Skip to main content

تحليل الفوركس باستخدام اكسل


دليل إلى إكسيل فور فينانس: المؤشرات الفنية.
تقدم ميكروسوفت قدرات متطورة للتحليل الإحصائي والهندسي باستخدام أداة تحليل تولباك. مخططات سوق الأسهم والمؤشرات الفنية ذات الصلة يمكن التلاعب بها باستخدام هذه الخدمة، ولكن ليس هناك حقا أي ميزات التحليل الفني محددة مباشرة في تطبيق إكسيل.
ومع ذلك، هناك عدد من تطبيقات الطرف الثالث التي يمكن شراؤها واستخدامها ك "الوظائف الإضافية" لتكملة حزمة إكسل الإحصائية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء عدد من المؤشرات الفنية باستخدام الرسوم البيانية الأساسية والصيغ في إكسيل. وفيما يلي نظرة عامة على عدد من المؤشرات الفنية الأولية، وكيف يمكن إنشاؤها في إكسيل.
النقاط المحورية.
ترتبط نقاط المحورية (ب) ارتباطا وثيقا بمستويات الدعم والمقاومة، والتي يتم تناولها بمزيد من التفصيل أدناه. في أبسط أشكالها، يتم حساب نقطة محورية بأخذ متوسط ​​السعر العالي والمنخفض والسعر الختامي لمخزون أو أصل مالي (أدناه مثال في إكسيل). يمكن إدخال مستويات التداول بسهولة في إكسيل، أو من خلال تنزيل البيانات من Yahoo! المالية، كما هو مفصل في القسم السابق. تشكل هذه النقطة المحورية الأساس لمستويات الدعم والمقاومة، كما هو مفصل لاحقا.
الدعم والمقاومة.
وتستخدم مستويات الدعم والمقاومة للإشارة إلى النقاط التي قد لا ينخفض ​​فيها السهم أو التجارة أعلاه، دون قدر معين من الصعوبة. في هذه المستويات، قد يشهد السهم بعض الدعم، أو قد ينكسر من خلاله في طريقه إلى مستويات جديدة أو مستويات قياسية.
باستخدام النقاط المحورية، يتم حساب مستوى المقاومة الأول بمضاعفة النقطة المحورية، ثم طرح النقطة المنخفضة من الفاصل الزمني المستخدم. كما أن مستوى الدعم الأول يضاعف قيمة النقطة المحورية، ولكنه يطرح سعر التداول المرتفع.
ويمكن حساب المستوى الثاني من المقاومة بإضافة الفرق بين الصفقات العالية والمنخفضة إلى النقطة المحورية. مستوى الدعم الثاني يطرح الفرق بين الصفقات العالية والمنخفضة من النقطة المحورية.
يتم حساب المستوى الثالث من المقاومة والدعم على النحو التالي:
المقاومة الثالثة = عالية + 2 (ب - منخفض)
الدعم الثالث = منخفض - 2 (عالي - ب)
الجداول المحورية.
في إكسيل، تساعد تقارير بيفوت تابل على تلخيص وتحليل واستكشاف وتقديم بيانات الملخص الأساسية. وعلى هذا النحو، يمكن تخصيص المؤشرات الفنية في الأسواق المالية. وفقا ل إكسيل، وهنا لمحة عامة عن ما يمكن أن تساعد المستخدم القيام به:
الاستعلام كميات كبيرة من البيانات في العديد من الطرق سهلة الاستخدام. المجموع الفرعي والبيانات المجمعة، وتلخيص البيانات حسب الفئات والفئات الفرعية وإنشاء حسابات مخصصة والصيغ. توسيع وانهيار مستويات البيانات لتركيز النتائج الخاصة بك وانتقل إلى التفاصيل من بيانات ملخص للمناطق التي تهمك. حرك الصفوف إلى أعمدة أو أعمدة إلى صفوف (أو "محورية") للاطلاع على ملخصات مختلفة لبيانات المصدر. تصفية وفرز، مجموعة وشروط تنسيق مجموعة فرعية مفيدة ومثيرة للاهتمام من البيانات لتمكينك من التركيز على المعلومات التي تريدها. تقديم تقارير موجزة وجذابة ومشروحة عبر الإنترنت أو مطبوعة.
بولينجر باندز
A بولينجر باند هي الفرقة رسمت انحرافين معياريين بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط. وفيما يلي رسم بياني لبولينجر باندز:
قدمت مدونة تقدم لمحة عامة عن التحليل الفني للمبتدئين مؤخرا لمحة عامة عن كيفية إنشاء بولينجر باند في إكسيل. وفيما يلي نظرة عامة على المدخلات الأولية:
العمود والقيم والصيغ لإنشاء:
A = اسم الشركة / التاريخ.
المتوسطات المتحركة.
ويستخدم المتوسط ​​المتحرك لتتبع الاتجاهات في طريقة تداول الأسهم أو الأصول المالية. والغرض من ذلك هو تهدئة التقلبات اليومية والإشارة إلى ما إذا كان يمكن تداول الأصل أعلاه، عند أو أسفل اتجاهات معينة مع مرور الوقت.
مع البيانات الحالية التي تتضمن التاريخ ومستويات التداول اليومية، يمكن حساب المتوسط ​​المتحرك في إكسيل. سيتم استخدام الدالة "أفيراج" في إكسيل لحساب المتوسطات المتحركة لفترات زمنية معينة، مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أو 200 يوم. وبعد ذلك، يمكن تحديد كيفية تداول األصل حاليا فيما يتعلق بهذا المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر القوة النسبية.
يمكن حساب مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، في إكسيل عبر حساب الخلية مباشرة. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم الفني الذي يقارن حجم المكاسب الأخيرة إلى الخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع للأصل. يتم حسابه باستخدام الصيغة التالية:
رس يساوي متوسط ​​إغلاق x أيام، مقسوما على الإغلاق لأسفل متوسط ​​x أيام.

الفوركس تحليل السوق جدول بيانات لثماني عملات.
وهذا الجدول تحليل السوق الفوركس توفر أي محلل السوق الهواة أو المهنية أو التاجر طريقة واضحة وقابلة للتكرار لتحليل 8 العملات و 28 زوجا. ويسمح جدول البيانات للمتداولين بكسر ال 28 زوجا في العملات الفردية لتحديد العملات القوية والضعيفة. سوف يتداول تجار الفوركس الذين كافحوا في الماضي الآن لديهم فهم كامل لما العملات والأزواج تتحرك وتتجه، يوما بعد يوم، دون طبقات من المؤشرات الفنية.
كل أسبوع وضعنا جدول تحليل السوق الفوركس إلى العمل خلال لدينا ندوات ليلة الاثنين. يمكن ملء جدول بيانات تحليل سوق الفوركس هذا يدويا بشكل سريع إلى حد ما لمجموعة واحدة من أزواج العملات. على سبيل المثال يمكنك تحليل أزواج الدولار الأمريكي بسرعة مع جدول البيانات هذا (أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / كاد، أود / أوسد، الخ.) ثم يمكنك تكرار العملية على أي عملة باستخدام نفس الإجراءات البسيطة. جدول البيانات يجمع بين تحليل إطار زمني متعددة مع العملات الفردية للحصول على مقبض الكلي في ظروف السوق الحالية. انها حقا الطريقة الأكثر شمولا لتحليل سوق الفوركس، وأعلى بكثير من أي تحليل فني الفوركس. جدول البيانات يبسط عملية تحليل سوق الفوركس ويعمل ل 8 عملات عبر 28 زوجا.
تنزيل جدول البيانات.
تنزيل جدول البيانات باستخدام ميكروسوفت إكسيل & # 8211؛ جدول بيانات تحليل سوق الفوركس هو ورقة إكسيل تمكين ماكرو للاستخدام مع ميكروسوفت أوفيس الإصدار 2007 أو أحدث. مايكروسوفت إكسل ليست برامج تحليل سوق الفوركس، بل هو برنامج جداول البيانات التي قمنا تكييفها لدينا طريقة تحليل السوق. انقر على الرابط هنا وسيتم فتح جدول التحليل وتحميله في المتصفح. ثم إذا قمت بالنقر فوق ذلك، فإنه سيتم عرض على الشاشة في أي متصفح، يمكنك ثم حفظه على القرص الصلب الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك.
تنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل & # 8211؛ إذا لم يكن لديك ميكروسوفت أوفيس، فيمكنك تنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل. إذا كنت تريد تنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل، فانقر على هذا الرابط لتنزيل جدول بيانات التحليل. سيتم تنزيل ملف جدول البيانات تلقائيا إلى غوغل دريف أو محرك الأقراص الثابتة، الذي تختاره. حفظ إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك تخزين القرص الصلب، ثم تحميل إلى محرك جوجل. إذا حفظت ملف جدول البيانات إلى غوغل دريف، فانقر نقرا مزدوجا على ملف جدول البيانات لفتحه. سيتم فتح ملف جدول البيانات تلقائيا في برنامج جداول بيانات غوغل.
إذا لم يكن لديك جداول بيانات غوغل، ولكن لديك حساب غوغل أو غميل، فأنت جاهز لتنزيل جدول البيانات باستخدام جداول بيانات غوغل، وإذا لم تذهب إلى غوغل وأنشئ حسابا مجانيا في غوغل / غميل. يتيح غوغل دريف التخزين السحابي المجاني لأي شخص لديه حساب غوغل، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى جداول بيانات غوغل والبرامج الأخرى المستندة إلى السحاب.
املأ جدول بيانات تحليل سوق الفوركس.
أولا وقبل كل شيء تأكد من أنك قمت بتنزيل منصة ميتاتريدر وإعداد مؤشرات الاتجاه الحرة التي نقدمها لجميع التجار الفوركس والعملاء. لملء جدول البيانات، قم بطباعة نسخة مطبوعة، ثم رتب أزواج العملات ال 28 بالترتيب المذكور في الورقة. على سبيل المثال، تبدأ مع ور / أوسد، ثم غبب / أوسد، وما إلى ذلك مرة واحدة لديك كل 28 أزواج انشاء يمكنك فتح جدول البيانات مع ميكروسوفت التفوق. في المرة الأولى التي تفتح المستند سيكون لديك لتمكين وحدات الماكرو. وعادة ما يكون هذا الزر بالقرب من أعلى الورقة التي تقول "تمكين المحتوى". أنت الآن بصدد إدراج اتجاه الاتجاه على الإطارات الزمنية H4 و D1 و W1 لكل زوج من العملات. تحت كل إطار زمني سوف تعطى 3 خيارات بسيطة:
1) أوب = أوبيند 2) أسفل = الترند الهابط، أو 3) لا الاتجاه.
فوركس ماركيت أناليسيس سبريادشيت & # 8211؛ اتجاه الاتجاه حسب الإطار الزمني.
بمجرد ملء ثلاثة أطر زمنية لكل زوج من العملات، ثم ننظر في الرسوم البيانية على اليمين ومعرفة ما إذا كانت تتطابق مع الأمثلة. إذا كانوا يصطفون تماما على إطار زمني محدد، فإنه يمثل العملة الفردية قوية تماما أو ضعيفة تماما وتتجه على هذا الإطار الزمني المحدد. وهذا من شأنه أن يشجعك على إجراء تحليل أكثر شمولا لهذه العملة لمعرفة ما إذا كان يمكن للأزواج أن تكون جزءا من خطط التداول اليومية. ثم مواصلة هذه العملية لمدة 28 زوجا.
تعلم كيفية ملء بشكل صحيح من سوق الفوركس جدول تحليل وتحليل سوق الفوركس من خلال مشاهدة هذا الفيديو التعليمي الذي يظهر مثالا كاملا كامل. سيشرح المثال لأي تاجر كيفية ملء الورقة تحت ظروف السوق الحقيقية. هذا سوف يسمح لك لبدء ملء ورقة بنفسك وكيفية فهم النتائج. نحن أيضا ملء ورقة في ندوات لدينا الحية في ليلة الاثنين الولايات المتحدة الأمريكية الوقت، لممارسة إضافية.
نظرة عامة على الفوركس تحليل السوق جدول البيانات.
يتم تقسيم جدول تحليل السوق الفوركس إلى 2 المناطق. المنطقة الأولى على اليسار هي قائمة من 28 زوجا مع 3 الأطر الزمنية الرئيسية المدرجة. هناك صناديق المنسدلة في كل إطار زمني التي تسمح لك لتحديد وملء الاتجاهات. يمكنك ببساطة تحديد الاتجاهات لمدة 3 الأطر الزمنية الرئيسية في جميع أزواج 28.
فوركس ماركيت أناليسيس سبريادشيت & # 8211؛ نظرة عامة.
هذه السيارات المعلومات بملء المنطقة الثانية على (الجانب الأيمن). وتتكون هذه المنطقة من شبكات تمثل العملات الفردية. هناك دليل على أقصى يمين هذه الشبكات التي تستخدمها للمقارنة لمعرفة ما إذا كان هناك ثابت قوة العملة الفردية أو الضعف. يتم إعداد هذه الشبكات والأدلة العملة الفردية لتبدو مشابهة إلى حد ما لفوركس هيتماب ®. وهذا سوف يساعد في التعرف البصري لمحاذاة قوة العملة الفردية وتحليل الضعف والسماح للتجار لإتقان إدخالات التجارة مع هيتماب. نحن نستخدم الفوركس هيتماب ® لإدارة دخول التجارة لدينا. من خلال إجراء تحليل سوق الفوركس اليومي بهذه الطريقة، فإن الأسلوب التحليلي الذي نستخدمه يطابق طريقة دخول التجارة التي نستخدمها، لذلك كل شيء في نظام التداول لدينا هو ثابت.
فوركس ماركيت أناليسيس سبريادشيت & # 8211؛ مثال على أوسد القوة.
ممارسة تحليل سوق الفوركس.
كل يوم اثنين فوركسيرليوارنينغ لديها الفوركس ندوات تحليل السوق التي يمكن لأي شخص الحضور. نعرض لك كيفية استخدام جدول البيانات والممارسة تحليل السوق على عملة واحدة خلال ندوات الفوركس الحية لدينا. يمكن لأي تاجر الفوركس الانضمام إلينا لهذه الندوات عبر الإنترنت لنرى كيف نحلل السوق لإعداد خطط التداول اليومية. هذه الندوات عبر الإنترنت يتم تسجيلها وأرشفتها.
العملات الفردية مقابل أزواج.
يتكون كل زوج من العملات من عملتين منفصلتين، كل عملة لها خصائص مختلفة. على سبيل المثال، ور / أوسد لديه اليورو هو العملة الفردية والدولار هو العملة الفردية. يمكنك تداول الزوج ولكن يجب تحليل عملتين بشكل منفصل قبل التداول. معظم التجار ينظرون إلى الزوج ولكن لا تفصل العملات للتحليل. يجب عليك فصلها من أجل العثور على قوة العملة الفردية أو ضعف، لتعطيك أفضل تحليل السوق بشكل عام ممكن، وتحليل الزوج الفردية. لتحليل العملة الفردية ور يجب أن تجد جميع أزواج العملات الرئيسية السبعة مع اليورو على اليسار. عند النظر في جميع الأزواج السبعة التي تحتوي على اليورو وتحليلها على أساس اليورو فقط يمكنك اكتشاف ما إذا كانت العملة الفردية ور قوية، ضعيفة، محايدة أو مختلطة. هذا يمكن أن تصبح صعبة قليلا لتتبع عندما كنت جديدا على تحليل موازية وعكسية. هذا هو المكان الذي يصبح جدول البيانات مفيد جدا. فقط من خلال توفير الاتجاهات على 28 أزواج على 3 أطر زمنية، فإنه سيتم تلقائيا "فصل" معلومات أزواج العملات في العملات الفردية وتوفير خريطة بصرية بسيطة من الفوركس التي تبدو مشابهة إلى حد ما لفوركس هيتماب ®.
جدول يبسط التحليل الموازي والعكس لأي تاجر الفوركس مستوى، ويوفر وسيلة سهلة لاستخدام دليل مرئي لقوة العملة الفردية وضعف من خلال التفتيش على الاتجاهات الرئيسية. كل ما عليك القيام به هو تحديد 3 اتجاهات كبيرة، أو عدم وجود اتجاه على جميع أزواج العملات 28. هذه الأداة سوف تسمح لك بسهولة لتحليل الاتجاهات الرئيسية أزواج العملات ويكون لها تقسيم هذه المعلومات تلقائيا إلى عملتين الفردية وتظهر لك قوة العملة الفردية وضعف. يمكنك بسرعة مقارنة عملتين التي تتألف من الزوج.
هذا جدول البيانات بسيط وسوف تجعلك تشعر وكأنها المخضرم تحليل موازية وعكسية وسوف تعرف ما إذا كانت العملات الفردية في السوق ضعيفة قوية، أو مختلطة. سيكون لديك المزيد من المعلومات من 95٪ من جميع تجار الفوركس القيام به، بالإضافة إلى إنشاء نهج ثابت في تحليل سوق الفوركس الخاص بك اليوم وغدا وكل يوم. بعد الانتهاء من ملء جدول البيانات يمكنك بسهولة معرفة ما أزواج لديهم احتمال أعلى لاستمرار اتجاهاتهم، ويمكنك كتابة خطة التداول لتلك الأزواج، وفقا لذلك.

تحليل الفوركس باستخدام إكسيل
api. efxnow / WebServices2.x / service. asmx حسابات تجريبية وحسابات تجريبية:
المعلمات شائعة الاستخدام.
أوسيريد - اسم المستخدم أو معرف حساب الفوركس الخاص بك. كلمة المرور - كلمة السر لحسابك المباشر أو التجريبي. العلامة التجارية - مفتاح العلامة التجارية. مثلا "GAPI". زوج العملات - زوج العملات المدعوم من الفوركس على سبيل المثال. "EUR / USD". ملاحظات - يتم توفير شفرة مصدر فبا لجداول البيانات بموجب ترخيص غل للتفتيش والتدقيق بحيث لا يتم تخزين كلمات مرور المستخدم ومعلوماته بواسطة البرنامج داخليا لأي أغراض أخرى. ومع ذلك، نظرا لأنه يتم إدخال كلمات المرور في جدول البيانات نفسه، فمن المهم تذكر عدم إرسال جداول البيانات إلى الآخرين بدون إزالة كلمات المرور.
تحميل جداول البيانات الحرة لاستيراد بيانات الفوركس (الفوركس التحليل الفني البرمجيات)
متطلبات النظام ويندوز 7، ويندوز 8 أو ويندوز 10 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 5 ميغابايت من مساحة القرص الصلب إكسيل 2007، إكسيل 2018، إكسيل 2018 أو إكسيل 2018 المصدر المفتوح - الترخيص غل.

مقدمة في محاكاة مونت كارلو.
آخر تحديث 2017-8-21.
تم تكييف هذه المقالة من ميكروسوفت أوفيس إكسيل 2007 تحليل البيانات ونمذجة الأعمال من قبل واين L. ونستون. انتقل إلى ميكروسوفت ليارنينغ لمعرفة المزيد حول هذا الكتاب.
وقد تم تطوير هذا الكتاب على غرار الفصول الدراسية من سلسلة من العروض من قبل وين ونستون، إحصائي معروف وأستاذ الأعمال الذي يتخصص في التطبيقات الإبداعية والعملية من إكسيل. حتى تكون على استعداد - قد تحتاج لوضع غطاء التفكير الخاص بك على.
في هذه المقالة.
الذي يستخدم محاكاة مونت كارلو؟
ماذا يحدث عندما اكتب = راند () في خلية؟
كيف يمكنني محاكاة قيم متغير عشوائي منفصل؟
كيف يمكنني محاكاة قيم المتغير العشوائي العادي؟
كيف يمكن لشركة بطاقات المعايدة تحديد عدد بطاقات لإنتاج؟
نود أن نقدر بدقة احتمالات الأحداث غير المؤكدة. على سبيل المثال، ما هو احتمال أن يكون للتدفقات النقدية للمنتج الجديد قيمة موجبة صافية موجبة (نبف)؟ ما هو عامل خطر محفظتنا الاستثمارية؟ محاكاة مونت كارلو تمكننا من نموذج الحالات التي تقدم عدم اليقين ومن ثم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر آلاف المرات.
ملاحظة: محاكاة مونتي كارلو اسم يأتي من المحاكاة الحاسوبية التي أجريت خلال 1930s و 1940s لتقدير احتمال أن سلسلة من ردود الفعل اللازمة لقنبلة ذرية لتفجير ستعمل بنجاح. كان الفيزيائيون المنخرطون في هذا العمل من المعجبين الكبار بالمقامرة، لذلك أعطوا المحاكاة الاسم الرمزي مونت كارلو.
في الفصول الخمسة التالية، سأقدم بعض الأمثلة عن كيفية استخدام ميكروسوفت أوفيس إكسيل 2007 لإجراء محاكاة مونتي كارلو.
الذي يستخدم محاكاة مونت كارلو؟
تستخدم العديد من الشركات محاكاة مونتي كارلو كجزء هام من عملية صنع القرار. وهنا بعض الأمثلة.
جنرال موتورز، بروكتور وجامبل، فايزر، بريستول مايرز سكويب، وإيلي ليلي استخدام محاكاة لتقدير كل من العائد المتوسط ​​وعامل خطر من المنتجات الجديدة. في غم، يتم استخدام هذه المعلومات من قبل الرئيس التنفيذي لتحديد المنتجات التي تأتي إلى السوق.
وتستخدم الآلية العالمية محاكاة لأنشطة مثل التنبؤ بصافي دخل المؤسسة، والتنبؤ بالتكاليف الهيكلية والمشتريات، وتحديد مدى تعرضها لأنواع مختلفة من المخاطر (مثل التغيرات في أسعار الفائدة وتقلبات أسعار الصرف).
يستخدم ليلي محاكاة لتحديد قدرة المصنع الأمثل لكل دواء.
بروكتور أند غامبل يستخدم محاكاة لنموذج والتحوط على النحو الأمثل مخاطر الصرف الأجنبي.
يستخدم سيرز المحاكاة لتحديد عدد الوحدات من كل خط المنتج يجب أن يؤمر من الموردين - على سبيل المثال، وعدد من أزواج من بنطلون دوكرز التي ينبغي أن يؤمر هذا العام.
تستخدم شركات النفط والمخدرات المحاكاة لتقييم "الخيارات الحقيقية"، مثل قيمة خيار توسيع أو عقد أو تأجيل المشروع.
ويستخدم المخططون الماليون محاكاة مونتي كارلو لتحديد استراتيجيات الاستثمار المثلى لتقاعد موكليهم.
ماذا يحدث عندما اكتب = راند () في خلية؟
عند كتابة الصيغة = راند () في خلية، تحصل على رقم من المرجح أن يفترض أي قيمة بين 0 و 1. وهكذا، حوالي 25 في المئة من الوقت، يجب أن تحصل على عدد أقل من أو يساوي 0.25 . حوالي 10 في المئة من الوقت الذي يجب أن تحصل على الرقم الذي لا يقل عن 0.90، وهلم جرا. لإثبات كيفية عمل وظيفة راند، ألق نظرة على الملف Randdemo. xlsx الموضح في الشكل 60-1.
ملاحظة: عند فتح الملف Randdemo. xlsx، لن ترى الأرقام العشوائية نفسها المعروضة في الشكل 60-1. تقوم دالة راند دائما بإعادة حساب الأرقام التي تقوم بإنشائها تلقائيا عند فتح ورقة عمل أو عند إدخال معلومات جديدة في ورقة العمل.
أنا نسخ من الخلية C3 إلى C4: C402 الصيغة = راند (). أنا اسمه مجموعة C3: C402 البيانات. ثم، في العمود F، تعقبت متوسط ​​الأرقام العشوائية 400 (الخلية F2) واستخدمت الدالة كونتيف لتحديد الكسور التي تتراوح بين 0 و 0.25 و 0.25 و 0.50 و 0.50 و 0.75 و 0.75 و 1. عند اضغط على مفتاح F9، وإعادة حساب الأرقام العشوائية. لاحظ أن متوسط ​​الأرقام 400 هو دائما حوالي 0.5، وأن حوالي 25 في المئة من النتائج هي في فترات 0.25. وتتفق هذه النتائج مع تعريف الرقم العشوائي. لاحظ أيضا أن القيم التي تم إنشاؤها بواسطة راند في خلايا مختلفة مستقلة. على سبيل المثال، إذا كان الرقم العشوائي الذي تم إنشاؤه في الخلية C3 هو عدد كبير (على سبيل المثال، 0.99)، فإنه لا يخبرنا شيئا عن قيم الأرقام العشوائية الأخرى المتولدة.
كيف يمكنني محاكاة قيم متغير عشوائي منفصل؟
لنفرض أن الطلب على التقويم يحكمه المتغير العشوائي العشوائي التالي:
كيف يمكن أن يكون لدينا إكسيل تشغيل، أو محاكاة، هذا الطلب على التقاويم عدة مرات؟ الحيلة هي ربط كل قيمة ممكنة من وظيفة راند مع طلب محتمل للتقويمات. التخصيص التالي يضمن أن الطلب من 10،000 سوف يحدث 10 في المئة من الوقت، وهلم جرا.
تم تعيين رقم عشوائي.
أكبر من أو يساوي 0.10، وأقل من 0.45.
أكبر من أو يساوي 0.45، وأقل من 0.75.
أكبر من أو يساوي 0.75.
لإثبات محاكاة الطلب، انظر إلى ملف Discretesim. xlsx الموضح في الشكل 60-2 في الصفحة التالية.
مفتاح المحاكاة لدينا هو استخدام رقم عشوائي لبدء بحث من نطاق الجدول F2: G5 (المسمى البحث). الأرقام العشوائية أكبر من أو تساوي 0 وأقل من 0.10 سوف تسفر عن طلب من 10،000؛ والأرقام العشوائية أكبر من أو تساوي 0.10 وأقل من 0.45 سوف تسفر عن الطلب من 20،000؛ والأرقام العشوائية أكبر من أو يساوي 0.45 وأقل من 0.75 سوف تسفر عن الطلب من 40،000، وأرقام عشوائية أكبر من أو تساوي 0.75 سوف تسفر عن الطلب من 60،000. ولدت 400 أرقام عشوائية عن طريق النسخ من C3 إلى C4: C402 الصيغة راند (). ثم ولدت 400 التجارب، أو التكرار، من طلب التقويم عن طريق النسخ من B3 إلى B4: B402 الصيغة فلوكوب (C3، بحث، 2). وتضمن هذه الصيغة أن أي رقم عشوائي أقل من 0.10 يولد طلبا من 10،000، أي رقم عشوائي بين 0.10 و 0.45 يولد الطلب من 20،000، وهلم جرا. في نطاق الخلية F8: F11، استخدمت الدالة كونتيف لتحديد جزء من التكرارات 400 التي تنتج كل طلب. عندما نضغط على F9 لإعادة حساب الأرقام العشوائية، فإن الاحتمالات المحاكاة قريبة من احتمالات الطلب المفترضة.
كيف يمكنني محاكاة قيم المتغير العشوائي العادي؟
إذا قمت بكتابة أي خلية الصيغة نورمينف (راند ()، مو، سيغما)، سوف تولد قيمة محاكاة لمتغير عشوائي عادي وجود متوسط ​​مو والانحراف المعياري سيغما. لقد أوضحت هذا الإجراء في الملف Normalalsim. xlsx، كما هو مبين في الشكل 60-3.
دعونا نفترض أننا نريد لمحاكاة 400 التجارب، أو التكرارات، لمتغير عشوائي عادي بمتوسط ​​40،000 والانحراف المعياري من 10،000. (قمت بكتابة هذه القيم في الخلايا E1 و E2، واسمه هذه الخلايا يعني و سيغما، على التوالي.) نسخ الصيغة = راند () من C4 إلى C5: C403 يولد 400 أرقام عشوائية مختلفة. النسخ من B4 إلى B5: B403 الصيغة نورمينف (C4، يعني، سيغما) تولد 400 قيم تجريبية مختلفة من متغير عشوائي عادي بمتوسط ​​40،000 وانحراف معياري قدره 10،000. عندما نضغط على المفتاح F9 لإعادة حساب الأرقام العشوائية، يبقى المتوسط ​​بالقرب من 40،000 والانحراف المعياري بالقرب من 10،000.
في الأساس، بالنسبة للرقم العشوائي x، تنتج الصيغة نورمينف (p، مو، سيغما) النسبة المئوية p من المتغير العشوائي العادي مع متوسط ​​مو والانحراف المعياري سيغما. فعلى سبيل المثال، يولد الرقم العشوائي 0.77 في الخلية C4 (انظر الشكل 60-3) في الخلية B4 تقريبا المئين 77 من المتغير العشوائي العادي بمتوسط ​​قدره 000 40 وانحراف معياري قدره 000 10.
كيف يمكن لشركة بطاقات المعايدة تحديد عدد بطاقات لإنتاج؟
في هذا القسم، سأبين كيف يمكن استخدام محاكاة مونت كارلو كأداة لصنع القرار. لنفرض أن الطلب على بطاقة عيد الحب يحكمه المتغير العشوائي العشوائي التالي:
تبيع بطاقة المعايدة $ 4.00، والتكلفة المتغيرة لإنتاج كل بطاقة هي 1.50 $. يجب التخلص من بطاقات بقايا بتكلفة 0.20 دولار لكل بطاقة. كم عدد البطاقات التي يجب طباعتها؟
في الأساس، نحن محاكاة كل كمية ممكنة الإنتاج (10،000، 20،000، 40،000، أو 60،000) مرات عديدة (على سبيل المثال، 1000 التكرارات). ثم نحدد كمية الطلب التي تنتج الحد الأقصى لمعدل الربح على تكرار 1000. يمكنك العثور على بيانات لهذا القسم في ملف Valentine. xlsx، كما هو مبين في الشكل 60-4. لقد عينت أسماء النطاقات في الخلايا B1: B11 إلى الخلايا C1: C11. لقد عينت مجموعة الخلايا G3: H6 اسم البحث. يتم إدخال سعر المبيعات لدينا و المعلمات التكلفة في الخلايا C4: C6.
ثم أدخل كمية الإنتاج التجريبي (40،000 في هذا المثال) في الخلية C1. التالي إنشاء رقم عشوائي في الخلية C2 مع الصيغة = راند (). كما هو موضح سابقا، وأنا محاكاة الطلب على البطاقة في الخلية C3 مع الصيغة فلوكوب (راند، بحث، 2). (في الصيغة فلوكوب، راند هو اسم الخلية المعينة إلى الخلية C3، وليس وظيفة راند.)
عدد الوحدات المباعة هو أصغر من كمية الإنتاج لدينا والطلب. في الخلية C8، أنا حساب الإيرادات لدينا مع الصيغة مين (المنتجة، الطلب) * unit_price. في الخلية C9، أحسب إجمالي تكلفة الإنتاج مع الصيغة المنتجة * unit_prod_cost.
وإذا كنا ننتج بطاقات أكثر من الطلب، فإن عدد الوحدات المتبقية يساوي الإنتاج مطروحا منه الطلب؛ وإلا لم يتم ترك أية وحدات. نحن نحسب تكلفة التخلص لدينا في الخلية C10 مع الصيغة unit_disp_cost * إف (المنتجة & غ؛ الطلب، إنتاج الطلب، 0). وأخيرا، في الخلية C11، نحسب أرباحنا كإيرادات - total_var_cost-total_disposing_cost.
نود طريقة فعالة للضغط F9 مرات عديدة (على سبيل المثال، 1000) لكل كمية الإنتاج وحساب الربح المتوقع لكل كمية. هذا الوضع هو واحد الذي يأتي جدول البيانات في اتجاهين لانقاذ لدينا. (انظر الفصل 15 "تحليل الحساسية مع جداول البيانات" للحصول على تفاصيل حول جداول البيانات.) جدول البيانات الذي استخدمته في هذا المثال مبين في الشكل 60-5.
في نطاق الخلية A16: A1015، أدخلت الأرقام 1-1000 (المقابلة لدينا 1000 التجارب). طريقة سهلة لإنشاء هذه القيم هي البدء بإدخال 1 في الخلية A16. حدد الخلية، ثم على علامة التبويب الصفحة الرئيسية في المجموعة تحرير، انقر فوق تعبئة، وحدد سلسلة لعرض مربع الحوار سلسلة. في مربع الحوار "السلسلة" الموضح في الشكل 60-6، أدخل قيمة خطوة 1 وقيمة إيقاف 1000. في منطقة السلسلة في، حدد الخيار الأعمدة ثم انقر فوق موافق. سيتم إدخال الأرقام 1-1000 في العمود A بدءا من الخلية A16.
بعد ذلك ندخل كميات الإنتاج المحتملة لدينا (10،000، 20،000، 40،000، 60،000) في الخلايا B15: E15. نحن نريد لحساب الربح لكل رقم محاكمة (1 إلى 1000) وكل كمية الإنتاج. نشير إلى صيغة الربح (المحسوبة في الخلية C11) في الخلية العلوية اليسرى من جدول البيانات (A15) عن طريق إدخال = C11.
نحن الآن على استعداد لخداع إكسيل في محاكاة 1000 تكرار الطلب على كل كمية الإنتاج. حدد نطاق الجدول (A15: E1014)، ثم في المجموعة أدوات البيانات في علامة التبويب بيانات، انقر فوق ما إذا تحليل، ثم حدد جدول البيانات. لإعداد جدول بيانات في اتجاهين، اختر كمية الإنتاج لدينا (الخلية C1) كخلايا إدخال الصف وحدد أي خلية فارغة (اخترنا الخلية I14) كخلايا إدخال العمود. بعد النقر فوق موافق، يحاكي إكسيل 1000 طلب قيم لكل كمية الطلب.
لفهم لماذا يعمل هذا، النظر في القيم التي وضعها جدول البيانات في نطاق الخلايا C16: C1015. لكل من هذه الخلايا، سوف إكسيل استخدام قيمة 20،000 في الخلية C1. في C16، يتم وضع قيمة خلية إدخال العمود 1 في خلية فارغة ويعاد حساب الرقم العشوائي في الخلية C2. ثم يتم تسجيل الربح المقابل في الخلية C16. ثم يتم وضع قيمة إدخال خلية العمود 2 في خلية فارغة، والرقم العشوائي في C2 يعيد حساب. يتم إدخال الربح المقابل في الخلية C17.
عن طريق النسخ من الخلية B13 إلى C13: E13 الصيغة أفيراج (B16: B1015)، نحسب متوسط ​​الربح المحاكى لكل كمية إنتاج. عن طريق النسخ من الخلية B14 إلى C14: E14 الصيغة ستديف (B16: B1015)، نحسب الانحراف المعياري للأرباح المحاكاة لكل كمية أمر. في كل مرة نضغط F9، يتم محاكاة 1000 تكرار الطلب لكل كمية الطلب. إنتاج 40،000 بطاقات دائما يحقق أكبر ربح متوقع. لذلك، يبدو أن إنتاج 40،000 بطاقات هو القرار السليم.
تأثير المخاطر على قرارنا إذا قمنا بإنتاج 20،000 جنيه بدلا من 40،000 بطاقة، فإن أرباحنا المتوقعة تنخفض بنسبة 22 في المئة تقريبا، ولكن مخاطرنا (مقاسة بالانحراف المعياري للربح) تنخفض بنسبة 73 في المئة تقريبا. لذلك، إذا كنا نائسة للغاية للمخاطر، وإنتاج 20،000 بطاقات قد يكون القرار الصحيح. وبالمناسبة، إنتاج 10000 بطاقات دائما لديه انحراف معياري من 0 بطاقات لأنه إذا كنا ننتج 10000 بطاقات، ونحن سوف تبيع دائما كل منهم دون أي بقايا الطعام.
ملاحظة: في هذا المصنف تعيين خيار حساب إلى تلقائي باستثناء الجداول. (استخدم الأمر كالكولاتيون في مجموعة كالكولاتيون في علامة التبويب الصيغ). يضمن هذا الإعداد عدم إعادة حساب جدول البيانات ما لم نضغط على F9، وهي فكرة جيدة لأن جدول بيانات كبير سيبطئ عملك إذا أعيد حسابه في كل مرة تكتب شيئا ما في ورقة العمل. لاحظ أنه في هذا المثال، كلما ضغطت F9، سيتغير متوسط ​​الربح. يحدث هذا لأنه في كل مرة تضغط F9، يتم استخدام تسلسل مختلف من 1000 أرقام عشوائية لتوليد مطالب لكل كمية الطلب.
الفاصل الزمني للثقة بالنسبة للربح المتوسط ​​السؤال الطبيعي الذي يجب طرحه في هذه الحالة هو، في أي فاصل نحن 95٪ متأكدون من أن متوسط ​​الربح الحقيقي سينخفض؟ ويسمى هذا الفاصل الزمني فاصل الثقة 95 في المائة لمتوسط ​​الربح. ويتم حساب فاصل ثقة نسبته 95 في المائة لمتوسط ​​أي ناتج محاكاة بواسطة الصيغة التالية:
في الخلية J11، قمت بحساب الحد الأدنى لفترة الثقة 95 في المئة على متوسط ​​الربح عندما يتم إنتاج 40،000 التقويمات مع الصيغة D13-1.96 * D14 / سرت (1000). في الخلية J12، قمت بحساب الحد الأعلى لفترتنا الثقة 95 في المئة مع الصيغة D13 + 1.96 * D14 / سرت (1000). وتظهر هذه الحسابات في الشكل 60-7.
نحن متأكدون 95 في المئة أن الربح لدينا يعني عندما يتم طلب 40،000 التقاويم ما بين 56،687 $ و 62،589 $.
ويعتقد تاجر غمك أن الطلب على المبعوثين عام 2005 سيتم توزيعها عادة بمعدل 200 والانحراف المعياري من 30. وتكلفته لاستقبال المبعوث هو 25،000 $، وانه يبيع مبعوثا ل 40،000 $. نصف المبعوثين الذين لا يباعون بسعر كامل يمكن بيعه بمبلغ 30،000 دولار. وهو يفكر في طلب 200 أو 220 أو 240 أو 260 أو 280 أو 300 مبعوث. كم يجب أن تأمر؟
يحاول سوبر ماركت صغير لتحديد عدد النسخ من مجلة الناس التي يجب أن تأمر كل أسبوع. وهم يعتقدون أن طلبهم على الناس يحكمه المتغير العشوائي العشوائي التالي:
يدفع السوبر ماركت 1.00 دولار لكل نسخة من الناس ويبيعها مقابل 1.95 دولار. يمكن إرجاع كل نسخة غير مباعة مقابل 0.50 دولار أمريكي. كم عدد نسخ الناس يجب أن يكون أمر المتجر؟

تحليل الفوركس باستخدام إكسيل
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

Comments

Popular posts from this blog

أناليس تنيكا بارا فوريكس

ور أوسد أنزليس تي © نيكا - فوريكس أنليزليس e بريفيسЈЈ.. أنجليسس تي © نيكاس دي فوريكس دوس برينسيباس بروكرز e أناليستاس دو ميركادو. بلوغس دوس ترادرس e أنليزليسس دوس ميركادوس فينانسيروس فوريكس أنليزليس e PrevisГЈo | روبأوفوريكس ور / أوسد | اليورو دولار أمريكي - تينها أسيسو a أوما ديتالهادا بريفيس Јo دو ور أوسد، أنزليس تي © كنيكا ورو دملار. ور / أوسد - اليورو دجيلار أميريكانو. TГ © cnica. نوتسياس e أنجليسس. بريفيسغو ور / أوسد، 18 دي MarГ§o دي 2018، أنجليس تي © كنيكا. O بار أوسد / أوسد كريسسيو، دورانت a سيسومو دي كينتا-فيرا، تيستاندو o باتامار أوبينها إنفورماتيون ميوزك فينانسيراس ديتالهاداس e غراتيتاس سوبري ور / أوسد بار: نوتشياس، غرومفيكوس، أنجليسيس، أوبيني ميريز دي إسبيسياليستاس، بريفيس ميكرز e ميتو ميس! © نيكا e previsГЈo الفوركس. . أنليزليس دي فيبوناتشي بارا ور / أوسد e ور / غبب بارا جينيرو دي 2018. لا غرومفيكو دي غريو سي ديسنفولف a correção. نوتسياس كوربوراتيفاس. كاسا دي إنفستيمنتو ريدوزيو بريفيس ميكرز تريمسترايس ريلاتيفامنت أو الخام الخام 51٪. . أنجليس دي فيبوناتشي إم 28 دي ديزمبرو

باكتستينغ التداول المنهجي

إجراء اختبارات منهجية على التداول كوانتديسك هو الحل الكامل نهاية إلى نهاية لصندوق كمي من أي حجم. وهو يتضمن أوبينكوانت إيد، كوانتروتر (ألغو تنفيذ الخادم مع تغذية النسخ المتماثل، والتوحيد والتجميع والتوجيه النظام الذكي)، كوانتباس (خادم بيانات السوق مع التقاط الوقت الحقيقي تغذية وإدارة مركزية البيانات التاريخية)، كوانترادر ​​(محرك نشر الإنتاج لاستراتيجيات التداول الآلي المتقدمة مع أوبنكوانت) و كوانتكونترولر، تطبيق الخادم الذي يكمل كوانتديسك لتمكين إدارة فعالة من الهندسة المعمارية تداول سمارتكانت ل. بالتأكيد، ما زلنا نقضي الكثير من الوقت التجريب، في محاولة واختبار استراتيجيات مختلفة. إن وجود بيئة تطوير جيدة لا يسمح لك بالضرورة بتخطي تلك الخطوة. وتتمثل الميزة الحقيقية لإطار جيد التصميم في خفض الوقت بين الاختبار والإنتاج إلى أدنى حد ممكن، وفي الطبيعة القابلة للتطوير للبنية التحتية التي يمكن أن تنمو مع الشركة من إدارة رأس مال صغير من البذور إلى مستويات مؤسسية حقيقية. وبوجود نظام من هذا القبيل، يمكن للمديرين الناشئين أن يشعروا بمجال متكافئ بينما يتداولون في نفس سوق المنافسين الأكبر حجما، ويمك

ممارسة خيارات الأسهم بيان التدفق النقدي

ميتاتريدر 4 بولينجر باندز. E فيرو تشي تشي براتيكا أوبرازيوني بيناري غلي e ديفيسيل بريندير أنا أجنبي سو كونتو كورنت. ممارسة خيارات الأسهم بيان التدفق النقدي. وقد آن الأوان لإنهاء المناقشة بشأن المحاسبة عن خيارات الأسهم؛ فإن الجدل ظل طويلا جدا. وفي الواقع، فإن القاعدة التي تنظم الإبلاغ عن خيارات الأسهم التنفيذية تعود إلى مجلس إدارة المبادئ المحاسبية، سلف مجلس معايير التدفق المالي أبس تنص القاعدة على أنه ينبغي قياس تكلفة الخيارات في تاريخ المنحة بقيمتها الذاتية الجوهرية، والفرق بين القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم وممارسة سعر الخيار. وبموجب هذه الطريقة، لم تخصص أية تكاليف للخيارات عندما تم تحديد سعر ممارستها بسعر السوق الحالي. وكان الأساس المنطقي للقاعدة بسيطا إلى حد ما: نظرا لعدم تغير أي من الأموال النقدية عند إجراء العملية، فإن إصدار خيار الأسهم ليس معاملة هامة اقتصاديا. وكان أب 25 عفا عليها الزمن في غضون عام. وقد أدى النشر في صيغة بلاك سكولز إلى حدوث طفرة هائلة في أسواق الخيارات المتاحة للتداول العام، وهي حركة تعززها الافتتاح، بالإضافة إلى تبادل الخيارات في مجلس شيكاغو. ومن المؤكد