي تساعد التجار على اتخاذ قرارات التداول مع أو بدون إجراء أبحاثهم وتحليلها. تشكل إشارات تداول الفوركس من الأفكار التجارية مثل الأصول المالية (زوج العملات)، وسعر الدخول، وسعر الخروج، وجني الأرباح، ومستويات وقف الخسارة. وتعتبر معظم إشارات التداول الحديثة أكثر تقدما بكثير من شراء أو بيع الأفكار البسيطة، حيث تسمح شركات تداول العملات الأجنبية من طرف ثالث الآن للمتداولين بإدارة صفقاتهم مثل المستثمرين المؤسساتيين الأكبر حجما.
في معظم الحالات، أفضل إشارات الفوركس يجب أن تساعد في الحد من التفاوت بين الفوز والخسارة. قد تصبح إشارات التداول أيضا نعمة الادخار للتجار الذين يبحثون عن حافة طفيفة في الأسواق لتحويل الخاسرين إلى فائزين. على الرغم من أن إشارات تداول العملات الأجنبية تعتبر وسيلة ممتازة للاستمتاع بتداول مربح، إلا أن النجاح ليس مضمونا دائما. كما هو الحال مع جميع النصائح وقطع من المشورة المتاحة في الصناعة المالية، والأمر متروك للتاجر للاستفادة الكاملة من جميع الأدوات المتاحة للخروج على رأس دون تفجير حساباتهم.
التنظيم: فكا، سيسيك، أسيك الرافعة المالية: ما يصل إلى 500: 1 دقيقة. إيداع: 5 أوسد فروق السعر: من 1.9 نقطة احصل على ما يصل إلى $ 5000.
التنظيم: البنك المركزي العراقي، أسيك، فسا الرافعة المالية: 400: 1 دقيقة. إيداع: 100 أوسد سبريادس: ثابت والعائم الحصول على ما يصل الى 15000 $.
اللائحة: سيسيك الرافعة المالية: 1: 400 دقيقة. إيداع: 100 أوسد فروق السعر: من 2 نقطة N / A.
التنظيم: فكا، سيسيك، أسيك الرافعة المالية: ما يصل إلى 500: 1 دقيقة. إيداع: 5 أوسد فروق السعر: من 1.9 نقطة احصل على ما يصل إلى $ 5000.
التنظيم: البنك المركزي العراقي، أسيك، فسا الرافعة المالية: 400: 1 دقيقة. إيداع: 100 أوسد سبريادس: ثابت والعائم الحصول على ما يصل الى 15000 $.
هل إشارات تداول العملات الأجنبية مكلفة؟
إشارات الفوركس تأتي في حزم اشتراك مختلفة. يتم بيع بعض إشارات تداول الفوركس للمتداولين بعلاوة عالية، في حين أن البعض الآخر متاح مجانا من مجتمع من التجار، وسطاء الفوركس، أو مقدمي خدمة إشارة مستقلة. في معظم الحالات، تأتي إشارات تداول الفوركس مع السعر الذي يمكن أن يبدأ من أقل من 5 $ في الشهر ويمكن أن تذهب على طول الطريق تصل إلى 1500 $ شهريا. تعتمد التكلفة الإجمالية لإشارات الفوركس المدفوعة على رأس المال المتداول ونفقاتك الشهرية. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب تداول الفوركس مع 500 $ في الأسهم وباقة الاشتراك الذي يكلف 500 $ شهريا، وسوف تجد صعوبة في تعويض تكلفة حزمة الإشارات فقط من نتائج التداول الخاصة بك وحدها. من ناحية أخرى، إذا كان لديك حساب 100K $ قياسي و 1000 $ الاشتراك خدمة إشارة شهرية أن شبكات الأرباح 5٪ شهريا، يمكنك بسهولة تعويض تكلفة اشتراكك إشارات والتمتع عائد محترم على الاستثمار الخاص.
كما يجب على المتداولين النظر في التكاليف الأخرى المرتبطة بإشارات التداول المدفوعة، والتي تأتي في شكل خسائر تداول، فروقات، عمولات، ونهج سواب. على الرغم من أن هذه هي التكاليف غير المباشرة المتعلقة بتداول أسواق العملات الأجنبية، من خلال الاعتماد على مزود إشارات تداول العملات الأجنبية لمكالمات التداول الخاصة بك، وكنت تسمح أساسا طرف ثالث المهنية لإدارة حسابك بشكل غير مباشر. وبالتالي، فإن كل مكالمة خاطئة، وتوصيات التجارة بين عشية وضحاها، والإشارات المتأخرة يمكن أن يؤدي إلى خسائر السوق في الوقت المناسب وزيادة رسوم التداول، والتي ينبغي أن تضاف إلى نفقات الإشارات الخاصة بك. قد تكون تكاليف التداول هذه غير ذات أهمية بالنسبة لحسابات التداول الأصغر، إلا أن رأس المال التجاري الأكبر وزيادة حقوق الملكية قد تشهد خسائر كبيرة، مما قد يؤدي إلى انخفاض كبير في نهاية تقويم التداول.
هي إشارات الفوركس المدفوعة يستحق ذلك؟
لا ينبغي التعامل مع إشارات الفوركس كمخطط سريع الثراء، غير مادي لما يدعي مزود خدمة الإشارة على موقعه على شبكة الإنترنت أو من خلال المواد الترويجية الخاصة بهم. الاشتراك في حزمة خدمة إشارات ليست وسيلة بالتأكيد النار إلى تجارة مربحة، حتى أفضل مقدمي خدمة إشارة يمكن أن يكون فقدان الأشهر. وفي الواقع، نادرا ما يستثمر مقدمو خدمات الإشارة أموالهم في أسواق الفوركس؛ بدلا من ذلك، أنها كسب المال من الاشتراكات والرسوم المرتبطة الأخرى.
يمكن أن توفر لك إشارات التداول في أفضل الأحوال توصيات حول الاتجاهات العامة للأصل المالي والاتجاه السائد في السوق، ولكنها لا تضمن نتائج الصفقات الخاصة بك. كل مزود إشارات تداول العملات الأجنبية لديه العديد من الشروط والأحكام المرتبطة حزمة خدمة إشارات، والتي تنص في نهاية المطاف أن الشركة ليست مسؤولة عن الخسائر التي قد تنشأ بسبب استخدام إشاراتهم. وتشير هذه المصطلحات أيضا إلى أن الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، الأمر الذي يلغي آفاق توقع نفس النوع من الأداء على المدى الطويل. وتوصي معظم هذه الشركات أيضا بتداول هذه الأفكار على الحسابات التجريبية، التي هزمت تقريبا الغرض من الاشتراك في خدمة الإشارات في المقام الأول.
بغض النظر، إشارات التداول المدفوعة تستحق ذلك إذا كنت تعرف كيفية استخدامها لصالحك. نظرا للتكاليف التي تنطوي عليها خدمة الإشارات المدفوعة، يحاول المحللون بشكل لا يصدق من الصعب أن نقدم لكم أفضل الأفكار التجارية لإنشاء قاعدة عملاء مخلصين. كمتداول، يجب عليك التفكير بعناية في الأفكار التجارية وتنفيذ العديد من الاستراتيجيات المحافظة لضمان أن تكون محمية من خسائر كبيرة إذا كنت تتلقى إشارات التداول سيئة. عن طريق خفض النفوذ الخاص بك وتناسب أحجام التجارة الخاصة بك وفقا لرأس المال حسابك، يمكنك التحكم في الخسائر الخاصة بك والاستفادة في الواقع من إشارات للربحية على المدى الطويل. تداول الفوركس هو كل شيء عن السيطرة على الخسائر الخاصة بك وليس حول كم يمكنك الاستفادة من الأسواق، الأمر الذي يتطلب منك أن تكون مسؤولة ومنضبطة في المشاريع التجارية الخاصة بك.
كيفية العثور على أفضل إشارات الفوركس مجانا.
ومن المفهوم إذا كنت غير راغب في الدفع مقابل إشارات الفوركس، خاصة عندما تكون بعض خدمات الإشارات قد تكلف بقدر حساب التداول. في هذه الأيام، يمكن للتجار فتح حساب مايكرو بسعر منخفض يصل إلى $ 1، وليس من المنطقي إنفاق 50 دولار أمريكي أو 100 دولار على خدمة إشارات الفوركس، خاصة عندما يساعد نفس المبلغ على فتح حساب تداول. لذلك، كمتاجر أصغر، لديك خيار الحصول على توصيات التجارة من خلال فوريكس إشارات مقدمي الخدمات، والتي تسمح لك للتجارة في الأسواق مع بعض كمية من الإشراف المهني.
لا يمكن اعتبار إشارات تداول العملات الأجنبية الحرة موثوقة مثل إشارات التداول المدفوعة، ولكنها قادرة على حقوقها الخاصة. العديد من مقدمي الإشارات الحرة تتيح لك الوصول إلى خدمة الاشتراك إشارة مجانا، أو للاشتراك في القائمة البريدية أو الرسائل الإخبارية. كما توفر بعض الشركات التابعة وسماسرة التسمية البيضاء إشارات تداول مجانية كجزء من خدماتها عبر الإنترنت لإغراء التجار بفتح حسابات مع وسطاءهم المفضلين مقابل عمولة لكل تحويل تم التحقق منه.
معظم مواقع تداول الفوركس وبوابات المراجعة توفر أيضا إمكانية الوصول إلى مقدمي خدمات إشارات الطرف الثالث التي تقدم إشارات مجانية من خلال العديد من الوسائط عبر الإنترنت. يمكنك أيضا العثور على مواقع مراجعة خدمة إشارة محددة تقوم بشكل روتيني بمراجعة وتقييم مختلف مقدمي خدمات إشارات الفوركس في السوق لتوفر لك صورة واضحة عن أداء وتكاليف كل خدمة. تعد مواقع الويب هذه موارد رائعة عبر الإنترنت لمساعدتك في العثور على شركة إشارات فكس مجانية أو مزود خدمة مدفوع يدفع الاشتراكات في شكل عروض ترويجية أو مقابل مراجعة أو تقرير تقييم الأداء.
الاستفادة من إشارات الفوركس المجانية التي يقدمها كبار وسطاء الفوركس.
بعض من أفضل وسطاء الفوركس في السوق أيضا توفير حزمة إشارات مجانية جنبا إلى جنب مع حساب الوساطة. قد يختار عدد قليل من هؤلاء الوسطاء تقديم إشارات من طرف ثالث مقدمي إشارة الفوركس، ولكن غالبية الشركات الأجنبية فكس تفضل أن يكون فريقهم الخاص من الخبراء ومحللي السوق لخلق تنبيهات التداول وتوفير معلومات السوق الأخرى المفيدة ل عملاء. كعميل، يمكنك استخدام هذه المعلومات التجارية للتداول في الأسواق أو لدعم أفكار التداول الخاصة بك للحصول على دقة أفضل في التداول الخاص بك.
ليس من الصعب العثور على وسطاء الفوركس الذين يقدمون إشارات التداول الحرة، حيث أن غالبية هذه الشركات تعلن عن عروضها المجانية التي تقدم من خلال موقعها الإلكتروني أو من خلال قسم خدمة العملاء. كما تعاون بعض كبار الوسطاء مع مقدمي خدمات الإشارات الراسخة من خلال توفير حزمة إشارات باهظة الثمن خالية من التكلفة للمتداولين الذين يستوفون الحد الأدنى من متطلبات الإيداع. وقد يقدم الوسطاء الآخرون أيضا هذه الإشارات مجانا من التكلفة للمتداولين ذوي التردد العالي الذين يتعاملون مع المبلغ المطلوب من معاملات الفوركس على أساس شهري. يجب عليك دائما إلقاء نظرة على هذه العروض عن طريق الاشتراك في النشرات الإخبارية الدورية في مواقع استعراض إشارات تجارية شعبية، أو إجراء بحوث واسعة من خلال مصادر على الانترنت للعثور على أي الترقيات التي قد تساعدك على الفوز حزمة خدمة الإشارات المجانية دون أي تكلفة. نوصي باستخدام خدمة إشارات مجانية لتكملة البحوث الخاصة بك، كما أنها سوف تساعدك على تحسين فرص النجاح بشكل هائل. ومع ذلك، فإن كلمة الحذر، لا تثق أبدا بأي إشارات عمياء وتزيد من قيمة حسابك، حيث يمكن لمكالمة تجارية خاطئة واحدة أن تمحو استثمارك بالكامل.
العلاقة بين إشارات تداول العملات الأجنبية & # 038؛ المستشارين الخبراء.
المستشارين الخبراء (إي) هي برامج التداول الآلي التي يتم برمجتها للتداول نيابة عن التجار عندما تتناسب ظروف السوق مع الشروط المبرمجة في مناطق العد. التداول الآلي هو مفهوم شعبي للغاية في سوق الفوركس، الذي كان ثورة أخرى من قبل المجتمع MQ4 رائع من المبرمجين للتداول الآلي مخصصة على محطة MetaTrader4. التداول الآلي يختلف كثيرا عن التداول اليدوي باستخدام إشارات التداول، ولكن المفهوم الأساسي لا يزال هو نفسه. تسمح كل من مناطق العد وإشارات تداول العملات الأجنبية للمتداولين باستثمار أموالهم وفقا لتوصيات خارجية تم تصميمها من قبل مقدمي خدمات من طرف ثالث.
وعلى غرار إشارات الفوركس المدفوعة والمجانية، تتوفر مناطق العد أيضا كبرامج مجانية أو مدفوعة. توفر العديد من الشركات منصة الفرصة للمبرمجين لتصميم وتطوير مناطقهم باستخدام مجتمع مفتوح المصدر الذي يسمح تقاسم الموارد والبرمجة المعرفة. لذلك، كتاجر، يمكنك أيضا اختيار برامج التداول الآلي المجانية أو المدفوعة وفقا لراحتك.
ويشير البعض إلى أن مقدمي الخدمات يقدمون أيضا مختلف مناطق العد التي تسمح للمشتركين بالاستفادة من خدمة إشاراتهم دون التداول الفعلي للأسواق. ويمكن تركيب هذه المناطق على منصات التداول الخاصة بها للتداول الآلي بالكامل وفقا للإشارات التي يولدها مقدم الخدمة. يلغي التداول الآلي أخطاء أي خطأ بشري أو عوامل عاطفية أخرى، ولكنه قد لا يكون مناسبا للتجار الذين يسعون إلى السيطرة الكاملة على استثماراتهم.
شم استعراض شم يقدم مجموعة من أكثر من 60 أزواج العملات والمعادن الثمينة والطاقات ومؤشرات الأسهم مع انتشار أكثر تنافسية. الموقع: شم البلد: سيبروس اللائحة: فكا، سيسيك، أسيك ما يصل إلى $ 5،000 بيسي سمارتفون ماك ويندوز لينكس أندرويد سل فتح حساب.
شم استعراض شم يقدم مجموعة من أكثر من 60 أزواج العملات والمعادن الثمينة والطاقات ومؤشرات الأسهم مع انتشار أكثر تنافسية. الموقع: شم البلد: سيبروس اللائحة: فكا، سيسيك، أسيك ما يصل إلى $ 5،000 بيسي سمارتفون ماك ويندوز لينكس أندرويد سل فتح حساب.
24option مراجعة 24option بمثابة صانع السوق، حيث يتم فتح جميع أوامر السوق كعقود بين الوسيط والتاجر - الأسهم التجارية والمؤشرات والسلع وفوركس مع خدمة كفد لدينا الموقع: 24option البلد: قبرص اللائحة: سيسيك، فكا إيداع 100 $ بيسي الهاتف الذكي ماك ويندوز لينكس الروبوت سل فتح حساب.
ما هي الاحتياطات أثناء استخدام إشارات تداول الفوركس؟
استخدام إشارات الفوركس يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتحسين أداء التداول الخاص بك، ولكن هناك بعض الاحتياطات التي من شأنها أن تسمح لك لتجنب المزالق من المكالمات التجارية الخاطئة. في ما يلي بعض الإرشادات التي يمكن أن تجعلك آمنا من الإشارات السيئة:
دائما استكمال إشارات التداول مع البحوث الخاصة بك: على الرغم من أنك قد تميل إلى الثقة في إشارات التداول عمياء، تذكر أنه حتى أفضل التجار يمكن أن يخطئ. إذا كنت لا توافق على التوصيات المقدمة من قبل مزود خدمة إشارة، خندق إشارة والبحث عن فرص تجارية جديدة. الاشتراك في خدمة الإشارات لا يجعل من الضروري لك لفتح جميع المواقف على النحو الموصى به من قبل الشركة.
حافظ دائما على نفوذك إلى أدنى حد ممكن: الإفراط في الاستغلال هو واحد من أكبر المخاطر في التداول، وهذا هو الحال بالنسبة للتجار الذين يتاجرون باستخدام توصيات الآخرين. يقدم مقدمو الإشارات عادة بعض الأفكار حول الرافعة المالية المقبولة التي تتلاءم تماما مع إشارات التداول الخاصة بهم، ولكن يمكنك إما زيادة أو خفض الرافعة المالية وفقا لرغبتك في المخاطرة. مرة أخرى، إشارات تداول العملات الأجنبية ليست الشركات في السيطرة على حسابك، وعادة ما يكون من المستحيل تكرار نتائجها على حسابك.
خطر فقط جزء صغير من حسابك على كل صفقة: يجب عليك الحفاظ على رأس المال التجاري الخاص بك للتأكد من أنه يمكنك البقاء في الأسواق حتى بعد انقطاع ضخم أو انخفاض كبير. من خلال المخاطرة بجزء صغير فقط من حساب التداول الخاص بك، فإنك تسمح أساسا لحسابك لاستيعاب آثار نتائج التداول السلبية، في حين يسمح في الوقت نفسه حسابك للاستفادة الكاملة من جميع النتائج الإيجابية التي قد تتمتع على المدى الطويل. إدارة الأموال هي المفتاح لوجود استراتيجية ناجحة لتداول العملات الأجنبية.
اتبع توجيهات اإلشارة عندما حان الوقت للخروج من األسواق: إذا طلب منك موفر اإلشارة الخروج من صفحتك عند نقطة معينة، فمن الحكمة عادة اتباع تعليماتها. إذا كنت تعتقد أنهم قاموا بإجراء مكالمة خاطئة، على الأقل نقل وقف الخسائر الخاصة بك للتأكد من أن يتم تغطية لك عن أي خسائر، دون التأثير على حقوق الملكية الخاصة بك بشكل كبير.
لا تدع خسائرك تدار من خلال توقع حدوث تحول: يجب أن تسمح لحركات التداول الخاصة بك بعض مساحة التنفس للأسواق لتتوافق مع دعوة التداول الخاص بك، ولكن إذا كنت تجد نفسك تفقد كثيرا، لا تخجل من الإقلاع عن تجارتك والانتقال إلى التالي. يجب أن لا تتوقع خسائرك تتحول إلى أرباح، حيث أن السوق لا تقدم أي تنازلات. الخروج من الأسواق في أفضل وقت ممكن.
If you are facing consistent losses, switch to another reliable signal service provider: There are bound to be losing months, and extended periods of drawdowns should not be a reason for quitting an otherwise successful strategy. However, if you are no longer experiencing the kind of professionalism and accuracy from your trading signal service provider, you can consider an alternative, especially if you are paying for their services.
Demo Trade: It is vital for you to demo trade with a trading signals service for a few months before switching to your main account. You can even try out the signals services on a smaller micro account and ensure the accuracy of your signals before replicating the signals on your main trading account. You shouldn’t trust the performance of a signals service from the company’s performance results, as their results can vary tremendously in real-life trading conditions. Always keep your trading capital safe against all negative market influences.

Comments

Popular posts from this blog

أناليس تنيكا بارا فوريكس

ور أوسد أنزليس تي © نيكا - فوريكس أنليزليس e بريفيسЈЈ.. أنجليسس تي © نيكاس دي فوريكس دوس برينسيباس بروكرز e أناليستاس دو ميركادو. بلوغس دوس ترادرس e أنليزليسس دوس ميركادوس فينانسيروس فوريكس أنليزليس e PrevisГЈo | روبأوفوريكس ور / أوسد | اليورو دولار أمريكي - تينها أسيسو a أوما ديتالهادا بريفيس Јo دو ور أوسد، أنزليس تي © كنيكا ورو دملار. ور / أوسد - اليورو دجيلار أميريكانو. TГ © cnica. نوتسياس e أنجليسس. بريفيسغو ور / أوسد، 18 دي MarГ§o دي 2018، أنجليس تي © كنيكا. O بار أوسد / أوسد كريسسيو، دورانت a سيسومو دي كينتا-فيرا، تيستاندو o باتامار أوبينها إنفورماتيون ميوزك فينانسيراس ديتالهاداس e غراتيتاس سوبري ور / أوسد بار: نوتشياس، غرومفيكوس، أنجليسيس، أوبيني ميريز دي إسبيسياليستاس، بريفيس ميكرز e ميتو ميس! © نيكا e previsГЈo الفوركس. . أنليزليس دي فيبوناتشي بارا ور / أوسد e ور / غبب بارا جينيرو دي 2018. لا غرومفيكو دي غريو سي ديسنفولف a correção. نوتسياس كوربوراتيفاس. كاسا دي إنفستيمنتو ريدوزيو بريفيس ميكرز تريمسترايس ريلاتيفامنت أو الخام الخام 51٪. . أنجليس دي فيبوناتشي إم 28 دي ديزمبرو

باكتستينغ التداول المنهجي

إجراء اختبارات منهجية على التداول كوانتديسك هو الحل الكامل نهاية إلى نهاية لصندوق كمي من أي حجم. وهو يتضمن أوبينكوانت إيد، كوانتروتر (ألغو تنفيذ الخادم مع تغذية النسخ المتماثل، والتوحيد والتجميع والتوجيه النظام الذكي)، كوانتباس (خادم بيانات السوق مع التقاط الوقت الحقيقي تغذية وإدارة مركزية البيانات التاريخية)، كوانترادر ​​(محرك نشر الإنتاج لاستراتيجيات التداول الآلي المتقدمة مع أوبنكوانت) و كوانتكونترولر، تطبيق الخادم الذي يكمل كوانتديسك لتمكين إدارة فعالة من الهندسة المعمارية تداول سمارتكانت ل. بالتأكيد، ما زلنا نقضي الكثير من الوقت التجريب، في محاولة واختبار استراتيجيات مختلفة. إن وجود بيئة تطوير جيدة لا يسمح لك بالضرورة بتخطي تلك الخطوة. وتتمثل الميزة الحقيقية لإطار جيد التصميم في خفض الوقت بين الاختبار والإنتاج إلى أدنى حد ممكن، وفي الطبيعة القابلة للتطوير للبنية التحتية التي يمكن أن تنمو مع الشركة من إدارة رأس مال صغير من البذور إلى مستويات مؤسسية حقيقية. وبوجود نظام من هذا القبيل، يمكن للمديرين الناشئين أن يشعروا بمجال متكافئ بينما يتداولون في نفس سوق المنافسين الأكبر حجما، ويمك

ممارسة خيارات الأسهم بيان التدفق النقدي

ميتاتريدر 4 بولينجر باندز. E فيرو تشي تشي براتيكا أوبرازيوني بيناري غلي e ديفيسيل بريندير أنا أجنبي سو كونتو كورنت. ممارسة خيارات الأسهم بيان التدفق النقدي. وقد آن الأوان لإنهاء المناقشة بشأن المحاسبة عن خيارات الأسهم؛ فإن الجدل ظل طويلا جدا. وفي الواقع، فإن القاعدة التي تنظم الإبلاغ عن خيارات الأسهم التنفيذية تعود إلى مجلس إدارة المبادئ المحاسبية، سلف مجلس معايير التدفق المالي أبس تنص القاعدة على أنه ينبغي قياس تكلفة الخيارات في تاريخ المنحة بقيمتها الذاتية الجوهرية، والفرق بين القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم وممارسة سعر الخيار. وبموجب هذه الطريقة، لم تخصص أية تكاليف للخيارات عندما تم تحديد سعر ممارستها بسعر السوق الحالي. وكان الأساس المنطقي للقاعدة بسيطا إلى حد ما: نظرا لعدم تغير أي من الأموال النقدية عند إجراء العملية، فإن إصدار خيار الأسهم ليس معاملة هامة اقتصاديا. وكان أب 25 عفا عليها الزمن في غضون عام. وقد أدى النشر في صيغة بلاك سكولز إلى حدوث طفرة هائلة في أسواق الخيارات المتاحة للتداول العام، وهي حركة تعززها الافتتاح، بالإضافة إلى تبادل الخيارات في مجلس شيكاغو. ومن المؤكد