Skip to main content

النظام التجاري الأفريقي


المديرية العامة للمفوضية الأوروبية للتجارة.


أدوات إمكانية الوصول.


أدوات الخدمة.


محدد اللغة.


اللغة الحالية: أر.


موقع البوابة الحالي.


موقع البوابة الحالي.


التنقل في الموقع.


محتوى الموقع.


البلدان والمناطق.


غرب افريقيا.


وكان الاتحاد الاوروبي قد ابرم اتفاق شراكة اقتصادية مع 16 دولة من دول غرب افريقيا والاتحاد الاقتصادي لدول غرب افريقيا والاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب افريقيا.


وريثما يتم اعتماد اتفاقية الشراكة الاقتصادية الإقليمية مع غرب أفريقيا، & كوت؛ حجر الأساس لاتفاقات الشراكة الاقتصادية & كوت؛ مع دخول كوت ديفوار وغانا حيز التنفيذ المؤقت على التوالي في 3 أيلول / سبتمبر 2018 و 15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


الصورة التجارية.


وتعتبر غرب أفريقيا أكبر شريك تجاري للاتحاد الأوروبي في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. ويعتبر الاتحاد الاوروبى اكبر شريك تجارى لشرق افريقيا. ويوفر الاتحاد الأوروبي جزءا كبيرا من المعدات التي تسهم في النمو الاقتصادي والتنمية في المنطقة، وهي سوق التصدير الرئيسية للمنتجات المحولة في غرب أفريقيا (مصائد الأسماك، والأعمال التجارية الزراعية، والمنسوجات، وما إلى ذلك). ومن حيث القطاعات، لا تزال صادرات غرب أفريقيا إلى الاتحاد الأوروبي تتكون أساسا من الوقود والمنتجات الغذائية. وتتألف واردات غرب أفريقيا من الاتحاد الأوروبي من الوقود والمنتجات الغذائية والآلات والمواد الكيميائية والمنتجات الصيدلانية. الاتحاد الأوروبي - التجارة في غرب أفريقيا في الخدمات آخذة في التوسع، وتغطي على وجه الخصوص النقل والخدمات اللوجستية، والسفر، والخدمات التجارية. وتعتبر غرب أفريقيا أيضا أهم وجهة استثمارية للاتحاد الأوروبي في أفريقيا. وجميع البلدان في غرب أفريقيا أعضاء في منظمة التجارة العالمية.


إحصاءات "التجارة في السلع" بين الاتحاد الأوروبي وأفريقيا الغربية.


تاريخ الاسترجاع: 15/02/2017.


الاتحاد الأوروبي وغرب أفريقيا.


وتغطي اتفاقية الشراكة الاقتصادية مع غرب أفريقيا السلع والتعاون الإنمائي. وتضمنت وكالة حماية البيئة أيضا إمكانية إجراء مزيد من المفاوضات بشأن التنمية المستدامة والخدمات والاستثمار وغيرها من المسائل المتصلة بالتجارة في المستقبل. وستساعد وكالة حماية البيئة غرب أفريقيا على الاندماج بشكل أفضل في النظام التجاري العالمي وستدعم الاستثمار والنمو الاقتصادي في المنطقة.


وبالنسبة لغرب أفريقيا، ستقوم وكالة حماية البيئة بزيادة الصادرات إلى الاتحاد الأوروبي، وتحفيز الاستثمار والمساهمة في تنمية القدرة الإنتاجية، مع ما لذلك من أثر إيجابي على العمالة. وتوفر وكالة حماية البيئة ميزة تنافسية للمنتجين في غرب أفريقيا، ولا سيما على المنتجات المحولة، ويقترن ببرامج تعاون إنمائي قوية موجهة نحو القطاع الخاص. وستدعم وكالة حماية البيئة الإصلاحات الضرورية وتعزز التنمية الاقتصادية والاجتماعية. وسيؤدي تنفيذه إلى تعزيز التكامل الإقليمي.


وبالنسبة للاتحاد الأوروبي، فإنه يفتح فرصا تجارية جديدة ويزيد من اليقين القانوني للمستثمرين الأوروبيين في المنطقة. فهو يعطي كلا الشريكين أدوات عملية لحل أي مشكلة محتملة وتكثيف التعاون التجاري.


وقد بدأ الطرفان في تصميم آلية رصد فر لتنفيذ اتفاقية حماية البيئة.


سبارتاكوس التعليمية.


الإمبراطورية البريطانية والرق.


في نهاية القرن الرابع عشر بدأ الأوروبيون في أخذ الناس من أفريقيا ضد إرادتهم. في البداية كانت تستخدم أساسا كخدم للغني. وبرر الأوروبيون أخذ العبيد بحجة أنهم كانوا يوفرون الفرصة للأفارقة ليصبحوا مسيحيين. وكان الاسبانيون أول أوروبيين يتورطون في تجارة الرقيق. ومع ذلك، في عام 1563 انضم فرانسيس دريك ابن عمه، جون هوكينز، في رحلة إلى أفريقيا. وبدأ الرجلان فى القبض على الاشخاص فى سيراليون وبيعهما كعبيد للمستوطنين الاسبان فى منطقة الكاريبى. ولما كان من غير القانوني للمستوطنين أن يشتروا من الأجانب، سرعان ما تدخل هوكينز ودريك في صراع مع السلطات الإسبانية. (1)


عندما بدأ القبطان البحريين الإسبانية والبرتغالية لاستكشاف الأمريكتين أخذوا خدمهم الأفارقة معهم. وقد أثبت بعض هؤلاء الأفارقة أنهم مستكشفون ممتازون. وكان أهمها استيفانيكو، الذي قاد أول بعثة أوروبية إلى نيو مكسيكو وأريزونا.


قاوم السكان الذين يعيشون في الأمريكتين محاولة الأوروبيين للاستيلاء على أراضيهم. واحدة من أهم الصراعات التي وقعت في كوبا في 1512. قاد المقاومة هاتوي. وفقا ل بارتولوم و إيكوت؛ دي لاس كاساس هاتوي ادعى: & كوت؛ يقولون لنا، هؤلاء الطغاة، أنهم يعبدون إله السلام والمساواة، ومع ذلك فإنها تغتصب أرضنا وتجعلنا عبيدهم. يتحدثون لنا عن روح خالدة ومكافآتهم الأبدية وعقوباتهم، ومع ذلك يسلبون أمتعتهم، يخدعون نساءنا، ينتهكون بناتنا. غير قادر على مطابقة لنا في فالور، هذه الجبناء تغطي أنفسهم مع الحديد أن أسلحتنا لا يمكن كسر. & كوت؛ (2)


دييغو فيل & أكوت؛ زكيز قمعت في نهاية المطاف التمرد. ألقي القبض على هاتوي وتم إعدامه في 2 فبراير، 1512. ويقدر أن أكثر من مليون شخص يعيشون في كوبا قبل وصول الأوروبيين. وبعد خمسة وعشرين عاما لم يتبق سوى 000 2 شخص. وقتلت أعداد كبيرة، بينما مات آخرون بسبب المجاعة أو المرض أو الانتحار أو ماتوا نتيجة عواقب الإجبار على العمل لساعات طويلة في مناجم الذهب. (3)


بعد وصول الأوروبيين كان هناك انخفاض حاد في السكان المحليين في معظم الجزر في البحر الكاريبي. وقد خلق ذلك مشكلة بالنسبة للأوروبيين وهم بحاجة إلى عمل لاستغلال الموارد الطبيعية لهذه الجزر. في نهاية المطاف جاء الأوروبيون مع حل: استيراد العبيد من أفريقيا. وبحلول عام 1540، تم جلب ما يقدر ب 000 10 من العبيد سنويا من أفريقيا لتحل محل السكان المحليين المتناقصين.


وفقا لسوزان شوارز، مؤلف كابتن الرقيق: مهنة جيمس ايرفينغ في ليفربول تجارة الرقيق (1995): & كوت؛ هذه التجارة المتطورة في البضائع البشرية العالمية والدولية، التي تشمل جميع القوى البحرية في أوروبا، من اسبانيا والبرتغال إلى فرنسا وإنكلترا وهولندا والدنمارك والسويد والنرويج، وحتى براندنبورغ. تم تطهير حوالي 37،000 رحلة رقيق من موانئ المحيط الأطلسي بين أوائل السادس عشر ومنتصف القرن التاسع عشر، وبشكل جماعي، نقلوا ما يقدر بنحو 11 مليون شخص من أفريقيا. & كوت؛ (4)


رويال أفريكان كومباني.


في عام 1672، أعطى تشارلز الثاني للشركة الملكية الأفريقية احتكار التجارة لتوريد العبيد للمستعمرات البريطانية للسنوات ال 1000 المقبلة. بنى البريطانيون الحصون الساحلية في أفريقيا حيث احتجزوا الأفارقة المحتجزين حتى وصول العبيد. وحصل التجار على العبيد من الزعماء الأفارقة بمنحهم بضائع من أوروبا. في البداية، كان هؤلاء العبيد في كثير من الأحيان الجنود الذين تم أسرهم من الحروب القبلية. ومع ذلك، فإن الطلب على العبيد يصبح كبيرا بحيث تم تنظيم الأحزاب المداهمة للحصول على الشباب الأفارقة.


على مدى السنوات ال 20 المقبلة تصدير الشركة أكثر من 90،000 العبيد إلى الأمريكتين. في القرن الثامن عشر كانت بريطانيا مهتمة أساسا بأفريقيا كمصدر للعبيد. بعد عدد كبير من الالتماسات من التجار والمصنعين، فقد راك احتكارها لتوفير العبيد للإمبراطورية البريطانية في 1698. أنها فتحت الآن الأعمال للشركات المستقلة ولكن اضطر لدفع ضرائب عالية للحكومة البريطانية. وقد أعطاهم ذلك الحق في البنية التحتية لمركز الأنشطة الإقليمية. وشمل ذلك الحصون الساحلية حيث احتفظوا بالأفارقة المحتجزين حتى وصول سفن الرقيق. بين عامي 1698 و 1797، حملت الشركات الجديدة 75،000 عبيد، مقارنة مع 18،000 يحملها مركز الأنشطة الإقليمية. (5)


ويقدر في عام 1796 أن & كوت؛ كل عام حوالي 72،000 العبيد يتم نقلها من أفريقيا إلى جزر الهند الغربية. فإن الدنماركيين ينزلون حوالي 3،0000، الهولندي 7،000، والفرنسيين 18،000، والبرتغالية 8،000، واللغة الإنجليزية لديها كل ما تبقى. تم نقل أكثر من 85٪ من الأفارقة المصدرة في السفن البريطانية. معظم هذه كانت مقرها في ليفربول. وذكر في عام 1790 أن البضائع المستخدمة لشراء العبيد من هذه المنطقة شملت البنادق والبارود والمنسوجات والقضبان الحديدية والبراندي. وشملت السلع الشعبية الأخرى التي تم تداولها النحاس والنحاس وبيوتر السلع.


علاج العبيد.


في عام 1784 نشر ويليام ديلوين قضية زملائنا المخلوقات، والأفارقة المضطهدين. ادعى ديلوين أن تجارة الرقيق شجعت الحروب بين مختلف المجموعات القبلية في أفريقيا: & كوت؛ هذه الحركة هي المصدر الرئيسي للحروب المدمرة التي تسود بين هؤلاء الناس التعيس، وتحضر مع عواقب، مجرد الحيثة التي هي صدمة ل إنسانية. إن الجبر العنيف لأقرب الأقارب، ودموع العقيدة الزوجية والوالدية، وتردد العبيد في رحلة لا يمكن أن تكون لهم فرصة للعودة، يجب أن يقدموا مشاهد من الضيق التي من شأنها أن تخترق قلب أي، فإن مبادئ الإنسانية ليست مجدية تماما. ولكن هذا ليس سوى بداية الحزن مع الأسرى الفقراء. & كوت؛ (6)


وصل هيو كرو، قائد الكابتن اليزابيث، إلى أنامابو في ديسمبر 1790. وأشار كرو في وقت لاحق: & كوت؛ وصلنا إلى مرساة في أنامابو في ديسمبر 1790، بعد مرور سبعة أسابيع. نحن نضع هناك حوالي ثلاثة أسابيع دون التعامل بأي تجارة، ملك ذلك الجزء من الساحل قد توفي قبل بعض الوقت، ونتيجة لذلك تم تعليق جميع الأعمال التجارية. وفقا لعرف بربري من البلاد في بعض الأحيان من وفاة الأمير ثلاثة وعشرين من زوجاته تم وضع الموت حتى ونحن بقي. والعديد من لا شك قد التقى مصير مماثل قبل وصولنا. & كوت؛ (7)


الكسندر فالكونبريدج، كان جراح على متن سفينة الرقيق. وكتب في عام 1790: & كوت؛ عندما يتم عرض المتفاوضين الذين يتداولون السود على المشترين الأوروبيين، يقومون أولا بدراستها بالنسبة للعمر. ثم يقومون بعد ذلك بفحص أفرادهم بدقة، والتحقيق في حالتهم الصحية؛ إذا أصيبوا بأي عجز، أو مشوهون، أو لديهم عيون سيئة أو أسنان؛ إذا كانت عرجاء، أو ضعيفة في المفاصل، أو مشوهة في الظهر، أو من صنع نحيلة، أو ضيقة في الصدر. وباختصار، إذا أصيبوا بأي شكل من الأشكال لجعلهم غير قادرين على هذا العمل، فإنهم يرفضون. وكثيرا ما تغلب المتداولون على تلك المفاوضات التي يعترض عليها القبطان. وقد حدثت حالات أن التجار، عندما اعترض أي من نيغروز على قطع رؤوسهم على الفور على مرأى من القبطان. & كوت؛ (8)


كان جيمس إيرفينغ قائد السفينة الرقيق، إلين، التي كانت مقرها في ليفربول. كتب إيرفينغ إلى والديه في 2 يناير 1791: & كوت؛ كنا مشغولون جدا تحميل السفينة. نحن ملزمون إلى أنامابو في ساحل الذهب، وتفريغ ما لدينا السلع لهذا السعر، والابحار منه مرة أخرى في غضون 48 ساعة بعد وصولنا. ثم نحن ندعو في لاغوس، أكرا وأجزاء أخرى اسمها قد نسيت. ثم نذهب إلى أسفل إلى نهر بنن والبقاء يوما أو يومين ثم نعود إلى أنومابو من أي مكان نحن سوف تبحر لجزر الهند الغربية. & كوت؛ وصل إلى أنامابو في 5 أبريل 1791، قبل أن ينتقل إلى لاجوس وأكرا. بينما اشترى إرفينغ في غولد كوست 341 أفريقيا، تم نقل ثمانية وثمانين منهم إلى سفن أخرى. (9)


جون نيوتن كان قبطان العبيد بين 1747 و 1754. كتب في أفكار على تجارة الرقيق الأفريقية (1787): & كوت؛ العبيد، بشكل عام، يتم شراؤها، ودفع ثمنها. في بعض الأحيان، عندما يتم إقراض البضائع، أو موثوق بها على الشاطئ، التاجر يترك طوعا شخص حر، ربما ابنه، كرهينة، أو البيدق، للدفع. وفي حالة التقصير أو التخلف عن السداد، يتم إعدام الرهينة وبيعها؛ التي لا يمكن اعتبارها، على الرغم من صعوبة ذلك، نتيجة لشرط حر، غير عادلة. وكانت هناك حالات من القبطان غير المجيبين الذين قاموا، في ختام ما كانوا يفترضون رحلتهم الأخيرة، وعندما لم يكن لديهم نية لإعادة النظر في الساحل، باحتجاز الناس ونقلهم معهم؛ وترك السفينة القادمة، التي ينبغي أن تأتي من نفس الميناء، لخطر العواقب. ولكن هذه الإجراءات، وآمل، ونعتقد، ليست مشتركة. & كوت؛ (10)


أعطى المستكشفون تفاصيل عن كيفية عمل النظام. شهدت مونغو بارك أخذ العبيد من أفريقيا. & كوت؛ يتم تأمين العبيد عادة من خلال وضع الساق اليمنى من واحد، واليسار من آخر في نفس زوج من الأغلال. من خلال دعم الأغلال مع سلسلة يمكن أن المشي ببطء شديد. يتم تثبيتها كل أربعة العبيد أيضا معا عن طريق العناق. وقد قادوا في أغلالهم كل صباح إلى ظل شجرة التمر الهندي حيث تم تشجيعهم على الغناء تحويل الأغاني لمواكبة أرواحهم. على الرغم من أن بعض منهم استمر في مصاعب وضعهم مع ثبات مدهش، فإن الجزء الأكبر قد خدع كثيرا، وسوف يجلس كل يوم في نوع من حزن سمين مع عيونهم ثابتة على الأرض. & كوت؛ (11)


وحصل التجار على العبيد من الزعماء الأفارقة بمنحهم بضائع من أوروبا. في البداية، كان هؤلاء العبيد في كثير من الأحيان الجنود الذين تم أسرهم من الحروب القبلية. ومع ذلك، فإن الطلب على العبيد يصبح كبيرا بحيث تم تنظيم الأحزاب المداهمة للحصول على الشباب الأفارقة. كان أوتوبا كوغوانو صبيا يبلغ من العمر 13 عاما من غانا عندما تم القبض عليه من قبل تجار الرقيق: & كوت؛ لقد اختطفت من بلدي الأصلي، مع حوالي ثمانية عشر أو عشرين أكثر من الفتيان والفتيات، ونحن نلعب في حقل. عشنا ولكن رحلة بضعة أيام من الساحل حيث كنا خطف. حاول بعضنا، دون جدوى، الهرب، ولكن مسدسات و كوتلاسس وسرعان ما أدخل، يهدد، أنه إذا عرضنا على إثارة، يجب علينا جميعا كذب ميتا على الفور. & كوت؛ (12)


أولودا إيكيانو كان يعيش في قرية إيبو في مملكة بنين في 1756: & كوت؛ يوم واحد، عندما ذهب جميع شعبنا إلى أعمالهم كالمعتاد، وفقط أنا و أختي العزيزة تركت للعقل المنزل، رجلين وحصلت امرأة على جدراننا، وفي لحظة استولى علينا على حد سواء. وبدون إعطائنا الوقت للبكاء، أو جعل المقاومة، أوقفوا أفواهنا، وهربوا معنا إلى أقرب الخشب. هنا ربطوا أيدينا، واستمروا في حملنا بقدر ما يمكن، حتى ليلة جاء، عندما وصلنا إلى منزل صغير، حيث توقفت اللصوص للانتعاش، وقضى الليل. كنا ثم غير منضم. ولكنهم لم يتمكنوا من تناول أي طعام؛ وبغض النظر عن التعب والإحساس، كان إغاثتنا الوحيدة بعض النوم، مما أدى إلى سوء حظنا لفترة قصيرة. الكائن الأول الذي تحية عيني عندما وصلت على الساحل، وكان البحر، وسفينة الرقيق، الذي كان ثم ركوب في مرساة، والانتظار لشحناتها. هذه ملأتني بالدهشة، التي سرعان ما تحولت إلى إرهاب، عندما كنت على متن الطائرة. تم التعامل معه على الفور، وقذف لمعرفة ما إذا كنت سليمة، من قبل بعض الطاقم. & كوت؛ (13)


ويقدر أن ما يصل إلى 15 مليون أفريقي نقلوا إلى الأمريكتين بين القرنين السادس عشر والتاسع عشر. (14) لتحقيق أقصى قدر من أرباحهم التجار الرقيق حملت العديد من العبيد كما كان ممكنا من الناحية المادية على سفنهم. وبحلول القرن السابع عشر يمكن شراء العبيد في أفريقيا لحوالي 25 $ وبيعها في الأمريكتين لحوالي 150 $. وحتى مع معدل الوفيات البالغ 50 في المائة، يمكن أن يتوقع التجار أن يحققوا أرباحا هائلة من التجارة. وقال تاجر ليفربول وليام دافنبورت أن بعض الرحلات أعطاه ربحا يصل إلى 147٪ على استثماره. (15)


ويمكن أيضا أن يكون العمل على سفينة الرقيق مربحا للغاية. كان جيمس إيرفينغ جراح على سفينة النسر التي أبحرت إلى جامايكا في نوفمبر 1782. وقد قيل من قبل سوزان شوارز، مؤلف الكابتن الرقيق: مهنة جيمس ايرفينغ في ليفربول تجارة الرقيق (1995): & كوت؛ على افتراض أن ايرفينغ و 4 أجور في الشهر، مع قيمة اثنين من العبيد الامتيازات والرأس الشلن واحد المال لكل من العبيد 592 تسليمها على قيد الحياة إلى جزر الهند الغربية، فمن المرجح أن ايرفينغ حصل على ما يقرب من والجنيه، و 140 من هذه الرحلة. وهذا يتفق مع متوسط ​​عائدات رحلة جراحين الرقيق في أواخر القرن الثامن عشر، والتي كانت عادة بين & جنيه؛ 100 و جنيه؛ 150. & كوت؛ (16)


وكانت الظروف على متن سفن الرقيق مروعة لدرجة أن العبيد المتمردين يجب معاقبتهم بشدة. كتب توماس فيليبس، قائد الكابتن الرقيق، تقريرا عن أنشطته في مجلة رحلة (1746): & كوت؛ لقد أبلغت أن بعض القادة قطعوا ساقيه أو أذرع العبيد الأكثر عمدا، لأنهم يعتقدون أنه إذا فقدوا عضوا، فإنهم لا يستطيعون العودة إلى ديارهم مرة أخرى: وقد نصحني بعض ضباطي بأن يفعلوا الشيء نفسه، ولكنني لم أستطع إقناعهم بالتسلية إلى أقل فكر، في الممارسة العملية مثل هذه الوحشية والقسوة على المخلوقات الفقيرة الذين، باستثناء رغبتهم في المسيحية والدين الحقيقي (سوء حظهم أكثر من خطأ)، هي بقدر أعمال يد الله، ولا شك كما عزيزي عليه كما أنفسنا. & كوت؛ (17)


وقال توماس تروتر، وهو طبيب يعمل على العبيد بروكيس، للجنة مجلس العموم في عام 1790: & كوت؛ العبيد التي هي خارج من الحديد هي مقفلة سبونوايس ومقفلة لبعضها البعض. ومن واجب زميله الأول أن يراها محفوظا بهذه الطريقة كل صباح؛ تلك التي لا تحصل بسرعة في أماكنها هي التي اضطرها القط، وكان هذا هو الوضع عندما محفوظا بهذه الطريقة، وعندما كانت السفينة الكثير من الحركة في البحر، كانوا في كثير من الأحيان كدمات بائسة ضد سطح السفينة أو ضد بعضها البعض. لقد رأيت ثدييهم يراقبون و لاحظوا أن يرسموا أنفاسهم، مع كل تلك الجهود الشاقة والحريصة للحياة التي نلاحظها عند انتهاء الحيوانات الخاضعة للتجربة للهواء السيئ من أنواع مختلفة. & كوت؛ (18) وقدر أن معدل وفيات الأفارقة على متن السفن البريطانية كان 13 في المائة. (19)


كنيسة انكلترا والرق.


وقدمت كنيسة انكلترا دعمها الكامل لتجارة الرقيق البريطانية. وقد أعلن رجال الدين البارزين موقفهم في عدد من المناسبات. وأشير إلى سانت بول الذي اقترح أن العبيد يخدمون سادة & كوت؛ مع الخوف ويرتجف & كوت ؛. وقد قيل إن ما يعنيه سانت بول هو أن & كوت؛ الحرية لا يمكن توقعها إلا في العالم التالي. & كوت؛ (20)


وكثيرا ما نقلت عن "مدينة الله"، كتاب الفلسفة المسيحية المكتوبة باللغة اللاتينية من قبل أوغسطين من فرس النهر (في وقت لاحق القديس أوغسطين) في أوائل القرن الخامس الميلادي. وفقا لأوغسطين، & كوت؛ من خلال الحفاظ على مؤسسة الاسترقاق البشرية يمكن انضباط وتصحيح نفسه الذاتي؛ ولأن لا رجل بريء، كان إرادة الله وحده الذي يجب أن يكون سيد ومن الذي يجب أن يكون عبدا & كوت ؛. (21)


في عام 1778، أنتج القس ريموند هاريس ثروة من الأدلة الكتابية لدعم ادعاءه بأن العبودية، وخاصة العبودية من السود، كان وفقا لكلمة الله. واستخدم عدة مقاطع من العهد القديم الذي اقترح أن الله وافق على العبودية. كما استخدم العهد الجديد لدعم رؤيته للرق. ونقل هاريس عن خطبة المسيح على الجبل كأساس لحجته بأن المسيحية تعترف بالنظم والمؤسسات القائمة. & كوت؛ لا أعتقد أنني جئت لتدمير قانون الأنبياء. أنا لا تأتي لتدمير ولكن للوفاء. & كوت؛ (22)


كما تمتلك كنيسة إنجلترا عددا كبيرا من العبيد. وكان ذراعها التبشيري، جمعية نشر الإنجيل، نشطين في تلك المناطق التي توجد فيها مجموعات من الرقيق. بعض أصحاب الرقيق الأثرياء، تركهم إلى الكنيسة عندما ماتوا. كريستوفر كودرينغتون، الذي كان يملك مزرعة في بربادوس، وفي عام جيد حققت أرباحا و جنيه؛ 2،000 - تقريبا و جنيه؛ 265،000 في المال اليوم. غادر كودرينغتون 750 العبيد للكنيسة. بعد ذلك بوقت قصير الكلمات & كوت؛ سوسيتي & كوت؛ أحرقت على صدورهم من العبيد مع الحديد الساخن. (23)


في فبراير 1766، أدلى وليام واربورتون، أسقف غلوسستر، أول إدانة لتجارة الرقيق من قبل عضو في الكنيسة المنشأة عندما اشتكى من أن هذه الأفواج أدت إلى أن تصبح الكنيسة & كوت؛ باراكيرس الأبرياء من ثمار هذه الحركة الغامضة & كوت؛ . (24) على الرغم من هذا التعليق كان للمزرعة واحدة من أسوأ السجلات في منطقة البحر الكاريبي، مع معدل الوفيات حوالي خمسة سادس معدل الولادة. & كوت؛ (25)


حركة مكافحة الرق.


وجاءت المعارضة للرق أساسا من الديانات غير المتعارف عليها. زار جورج فوكس، زعيم جمعية الأصدقاء (الكويكرز) جامايكا في 1671. واجه العبيد الأفارقة للمرة الأولى، ورد من خلال إدانة مؤسسة الرق. ونتيجة لذلك، فإن مستوطنات الكويكرز في أمريكا الشمالية أفلتت من العبودية واستغل الكثيرون كل فرصة للتحدث عن مظالم النظام ووسائل النقل التي جلبتهم إلى العالم الجديد. (26)


كما عارض جون ويسلي، زعيم الميثودية، العبودية. وفي كتيبه بعنوان "أفكار على العبودية" (1744) قال: & كوت؛ أنا أنكر تماما كل الرقيق عقد ليكون متسقا مع أي درجة من العدالة الطبيعية حتى. إعطاء الحرية لمن يستحق الحرية، أي إلى كل طفل من البشر، لكل عامل من الطبيعة البشرية. لا يخدمك أي شيء ولكن عن طريق فعله وعمله، من خلال اختياره الطوعي الخاص. & كوت؛ (27)


واتحدت الحركة الموحدة في معارضتها للعبودية. وكان كل من جوزيف بريستلي، وجوسيا ويدجوود، وتوماس بنتلي، وإيراسموس داروين ناشطين جميعا في حركة مكافحة الرق. ليس هناك معتقدات عقائدية مجموعة أن جميع ونيتاريانز يتفقون على. والواقع أن أهم جانب من جوانب الوحدة هو حق الأفراد في تطوير آرائهم الدينية. ونيتاريانز يميلون إلى الاعتقاد بأن يسوع المسيح كان زعيم ديني الإنسان الواجب اتباعها ولكن لم يعبد. جادل ونيتاريانز أن يسوع هو & كوت؛ مثالا عظيما الذي يجب علينا نسخ من أجل الكمال اتحادنا مع الله & كوت ؛. (28)


وعارض بعض أعضاء كنيسة إنكلترا تجارة الرقيق. اثنان منهم، غرانفيل شارب وتوماس كلاركسون إنشاء جمعية لإلغاء تجارة الرقيق في 1787. ومع ذلك، تسعة من أصل اثني عشر عضوا في اللجنة، كانوا الكويكرز. كما حصل على دعم من المتطرفين السياسيين مثل صمويل روميلي وجون كارترايت وجون هورن توك وجون ثيلوال وتوماس ووكر وجوزيف غاليس وويليام سميث الذين شاركوا أيضا في حملة الاقتراع العام.


انضم يوشيا ويدجوود إلى اللجنة المنظمة. وحث أصدقائه على الانضمام إلى المنظمة. كتب ويدجوود إلى جيمس وات يسأل عن دعمه: & كوت؛ أنا أعتبر من المسلمات بأنك وأنا على نفس الجانب من السؤال الذي يحترم تجارة الرقيق. لقد انضممت إلى إخوتي هنا في عريضة من الفخار لإلغائها، لأنني لا أحب نصف مقياس في هذا العمل الأسود. & كوت؛ (29)


وكما أشار آدم هوكشيلد، مؤلف كتاب بوري ذي شينز: النضال البريطاني لإلغاء الرق (2005): & كوت؛ طلب ويدجوود من أحد حرفييه تصميم ختم لختم الشمع المستخدم لإغلاق المظاريف. وأظهرت أفريقي راكع في السلاسل، ورفع يديه بليغسينغلي. & كوت؛ وشملت الكلمات: & كوت؛ أنا لست رجل وأخ؟ & كوت؛ هوكشيلد يذهب إلى القول بأن & كوت؛ أعيد إنتاجها في كل مكان من الكتب والمنشورات إلى سنوفبوكسيس و أزرار أكمام، كانت الصورة ضرب لحظة. قد يكون رادع ويدجوود الأفريقي، أي ما يعادل أزرار التسمية التي نرتديها للحملات الانتخابية، أول استخدام واسع النطاق لشعار مصمم لسبب سياسي. (30)


ويدجوود العبيد تحرر ميدالية، أسود على جاسبر الأصفر (1787)


وأوضح توماس كلاركسون: & كوت؛ بعض منهم مطعمة بالذهب على غطاء صناديق السعوط. من السيدات، ارتدى العديد منهم في أساور، والبعض الآخر كان لهم تركيبها بطريقة الزينة كما دبابيس للشعر. على طول مطولة لبسها أصبحت عامة، وهذه الموضة، والتي عادة ما تقتصر على أشياء لا قيمة له، وكان ينظر مرة واحدة في المكتب الشرف لتعزيز قضية العدالة والإنسانية والحرية. (31)


تم إنتاج المئات من هذه الصور. اقترح بنجامين فرانكلين أن الصورة كانت & كوت؛ تساوي ذلك من أفضل كتيب مكتوب & كوت ؛.Men عرضها على شكل دبابيس قميص وأزرار معطف. في حين أن المرأة تستخدم الصورة في الأساور، والدبابيس دبابيس الزينة. وبهذه الطريقة، يمكن للمرأة أن تبدي آراءها المناهضة للرق في وقت حرم فيها من التصويت. في وقت لاحق، مجموعة من النساء صممت ميدالية خاصة بهم، & كوت؛ أنا لست عبدا وأخت؟ & كوت؛ (32)


& كوت؛ أنا لست عبدا وأخت؟ & كوت؛


وعندما أنشئت جمعية القضاء على تجارة الرقيق في عام 1783، كان لديها منظمة ذكور حصرا. وكان بعض قادة الحركة المناهضة للرق مثل ويليام ويلبرفورس يعارضون تماما مشاركة المرأة في الحملة. وكان أحد اهتمامات ويلبرفورس هو أن المرأة تريد أن تذهب أبعد من إلغاء تجارة الرقيق. وقد أيدت الناشطات في وقت مبكر مثل آن نايت وإليزابيث هيريك الإلغاء الفوري للعبودية، في حين يعتقد ويلبيرفورس أن الحركة يجب أن تركز على وضع حد لتجارة الرقيق. انتقد هيريك الأرقام الرئيسية لمكافحة الرق ل & كوت؛ بطيئة، حذرة، استيعاب التدابير & كوت ؛. (33)


وفي عام 1805، أصدر مجلس العموم مشروع قانون يجعل من غير القانوني لأي شخص بريطاني القبض على العبيد ونقلهم، إلا أن مجلس اللوردات أغلق هذا الإجراء. في فبراير 1806، شكل اللورد غرينفيل إدارة ويغ. وكان غرينفيل ووزير خارجيته تشارلز فوكس من المعارضين القويين لتجارة الرقيق. قاد فوكس وويليام ويلبيرفورس الحملة في مجلس العموم، في حين غرينفيل، كان مهمة إقناع مجلس اللوردات لقبول هذا التدبير.


أدلى غرينفيل بخطاب عاطفي حيث جادل بأن التجارة كانت & كوت؛ خلافا لمبادئ العدالة والإنسانية والسياسة السليمة & كوت؛ وانتقد زملائه الأعضاء ل & كوت؛ عدم إلغاء التجارة منذ فترة طويلة & كوت ؛. وعندما تم التصويت، تم إقرار مشروع قانون إلغاء تجارة الرقيق في مجلس اللوردات بأغلبية 41 صوتا مقابل 20 صوتا. وفي مجلس العموم، تم إصدار مشروع القانون من 114 إلى 15، وأصبح قانونا في 25 مارس 1807. (34)


بعد صدور قانون إلغاء تجارة الرقيق في عام 1807، تم تغريم القبطان البريطانيين الذين تم القبض عليهم على مواصلة التجارة و # 100؛ 100 لكل عبيد وجدت على متن الطائرة. غير أن هذا القانون لم يوقف تجارة الرقيق البريطانية. وإذا كانت سفن الرقيق معرضة لخطر الاستيلاء عليها من قبل البحرية البريطانية، فإن النقيبين غالبا ما يخفضون الغرامات التي عليهم دفعها عن طريق طلب العبيد لإلقائهم في البحر.


وقال بعض الأشخاص المشاركين في حملة مكافحة العبيد أن السبيل الوحيد لإنهاء معاناة العبيد هو جعل الرق غير قانوني. تم تشكيل جمعية جديدة لمكافحة الرق في عام 1823. وشملت الأعضاء توماس كلاركسون، وهنري بروغام، ويليام ويلبرفورس وتوماس فويل بوكستون. وعلى الرغم من السماح للنساء بأن يكونوا أعضاء، فإنهن استبعدن عمليا من قيادتهن.


وتبين السجلات أن نحو 10 في المائة من المؤيدين الماليين للمنظمة هم من النساء. في بعض المناطق، مثل مانشستر، تشكل النساء أكثر من ربع جميع المشتركين. في 8 أبريل 1825، عقد اجتماع في منزل لوسي تاونسند في برمنغهام لمناقشة مسألة دور المرأة في الحركة المناهضة للرق. تاونسند، إليزابيث هيريك، ماري لويد، سارة ويدجوود، صوفيا ستورج و النساء الأخريات في الاجتماع قررت تشكيل جمعية سيدات برمنغهام لإغاثة العبيد الزنجي (في وقت لاحق غيرت المجموعة اسمها إلى الجمعية النسائية لبرمنجهام). (35)


وسرعان ما تبع ذلك تشكيل مجموعات نسائية مستقلة أخرى. وشمل ذلك مجموعات في نوتنغهام (آن تايلور جيلبرت) وشيفيلد (ماري آن راوسون وماري روبرتس) وليستر (إليزابيث هيريك وسوزانا واتس) وجلاسجو (جين سميل) ونوريتش (أميليا ألدرسون أوبي وآنا غورني) ولندن (ماري آن ششيملبنينك، ماري فوستر)، دارلينجتون (إليزابيث بيس) و تشيلمسفورد (آن نايت). وبحلول عام 1831 كان هناك ثلاثة وسبعون من هذه المنظمات النسائية التي تناضل ضد الرق. (36)


وجوسيا ويدجوود، وجوزيف بريستلي، وتوماس داي، وإيراسموس داروين، في تشكيل لجنة برمنغهام لمكافحة الرق. وقد تعرضوا لهجوم من قبل العديد من كبار التجار في المدينة، وحتى بعضهم التماسا للبرلمان ضد إلغاء. أعلن بريستلي أنه على الرغم من أنهم يؤيدون المصالح التجارية، فإنهم يعارضون & كوت؛ أي التجارة التي تنشأ دائما من العنف وغالبا ما ينتهي في قسوة & كوت ؛. (37)


أقر البرلمان قانون إلغاء الرق في عام 1833. أعطى هذا القانون جميع العبيد في الإمبراطورية البريطانية حريتهم. دفعت الحكومة البريطانية والجنيه، 20 مليون تعويضا لأصحاب العبيد. ويتوقف المبلغ الذي يتلقاه أصحاب المزارع على عدد العبيد الذين لديهم. على سبيل المثال، أسقف إكستر 665 العبيد أسفرت عنه تلقي & # 163؛ 12،700. (38)


المصادر الأولية.


(1) أوتوبا كوغوانو، سرد للاسترقاق لأحد سكان أفريقيا الأصليين (1787)


كنت في وقت مبكر انتزع بعيدا عن بلدي الأصلي، مع حوالي ثمانية عشر أو عشرين أكثر من الفتيان والفتيات، ونحن كنا نلعب في الميدان. عشنا ولكن رحلة بضعة أيام من الساحل حيث كنا خطفنا، وذهب إلى غرينادا. بعضنا حاول، دون جدوى، الهرب، ولكن مسدسات و كوتلاسس وسرعان ما قدم، يهدد، أنه إذا عرضنا على إثارة، يجب علينا جميعا كذب ميتا على الفور.


كنا سرعان ما قادنا للخروج من الطريق الذي كنا نعرف، وإلى المساء، كما جئنا في الأفق من بلدة. سرعان ما أجريت إلى سجن، لمدة ثلاثة أيام، حيث سمعت صراخ وصرخات الكثيرين، ورأيت بعض من زملائي الأسرى. ولكن عندما وصلت سفينة ليقودنا بعيدا إلى السفينة، كان المشهد الأكثر رهيبة. لم يكن هناك أي شيء أن يسمع ولكن الخنجر من السلاسل، صفع السياط، و غروانز وصرخات من زملائنا الرجال. فبعضهم لن يثير من الأرض، عندما يتعرضون للتهديد والضرب بأشد الطرق فظاعة.


(2) هيو كرو، مذكرات الكابتن هيو كرو (1830)


وصلنا إلى مرساة في أنامابو في ديسمبر 1790، بعد مرور سبعة أسابيع. نحن نضع هناك حوالي ثلاثة أسابيع دون التعامل بأي تجارة، ملك ذلك الجزء من الساحل قد توفي قبل بعض الوقت، ونتيجة لذلك تم تعليق جميع الأعمال التجارية. وفقا لعرف بربري من البلاد في بعض الأحيان من وفاة الأمير ثلاثة وعشرين من زوجاته تم وضع الموت حتى ونحن بقي. وكثير من دون شك قد التقى مصير مماثل قبل وصولنا. ولكن لتصبح زوجات هؤلاء الرجال العظيم اعتبر، من قبل والدي الإناث، تمييز عالية وشرفاء. وقد ذكر لي أن الملك الراحل داهومي، وهو مملكة عظيمة في الداخل، لديه سبعمائة زوجة، وكلهن ​​تم التضحية به بعد فترة وجيزة من وفاته؛ وكابتن فيرير، وهو رجل من المواهب والمراقبة، الذي كان يحدث في داهومي خلال ارتكاب هذه الجزرة الفظيعة، وشهد بعد ذلك حقيقة في مجلس العموم البريطاني. غير أن الأدلة التي قدمها كانت قليلة الجدوى، لأن السيد ويلبرفورس وحزبه ألقوا على التشويه في البيان بأكمله.


بعد بعض التأخير في أنامابو (حيث تعرفت لأول مرة مع صديقي ممتاز الكابتن.


لوك مان)، انتقلنا إلى مكان يسمى لاجوس، مع الزنوج، ومن ثم إلى بنين. نحن تداولنا بين كلا المكانين لعدة أشهر، حتى أنني اكتسبت معرفة كبيرة، كطيار، من ذلك.


جزء من الساحل. كنت مسرورة جدا مع أخلاق لطيف من مواطني بنن، الذين هم حقا سباق قابل للتمديد غرامة من الناس. عندما يلتقون الأوروبيين يسقطون على الركبة اليمنى، يصفقون أيديهم ثلاث مرات، ويصرخ & كوت؛ دو با، دوي با؛ & كوت؛ وهذا هو & كوت؛ نحن تقديس لك! & كوت؛ They then shake hands, in their way, by giving three fillips with the finger.


The agents who were employed on different parts of the coast by our owner, Mr. Dawson, having all fallen victims to the climate in a few months after their arrival, in order that we might convey to him the melancholy news as soon as possible, we took in a quantity of ivory and other articles and sailed.


from Benin. We arrived at Liverpool in August, 1791 - where after my recovery from an attack of jaundice I engaged to go as mate in a fine ship called The Bell , Captain Rigby, belonging to William Harper, Esq. and bound to Cape Mount, on the windward coast of Africa.


(3) Olaudah Equiano, was captured and sold as a slave in the kingdom of Benin in Africa. He wrote about his experiences in The Life of Olaudah Equiano the African (1789)


Generally, when the grown people in the neighbourhood were gone far in the fields to labour, the children assembled together in some of the neighborhood's premises to play; and commonly some of us used to get up a tree to look out for any assailant, or kidnapper, that might come upon us; for they sometimes took those opportunities of our parents' absence, to attack and carry off as many as they could seize.


One day, when all our people were gone out to their works as usual, and only I and my dear sister were left to mind the house, two men and a woman got over our walls, and in a moment seized us both; and, without giving us time to cry out, or make resistance, they stopped our mouths, and ran off with us into the nearest wood. Here they tied our hands, and continued to carry us as far as they could, till night came on, when we reached a small house, where the robbers halted for refreshment, and spent the night. We were then unbound; but were unable to take any food; and, being quite overpowered by fatigue and grief, our only relief was some sleep, which allayed our misfortune for a short time. The first object which saluted my eyes when I arrived on the coast, was the sea, and a slave ship, which was then riding at anchor, and waiting for its cargo. These filled me with astonishment, which was soon converted into terror, when I was carried on board. I was immediately handled, and tossed up to see if I were sound, by some of the crew; and I was now persuaded that I had gotten into a world of bad spirits, and that they were going to kill me.


(4) William Dillwyn, The Case of our Fellow Creatures, the Oppressed Africans (1784)


It would surely have been more constant with the avowed principles of Englishmen, both as men and as Christians, if their settlement in heathen countries had been succeeded by mild and benevolent attempts to civilize their inhabitants, and to incline them to receive the glad tidings of the gospel. But how different a conduct towards them has been pursued. It has not only been repugnant, in a political view, to those commercial advantages which a fair and honourable treatment might have procured, but has evidently tended to increase the barbarity of their manners, and to excite in their minds an aversion to that religion.


This traffic is the principal source of the destructive wars which prevail among these unhappy people, and is attended with consequences, the mere recital of which is shocking to humanity. The violent reparation of the dearest relatives, the tears of conjugal and parental affection, the reluctance of the slaves to a voyage from which they can have no chance of returning, must present scenes of distress which would pierce the heart of any, in whom the principles of humanity are not wholly effaced. This, however, is but the beginning of sorrows with the poor captives.


Under their cruel treatment on the ships, where, without regard to health or decency, hundreds are confined within the narrow limits of the hold, numbers perish; and, by what is called the seasoning in the islands, many are relieved by a premature death, from that suffering.


(5) John Newton, Thoughts upon the African Slave Trade (1787)


Some people suppose, that the ship trade is rather the stealing, than the buying of slaves. But there is enough to lay to the charge of the ships, without accusing them falsely. The slaves, in general, are bought, and paid for. Sometimes, when goods are lent, or trusted on shore, the trader voluntarily leaves a free person, perhaps his own son, as a hostage, or pawn, for the payment; and, in case or default, the hostage is carried off, and sold; which, however hard upon him, being in consequence of a free stipulation, cannot be deemed unfair. There have been instances of unprincipled Captains, who, at the close of what they supposed their last voyage, and when they had no intention of revisiting the coast, have detained, and carried away, free people with them; and left the next ship, that should come from the same port, to risk the consequences. But these actions, I hope, and believe, are not common.


With regard to the natives, to steal a free man or woman, and to sell them on board a ship, would, I think, be a more difficult, and more dangerous attempt, in Sherbro, than in London. But I have no doubt, that the traders who come, from the interior parts of Africa, at a great distance, find opportunity, in the course of their journey, to pick up stragglers, whom they may meet in their way. This branch of oppression, and robbery, would likewise fail, if the temptation to it were removed.


(6) Mungo Park was a Scottish explorer who went to Africa to find the source of the River Niger. He wrote about his experiences in his book Travels to the Interiors of Africa (1799).


The slaves are commonly secured by putting the right leg of one, and the left of another into the same pair of fetters. By supporting the fetters with string they can walk very slowly. Every four slaves are likewise fastened together by the necks. They were led out in their fetters every morning to the shade of the tamarind tree where they were encouraged to sing diverting songs to keep up their spirits; for although some of them sustained the hardships of their situation with amazing fortitude, the greater part were very much dejected, and would sit all day in the sort of sullen melancholy with their eyes fixed upon the ground.


I suppose, not more than one-fourth part of the inhabitants at large; the other three-fourths are in a state of hopeless and hereditary slavery; and are employed in cultivating the land, in the care of cattle, and in servile offices of all kinds, much in the same manner as the slaves in the West Indies. I was told, however, that the Mandingo master can neither deprive his slave of life, nor sell him to a stranger, without first calling a palaver on his conduct; or, in other words, bringing him to a public trial; but this degree of protection is extended only to the native of domestic slave. Captives taken in war, and those unfortunate victims who are condemned to slavery for crimes or insolvency, and, in short, all those unhappy people who are brought down from the interior countries for sale, have no security whatever, but may be treated and disposed of in all respects as the owner thinks proper. It sometimes happens, indeed, when no ships are on the coast, that a humane and considerate master incorporates his purchased slaves among his domestics; and their offspring at least, if not the parents, become entitled to all the privileges of the native class.


(7) Alexander Falcolnbridge visited Africa in the 1780s. He wrote about what he saw in his book An Account of the Slave Trade on the Coast of Africa (1788).


When the negroes whom the black traders have to dispose of are shown to the European purchasers, they first examine them relative to age. They then minutely inspect their persons, and inquire into their state of health; if they are afflicted with any infirmity, or are deformed, or have bad eyes or teeth; if they are lame, or weak in the joints, or distorted in the back, or of a slender make, or are narrow in the chest; in short, if they have been afflicted in any manner so as to render them incapable of such labour they are rejected. The traders frequently beat those negroes which are objected to by the captains. Instances have happened that the traders, when any of their negroes have been objected to have instantly beheaded them in the sight of the captain.


(8) John Brown, aged 87, interviewed as part of the Federal Writers Project in 1937.


Most of the time there was more than three hundred slaves on the plantation. The oldest ones come right from Africa. My grandmother was one of them. A savage in Africa - a slave in America. Mammy told it to me. Over there all the natives dressed naked and lived on fruits and nuts. Never see many white men. One day a big ship stopped off the shore and the natives hid in the brush along the beach. Grandmother was there. The ship men sent a little boat to the shore and scattered bright things and trinkets on the beach. The natives were curious. Grandmother said everybody made a rush for them things soon as the boat left. The trinkets was fewer than the peoples. Next day the white folks scatter some more. There was another scramble. The natives was feeling less scared, and the next day some of them walked up the gangplank to get things off the plank and off the deck. The deck was covered with things like they'd found on the beach. Two-three hundred natives on the ship when they feel it move. They rush to the side but the plank was gone. Just dropped in the water when the ship moved away.


Folks on the beach started to crying and shouting. The ones on the boat was wild with fear. Grandmother was one of them who got fooled, and she say the last thing seen of that place was the natives running up and down the beach waving their arms and shouting like they was mad. The boat men come up from below where they had been hiding and drive the slaves down in the bottom and keep them quiet with the whips and clubs. The slaves was landed at Charleston. The town folks was mighty mad because the blacks was driven through the streets without any clothes, and drove off the boat men after the slaves was sold on the market. Most of that load was sold to the Brown plantation in Alabama. Grandmother was one of the bunch.


(9) Gad Heuman and James Walvin, The Atlantic Slave Trade (2003)


The number of Africans involved is stunning. Though the history of the Atlantic crossing is remarkably varied and changed across time and from place to place, the evidence remains astounding. Something like 12 million Africans were forced into the Atlantic slave ships, and perhaps 10.5 million Africans survived the ordeal to make landfall in the Americas. Although it would be wrong to concentrate solely on the simple data and to be sidetracked into the statistics of the problem, it is nevertheless vital to get the figures right and to come to as accurate a conclusion as possible about the volume and scale of this enforced human migration. The figures cannot speak for themselves, of course, and must be teased apart to reveal the human experience which lurks behind them. Fortunately, the research of the past thirty years now allows us to make some straightforward assertions about the Atlantic slave trade.


The English were drawn to West Africa by the Portuguese and Spanish successes. Their initial efforts were mainly privateering raids, but by the early seventeenth century the English began to trade seriously in the region, thanks in part to the acquisition of colonies in the Americas. The English slave trade was organised first through state-backed monopoly companies. But from the beginning, interlopers sought to penetrate those trading restrictions. Like others nations before them, the English found that the key to the expansion of their slave trading was to be found in the Americas. The settlement of West Indian islands, notably Barbados and Jamaica, and the development of the Chesapeake colonies, laid the foundations for British colonial demand for imported labour. After experiments with different forms of labour, local settlers in all those places turned to African slaves. In Barbados between 1650 and 1680, the slaves increased from 50 per cent to 70 per cent of the population. In Jamaica the 9,500 slaves of 1673 grew to 100,000 by 1740. The numbers in the Chesapeake were smaller, but still significant. The handful of Africans landed at Jamestown in 1619 had increased, but only to 1,700 by 1660, to 4,000 in 1680, with perhaps an extra 3,000 arriving in the last years of the century. This changed dramatically in the next century, however, when 100,000 Africans were landed in the region.


So expansive was this demand in the Americas that English monopolists were never able fully to satisfy it. Yet by 1670 the British had become the dominant force in the Atlantic trade. Indeed, in the 150 years to 1807 (when the British abolished their slave trade) they carried as many Africans across the Atlantic as all other slave-trading nations combined. They shipped some 3.5 million Africans in those years, at a rate of about 6,700 a year in 1670 and perhaps 42,000 a year a century later.


Three British ports - London, then Bristol and, from about 1750 onwards, Liverpool - dominated the British slave trade. By 1728-1729 half of the British tonnage clearing for Africa came from Bristol, and by the early 1730s Bristol merchants were investing up to £60,000 a year into the slave trade, rising to £150,000 a year at mid-century. But a host of small ports joined in, although often it is true on a very small scale. These included, remarkably enough, Lyme Regis, Whitehaven and Lancaster. Throughout, however, London remained the dominant financial force within the British slave trade. Though ports drew on local backers and skills, London financed most slave-trading investments until the early eighteenth century. From about 1750 onwards that role fell to Liverpool, although London was always vital to the Atlantic trade, accepting bills of exchange used by West Indians, Americans and Britons. From a total of some 11,000 slave voyages made by British ships, about one-half sailed from Liverpool.


PortCities Bristol.


Explore this site.


Bristol and Transatlantic Slavery.


Glass from China.


African trade networks.


Weights for gold dust from Asante people of Ghana.


Geometric weight for gold dust from Asante people.


Boxes for gold dust from Asante people of Ghana.


African gold and other goods reached Europe long before European traders reached Africa. From about AD 650 African goods made their way to Europe through the trade between West Africa and North Africa. The Muslim ‘Moorish’ empire spread from North Africa to southern Europe. Goods bought from the West African traders by the North African Muslim traders were taken into southern Europe. Here they might then have been sold on to Europeans.


From about the 7th century AD, sophisticated trade networks were established. The map pictured here shows some of the trade routes used. These routes, along with the systems of money which developed, allowed the exchange of goods across Africa. The communities of West Africa were involved in an important trade route northwards. Travelling across the Sahara desert, the Muslim traders of North Africa dealt with the West Africans. The West Africans exchanged their local products like gold, ivory, salt and cloth, for North African goods such as horses, books, swords and chain mail. This trade (called the trans-Saharan trade because it crossed the Sahara desert) also included slaves. The slaves, usually captured as prisoners of war, were sold by the West Africans to the Muslim traders who came from North Africa. North Africa and parts of southern Europe were part of the Muslim ‘Moorish’ empire. Slaves would be taken to southern Spain as household servants. This was a trade that was active by the 7th century AD, and continued for centuries.


Trading goods for other goods, called bartering, was common all over Africa, but the West African peoples also had a type of money that they used in trade. Gold dust was the ‘money’ used in areas of West Africa and with North African traders. The Akan people, of what is today Ghana and Ivory Coast, mined gold and used it for trade both locally and internationally. Anyone using gold dust as money needed a set of equipment. They used boxes and bags to hold the gold dust, scales and weights to weigh it, spoons to transfer gold from box to scales, and brushes to clean the last speck off spoons and scales. Boxes for containing gold dust are pictured here. Some weights were square, round or triangular and decorated with geometric patterns. These came in sets of different weights, and are similar to those used by Muslim traders in North Africa. West African traders probably adopted it after contact with them. Some geometric weights are pictured here. Other weights were ‘figurative’ and made in many different shapes, such as people, animals, birds and guns. These weights often carried a message with the payment, based on African sayings.


Bridges Africa.


What is Africa worth in the international trading system?


Despite popular opinion, Africa has been very active on the international trading stage, though results have been disappointing. At the ministerial conference in Bali, Indonesia in 2018, African countries failed to push for their needs. After progress and losses, what is the place of Africa in the multilateral trading system as the continent heads into the WTO ministerial conference in Nairobi, Kenya?


As the world is rushing towards regional and mega-regional trade agreements, it is necessary to review the place and role of the African continent in all of its evolutions. These have already transformed international trade relations and set the next boundaries of the global economic governance system. Africa’s place in the multilateral trading system has often received special attention, even though ithas mostly focused on the contextual and factual analysis of the weakness of the continent’s contribution to global commercial transactions or the vagaries of the participation of African states in trade negotiations.


There has been more than enough criticism suggesting that Africa is not making sufficient effort to take part in international trade. On the contrary, African countries merit a spotlight on their significant progress to open up to trade.


A continent that has come a long way.


Africa’s place in the international trading system has often been simplified to a single statistic: less than 2 percent of international trade. The analyses that support the theory that African countries barely participate in international trade are mostly based on a quantitative approach. However, such a static approach hides the profound, crucial development dynamics as well as the extraordinary progress made by African countries – both for trade and trade negotiations, whether multilateral, regional or bilateral – in a global context that clearly has its pros and cons.


The truth is that Africa is not suffering from an integration deficit as much as from poor integration in international trade. Nearly all the African countries are members of the World Trade Organization (WTO) and with 43 out of the 162 members, African countries represent over a quarter of this organisation’s stakeholders. They have almost all widely liberalised and bound their tariffs, even though for many of them – specifically least developed countries (LDCs) – it is not a requirement. All the African countries and their regional economic communities are participating, simultaneously, in a series of multilateral, regional and bilateral negotiations that welcome international commerce. It is therefore impossible to deny the fact that Africa is widening its availability to the international market.


The issue at hand is rather the continent’s capacity to benefit from the opportunities created by international trade while minimising the negative effects that go hand in hand with liberalisation. Africa’s inability to benefit from opening up to transactions can be explained by its integral position in international trade that offers little in the way of returns and produces little value addition and wealth. Its status is that of a supplier of basic commodities and raw materials in very limited quantities, which restricts it to the bottom of the international value chains. In addition, due to the rushed liberalisation policies that African countries have experienced in the past, their efforts towards industrialisation, valorisation and transformation of raw materials and towards diversification were thwarted by the sudden, forceful competition of imported goods. Many countries continue to suffer from the narrowing of their political space as well as their loss of sovereignty and control of their own economic and trade policy instruments created during this period.


Consequently, saying that Africa is not doing enough to integrate with global trade is wholly unjustified. Between 1995 and now, trade has become a significant issue on the agenda of almost all African states, and its potential for economic growth and combating poverty is recognised by everyone, including the private sector and civil society.


Saying that Africa is not doing enough to integrate with global trade is wholly unjustified.


As early as the WTO’s first year of operation, a group of four countries — Nigeria, Egypt, Morocco and Senegal — created the African Group. Being a “legal fiction” in the trading system, as it does not have a legal existence comparable to that of the European Union for example, the precursors of the African Group did not see fit to provide the African continent with a founding act that would formalise it. This Group has therefore remained informal until now and simply helps coordinate the positions of African countries and bring them in line with those of other groups. Today, nearly three-quarters of the activities of diplomatic missions of African countries to Geneva, Switzerland, the site of the WTO, are dedicated to multilateral trade negotiations. This demonstrates the importance that African countries attach to these negotiations, despite their limited resources.


On the continent, the trade agenda is notable for its series of new initiatives all aimed at strengthening economic development and integration by promoting free trade among African nations. One need only mention the Continental free trade area (CFTA) currently under consideration, the Tripartite free trade area (TFTA) in East Africa, or the implementation of the Common external tariff (CET) in West Africa, among others.


Shattered dreams and roadblocks to results.


The Doha Round, which was launched in 2001 to correct the imbalances and imperfections of the trade agreements obtained from the Uruguay Round negotiations (1986-1993), raised much hope among developing countries. By committing to restructuring the prescriptive compromise at the core of economic and trade relationships between North and South, the Doha Round was expected to deliver a new product enshrining the central role of development in international trade negotiations. In Doha, all the African countries contributed to building the dream of an open, transparent, fair, non-discriminatory, and regulated trade and financial system.


Now that it is time to take stock, it is obvious that the statements of good intentions did not survive the states’ conflicting interests and the power of financial lobbies, among others. The multilateral trading system was not able to produce inclusive, fair governance, but, whether consciously or not, established exclusive, unequal governance. Indeed, it is probably no coincidence that no African country has ever had the opportunity or the desire to appeal to the WTO’s dispute settlement body (DSB), although there is no shortage of grievances. The example of the cotton issue, which has been unsuccessfully raised by African countries since 2003, is the most iconic case. Brazil referred the United States to the DSB for less than African countries have suffered — and won. The Africans who, for lack of a better choice, have followed the path of negotiation still continue to ask for the cotton issue to be dealt with “ambitiously, expeditiously and specifically.” Their request is likely to fail.


Significantly, the development theme has been slowly eclipsed by the challenges of emergence, thereby justifying the shift in focus from developing countries to emerging countries. The latter are aware of their strength and are currently throwing their weight around the multilateral trading system, in order to influence it based on their interests and counteract developed countries’ traditional stranglehold on the system. This is one of the elements that have led the WTO to the brink of the abyss over the past few years.


These very same developed countries, exasperated by the impasse the WTO has reached, are the ones creating regional, plurilateral and mega-regional trade agreements to bypass this system and establish new rules that they will later attempt to enforce as universal principles. They only give the WTO the bare minimum needed to keep it alive and to continue to benefit from the advantages granted by the current status quo, in particular when it comes to keeping the possibility of “protecting” themselves or of “subsidising” without having to submit to any legally binding obligations towards developing countries.


Despite its recurring setbacks and pitfalls, African countries still want to believe in the WTO. In Bali, in 2018, they showed a unique political commitment to saving the WTO when it had its back to the wall and might have felt the lasting impact of a failure. African countries did not defend any of the topics that they had nevertheless clearly identified and promised to defend during their many consultations. While India, for example, demanded and was granted a tailored agreement, the only ambition of the Africans was to save the WTO. Whether this behaviour is due to naivety or generosity, it now seems as though Africa needs to take responsibility and finally understand that taking part in international trade negotiations is not child’s play. Only through their determination to further their own concerns, through thick and thin, will African countries manage to shift the lines. This calls for strong leadership, better consistency and clear political courage. At the WTO, if a single member country that does not feel included in a consensus refuses to join it, its voice is always heard. If 43 African countries speak together, no one will be able to ignore them.


If 43 African countries speak together, no one will be able to ignore them.


During the next ministerial in Nairobi, the WTO’s tenth ministerial and the first one to take place on African soil, the ball will be in their court. They will need to reject prevarication and empty, wishful statements. Nairobi must enshrine the come-back of development, leading to concrete actions and a clear, positive pro-development result. It is time Africa spoke up at last.


Author: Cheikh Tidiane Dieye, Executive Director, Centre africain pour le commerce, l'intégration et le développement (CACID).


PortCities Bristol.


Explore this site.


Bristol and Transatlantic Slavery.


Glass from China.


The East African slave trade.


Indian painting, Chinese-style interior.


The Indian Ocean stretches between the east coast of Africa and the west coast of India. It was once part of the route for a slave trade known as the ‘Oriental’ or eastern slave trade. From the 7th century enslaved Africans were taken to the Middle East, North Africa and India. This eastern slave trade was different to the slave trade across the Atlantic Ocean (the transatlantic slave trade ) from Africa to the Americas and the Caribbean. In the transatlantic slave trade the demand was for labourers to work on plantations and in mines, and mostly men were captured to supply the demand. In the eastern trade, the demand was for domestic servants, and mostly women were captured to supply the trade. This painting shows an Indian woman in a Chinese style room. The woman’s pale skin shows that she is high class, and her servant who is playing a lute also points to this. Sprawled on the floor beside the women is a young African pageboy, presumably a slave bought from east Africa to India. The end of the eastern slave trade began when the British ended slavery in India in 1843. Throughout much of the area, though, slavery remained legal until a country came under European rule (for example Egypt in 1882) or until the country tried to join the League of Nations after the 1st World War (for example, Saudi Arabia).


Slaves taken to the Middle East and North Africa were not just from Africa. Until about 1500, slaves were also bought from northern Europe, but as this supply route dried up the numbers bought from Africa increased. In the eastern slave trade enslaved Africans were taken from the east coast of Africa (the modern countries of Kenya, Tanzania, Mozambique and the island of Madagascar). They also came from the Savannah area (which includes countries such as Mali, Niger, Chad and Sudan) and the Horn of Africa (which covers Djibouti, Somalia and Ethiopia). Slaves were sold to merchants from North Africa and the Middle East. The women slaves in this trade often married their masters, or had children by them and the children were often freed by their fathers. Over time, the enslaved Africans tended to become part of the local population. In the transatlantic slave trade to the Americas, enslaved African women were often involved with their white masters, but it was usually an unequal relationship and the children were never free citizens. The mixed race children in the Americas were still slaves. The demand for women slaves in the eastern slave trade meant that the many men who were captured at the same time as the women remained as slaves in Africa. There were many plantations in, for example, Kenya (east Africa), where the enslaved men worked growing food and spices on plantations.


There are no records for the number of enslaved Africans sold before the 17th century from the Savannah area of Africa (which includes countries such as Mali, Niger, Chad and Sudan) and the Horn of Africa (which covers Djibouti, Somalia and Ethiopia). It is estimated that in the 17th century, about 10,000 slaves per year were sold to North Africa and the Middle East. There was a large domestic slave population in this area and slavery was an accepted form of labour amongst the rulers of the different kingdoms. Small numbers of enslaved Africans were sold from the east coast to other areas including the Persian Gulf and India for hundreds of years. (The Persian Gulf is today the area including Iran, Iraq, Saudi Arabia, Oman and the United Arab Emirates). The numbers of enslaved Africans sold to these areas increased in the late 18th century. This was because French merchants bought slaves from East Africa for the growing sugar plantations on the French owned islands in the Indian Ocean. Brazilian merchants also began buying slaves from the same area for the sugar plantations in Brazil, after 1800. Then, trade to the Persian Gulf and India increased rapidly. By the early 19th century about 30,000 people were being sold into slavery from this eastern area of Africa. They were being bought and sold through the main centre of the trade on the island of Zanzibar (off the east coast of Africa, of what is now the country of Tanzania).


It has been estimated that over the twelve centuries from 750 to the 20th century (slavery continued in this area well into the 20th century, and beyond) almost 12,000,000 enslaved Africans were traded to the Middle East, North Africa and India. The eastern slave trade , over a much longer period, took from Africa about the same numbers of people as the transatlantic slave trade took in 300 years.

Comments

Popular posts from this blog

أناليس تنيكا بارا فوريكس

ور أوسد أنزليس تي © نيكا - فوريكس أنليزليس e بريفيسЈЈ.. أنجليسس تي © نيكاس دي فوريكس دوس برينسيباس بروكرز e أناليستاس دو ميركادو. بلوغس دوس ترادرس e أنليزليسس دوس ميركادوس فينانسيروس فوريكس أنليزليس e PrevisГЈo | روبأوفوريكس ور / أوسد | اليورو دولار أمريكي - تينها أسيسو a أوما ديتالهادا بريفيس Јo دو ور أوسد، أنزليس تي © كنيكا ورو دملار. ور / أوسد - اليورو دجيلار أميريكانو. TГ © cnica. نوتسياس e أنجليسس. بريفيسغو ور / أوسد، 18 دي MarГ§o دي 2018، أنجليس تي © كنيكا. O بار أوسد / أوسد كريسسيو، دورانت a سيسومو دي كينتا-فيرا، تيستاندو o باتامار أوبينها إنفورماتيون ميوزك فينانسيراس ديتالهاداس e غراتيتاس سوبري ور / أوسد بار: نوتشياس، غرومفيكوس، أنجليسيس، أوبيني ميريز دي إسبيسياليستاس، بريفيس ميكرز e ميتو ميس! © نيكا e previsГЈo الفوركس. . أنليزليس دي فيبوناتشي بارا ور / أوسد e ور / غبب بارا جينيرو دي 2018. لا غرومفيكو دي غريو سي ديسنفولف a correção. نوتسياس كوربوراتيفاس. كاسا دي إنفستيمنتو ريدوزيو بريفيس ميكرز تريمسترايس ريلاتيفامنت أو الخام الخام 51٪. . أنجليس دي فيبوناتشي إم 28 دي ديزمبرو

باكتستينغ التداول المنهجي

إجراء اختبارات منهجية على التداول كوانتديسك هو الحل الكامل نهاية إلى نهاية لصندوق كمي من أي حجم. وهو يتضمن أوبينكوانت إيد، كوانتروتر (ألغو تنفيذ الخادم مع تغذية النسخ المتماثل، والتوحيد والتجميع والتوجيه النظام الذكي)، كوانتباس (خادم بيانات السوق مع التقاط الوقت الحقيقي تغذية وإدارة مركزية البيانات التاريخية)، كوانترادر ​​(محرك نشر الإنتاج لاستراتيجيات التداول الآلي المتقدمة مع أوبنكوانت) و كوانتكونترولر، تطبيق الخادم الذي يكمل كوانتديسك لتمكين إدارة فعالة من الهندسة المعمارية تداول سمارتكانت ل. بالتأكيد، ما زلنا نقضي الكثير من الوقت التجريب، في محاولة واختبار استراتيجيات مختلفة. إن وجود بيئة تطوير جيدة لا يسمح لك بالضرورة بتخطي تلك الخطوة. وتتمثل الميزة الحقيقية لإطار جيد التصميم في خفض الوقت بين الاختبار والإنتاج إلى أدنى حد ممكن، وفي الطبيعة القابلة للتطوير للبنية التحتية التي يمكن أن تنمو مع الشركة من إدارة رأس مال صغير من البذور إلى مستويات مؤسسية حقيقية. وبوجود نظام من هذا القبيل، يمكن للمديرين الناشئين أن يشعروا بمجال متكافئ بينما يتداولون في نفس سوق المنافسين الأكبر حجما، ويمك

ممارسة خيارات الأسهم بيان التدفق النقدي

ميتاتريدر 4 بولينجر باندز. E فيرو تشي تشي براتيكا أوبرازيوني بيناري غلي e ديفيسيل بريندير أنا أجنبي سو كونتو كورنت. ممارسة خيارات الأسهم بيان التدفق النقدي. وقد آن الأوان لإنهاء المناقشة بشأن المحاسبة عن خيارات الأسهم؛ فإن الجدل ظل طويلا جدا. وفي الواقع، فإن القاعدة التي تنظم الإبلاغ عن خيارات الأسهم التنفيذية تعود إلى مجلس إدارة المبادئ المحاسبية، سلف مجلس معايير التدفق المالي أبس تنص القاعدة على أنه ينبغي قياس تكلفة الخيارات في تاريخ المنحة بقيمتها الذاتية الجوهرية، والفرق بين القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم وممارسة سعر الخيار. وبموجب هذه الطريقة، لم تخصص أية تكاليف للخيارات عندما تم تحديد سعر ممارستها بسعر السوق الحالي. وكان الأساس المنطقي للقاعدة بسيطا إلى حد ما: نظرا لعدم تغير أي من الأموال النقدية عند إجراء العملية، فإن إصدار خيار الأسهم ليس معاملة هامة اقتصاديا. وكان أب 25 عفا عليها الزمن في غضون عام. وقد أدى النشر في صيغة بلاك سكولز إلى حدوث طفرة هائلة في أسواق الخيارات المتاحة للتداول العام، وهي حركة تعززها الافتتاح، بالإضافة إلى تبادل الخيارات في مجلس شيكاغو. ومن المؤكد